صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

حزب الله يهنئ جبهة التحرير الفلسطينية باليوم الوطني

فلسطينيات - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة في مركز الجبهة في مخيم البرج الشمالي  وفدا من قيادة حزب الله ضم مسؤول العلاقات وملف المخيمات الحاج خليل الحسين ومعاونه السيد ابو وائل زلزلي ، بحضور قيادة الجبهة ، وقدم الوفد التهنئة للجبهة وقيادتها ومناضليها باليوم الوطني ، مشيدين بالجبهة وعملياتها وقادتها الشهداء .

وبحث الطرفان في التطورات السياسية الراهنة  على الساحة اللبنانية والفلسطينية والعربية .

ووجه الطرفان تحية الفخر والاعتزاز إلى الشهداء الذين ارتقوا في مسيرات العودة ، مؤكدين أن مسيرات العودة هي استفتاء شعبي على التمسك بالحقوق والثوابت وعلى رأسها حق العودة والذي لا يمكن المساومة عليه، كما أنها أفشلت رهانات الاحتلال على ضرب وحدة الشعب الفلسطيني.

ولفت المجتمعون ان الشعب الفلسطيني اليوم يواجه كل المخططات الهادفة للتنكر لحقوقه ومحاولات تمرير مشاريع مشبوهة على شاكلة " صفقة القرن" وقرار نقل السفارة الأمريكية للقدس، واستهداف قضية اللاجئين، ، لافتين ان مسيرات العودة أثبتت من جديد أن الشعب الفلسطيني قادر على الإبداع و الابتكار، من خلال ما يقدمه من أشكال جديدة في النضال الفلسطيني لمواجهة عنصرية و همجية المحتل، مؤكدين أن الرسالة من هذه المسيرات التي ستتواصل حتى 14 ايار حيث الزحف الكبير، لإشعار العدو بأن الشعب الفلسطيني لن يقبل بأي محاولات يمكن تمريرها لتصفية القضية الفلسطينية، مشددين على ان المقاومة ستتواصل، لا سيما أنها حق كفلته الأعراف و المواثيق الدولية للشعب الفلسطيني، للمطالبة بحقه في تقرير المصير والعودة  واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس ، وأن هذه المسيرات قبرت صفقة القرن والمشاريع المشبوهة التي تسعى لتصفية القضية، و تصفية حق العودة.

وشدد المجتمعون على عمق العلاقات اللبنانية الفلسطينية ، مؤكدين على اهمية العلاقة التي تربط الجبهة وحزب الله هذه العلاقة عمادها النضال والمقاومة . 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946014055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة