صفحة عقارات صيدا سيتي
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
مواطن يتناول مادة سامة بهدف الإنتحار في صور القواس: لعقد لقاء لم شمل للحزب للحفاظ على وحدته التنظيمية والسياسية إطلاق منصة للاستثمار العقاري في البيال هذا ما طلبه الجيش لاستكمال تموضعه في المية ومية! العرض القادم في مركز اشبيليا الثقافي في صيدا فيلم هرج ومرج لنادين خان - الجمعة 26 تشرين الأول 2018 الساعة 7.30 مساء صور لحيوانات بالأشعة السينية X-Ray كما لم تراها من قبل + فيديو جمعية جامع البحر تكرم الجمعة الفنان القدير أبو سليم وتفتتح أقساما جديدة في مستشفى دار السلام بعد إعادة تأهيلها حمود يستقبل رئيس فرع مخابرات الجنوب العميد فوزي حمادة - 4 صور مداهمات للجيش اللبناني لمنازل مطلوبين في الحمودية في بريتال مواطن أطلق النار على نفسه في برج رجال محاولا الإنتحار معلمة تبتكر طريقة مبتكرة لتصحيح واجبات طلابها المنزلية + فيديو مشكل ولاد.. سببُ جريمة أبي سمراء... مقتل رباح ثأراً وانتقام من فريد بفورة غضب! إطلاق نار وقذائف في حي الحمودية ببريتال بين الجيش والمطلوبين استمع إلى غناء الثلوج في القارة القطبية + فيديو الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: ندعو إلى ورشة عمل وطنية لحماية أمن المخيمات الحريري تابعت الشأن الحياتي في صيدا مع السعودي وإدارات الخدمات الأساسية - صورتان إصدار القرار الظني بإعدام خ د الذي قتل مواطناً لإهانته العزة الإلهية الجلوس 90 دقيقة متصلة يصيبك بـ 7 أمراض قاتلة دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 في كرة السلة: الرياضي يحتفظ باللقب على حساب الرادسي في أروع المباريات - 4 صور الاستعدادات بدأت لتنظيم الدورة الثانية من معرض لبنان الجامعي 2018 UNIVEX LEBANON 2018 في La Salle الرميلة ـ 24 صورة
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمؤسسة مارس / قياس 210-200اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

حماس تقيم لقاءً تضامنياً لكبار السن في مارون الراس - 3 صور

فلسطينيات - السبت 28 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) لقاءً تضامنياً لكبار السن بعنوان: "لا بديل عن فلسطين"، وذلك اليوم الجمعة في مارون الراس جنوبي لبنان، حضره المسؤول السياسي لحركة حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، ونائبه جهاد طه، وأعضاء القيادة السياسية أيمن شناعة وعبد المجيد العوض، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية، وحشد من كبار السن من مخيمات وتجمعات منطقة صور.

وألقى خطبة الجمعة رئيس رابطة علماء فلسطين فضيلة الشيخ بسام كايد الذي تحدث عن لجوء النبي عليه الصلاة والسلام في المدينة ثم كان بعد ذلك الفتح والنصر والتمكين لدين الله، مشدداً أن مسيرة العودة الكبرى التي انطلقت من غزة المقاومة طريقها النصر والتحرير لأن شعبنا الفلسطيني مبدعٌ في تحقيق النصر.

وبعد أداء صلاة الجمعة، أُقيم اللقاء التضامني، حيث ألقى معاون العلاقات الفلسطينية في حزب الله كلمةً حيا فيها المنتفضين في الداخل الفلسطيني الذين يؤكدون للعالم أجمع رفضهم صفقة ترمب وتمسكهم بحق العودة إلى كل فلسطين، مؤكداً أن خيار المقاومة والبندقية هو الخيار الذي أثبت جدواه في جنوبي لبنان، وهو الخيار الأصوب لتحرير فلسطين.

كلمة حركة حماس ألقاها  مسؤولها السياسي في لبنان أحمد عبد الهادي، الذي اعتبر أن صفقة القرن تسعى إلى تصفية قضية اللاجئين وحق العودة، مؤكداً تمسك الحركة واللاجئين بحق في العودة، مضيفاً أن مسيرات العودة الاستراتيجية ابدعها شعبنا لمواجهة مشاريع تصفية القضية وللتأكيد على حقنا في العودة إلى فلسطين.

وأضاف عبد الهادي "يريدون أن يقيموا نظاماً شرق أوسطياً دولة الكيان شريك فيه، نقول لهم من خلال مسيرات العودة أن كيان العدو إلى زوال."

وعن المجلس الوطني الفلسطيني، أكد عبد الهادي رفض حركة حماس المشاركة فيه، مشدداً على أن الملتقى الوطني المزمع عقده في 29 من الشهر الحالي هو لحماية الثوابت الوطنية، وليس إطاراً موازياً لمنظمة التحرير أو المجلس الوطني.

وفي الختام، أقسم كبار السن على التمسك بخيار المقاومة وحق العودة على كل شبر من فلسطين، رافضين التوطين والتهجير والوطن البديل. 

@ المصدر/ الإعلام المركزي في حركة حماس- لبنان


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879781105
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة