صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

البزري يشكر تجمع المؤسسات الأهلية على جهوده الإغاثية والتنموية - 40 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شكر الدكتور عبد الرحمن البزري  “تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا  “على جهوده الاجتماعية الاغاثية والتنموية وإهتمامه بالشرائح الأكثر فقراً والتزامه بقضايا المسنين، وذوي الاحتياجات الخاصة، وتمكين المرأة، وإرشاد الشباب، وحماية البيئة، ومكافحة المخدرات، والأمية، والتسرب المدرسي. مثنياً على مناقبية أمين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو وسائر اخوانه وأخواته في تجمع المؤسسات وعشقهم للعمل الاجتماعي وخدمة الناس متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في أداء رسالتهم الآنسانية.

 وكان الدكتور البزري التقى رؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية للجمعيات الأهلية المنضوية في التجمع في مطعم زهرة الليمون مثمناً دورها الاجتماعي والاغاثي والتنموي في كل المراحل في السلم والحرب. وشدد على أننا سنبقى كما كنا متضامنين ومتعاونين مع التجمع ومؤسساته التي أثبتت أنها رائدة في حقلها ومتميزة في كافة أنشطتها لما فيه تحقيق مصلحة صيدا وأهلها.

أمين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو اكد على دور الدكتورعبد الرحمن البزري المميز كأول رئيس بلدية قريب من القطاع الأهلي والمجتمع المدني وخاصة خلال وجوده في موقع رئيس بلدية صيدا حيث تعززت في عهده الشراكة والعمل المشترك بينهما.وكان أول رئيس بلدية في لبنان يقدم مقراً للجمعيات الأهلية في بلدية صيدا.

وأضاف حمتو "هذه العلاقة التكاملية تعمدت في الحالات الطارئة بتجربة نضالية يومية كبيرة عام 2006 عندما استقبلت صيدا وأغاثت عشرات آلاف النازحين . كذلك عبر الأنشطة التنموية في شهر رمضان.

وخلال اللقاء عرض البزري برنامجه الانتخابي الهادف " لتغيير النهج المتبع في إدارة شؤون المدينة وتمثيلها السياسي، مؤكداً على حماية مصالح المدينة وأبنائها الوظيفية والاقتصادية والمعيشية والإنمائية، مشدداً على الدور الهام الذي يلعبه المجتمع الأهلي في رعاية المواطنين وتطوير قدراتهم والدفاع عن حقوقهم مما جعل صيدا مدينة تتميز بقدرات ومساهمات أبنائها التطوعية، مثنياً على رغبتهم في المشاركة والتضامن في ما بينهم."

وشدد الدكتور البزري على ضرورة الاستفادة من الاستحقاق الانتخابي الديمقراطي المفصلي لإجراء نقلة نوعية تستعيد صيدا من خلالها دورها الحيوي على مختلف الصعد محلياً ووطنياً، لأن صيدا المزدهرة المنفتحة على محيطها القوية بقرارها المستقل ضرورة أساسية للكثير من القضايا الكبرى وهامة لأهلها الذين يعانون من الإهمال والتهميش.  فالدولة غائبة عن صيدا إنمائياً ووظيفياً رغم التزام الصيداويين بواجباتهم الوطنية.

مؤكداً أن القانون الجديد رغم بعض الملاحظات الأساسية عليه أعطى قوة دفع للمواطنين من خلال الصوت التفضيلي الذي حفظ للمقترعين حقهم في اختيار مرشحهم بعيداً عن اللوائح والمحادل الكبرى مطالباً بنسج عقد اجتماعي- سياسي جديد، وأنه ساهم في توطيد العلاقة بين منطقتين حيويتين من لبنان هما صيدا وجزين اللتين تربط بينهما المصالح المشتركة مما يستدعي استنهاض العلاقة المتجذرة بين المنطقتين ويُحقق طموحات ومصالح أبنائهما مع الحفاظ على خصوصية كل منهما. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950398855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة