صيدا سيتي

مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء تمديد حالة التعبئة العامة أسبوعين ومستمرون في الحملات الممنهجة الإستقصائية ضمن خطة لإحتواء الوباء تحديد سعر ربطة الخبز 900 غرام ب1500 ليرة و400 غرام ب1000 ليرة المفتي سوسان التقى وفداً من "المستقبل - الجنوب" .. د. حمود: على الحكومة إيجاد الحلول للأزمات المعيشية والحياتية أسامة سعد يلتقي وفداً من حزب الكتلة الوطنية برئاسة بيار عيسى دورة تدريبية حول العنف القائم على النوع الاجتماعي في المواساة الحاج محمد أحمد المجذوب في ذمة الله قائمقامية جزين: نتائج الPCR سلبية ولن نتوانى عن ملاحقة المخالفين حركة ناشطة في صيدا مع استمرار التدابير الوقائية بمتابعة من الحريري .. وزني وقّع صرف مساهمات مالية للمدارس المجانية هل تبحث عن شقة مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! تقديمات "أهلنا" خلال شهر رمضان المبارك للعائلات الأكثر تضرراً من تداعيات "كورونا" والأزمة الاقتصادية بهية الحريري قدمت التعازي لعائلة الإعلامي الراحل غسان حبال: خسارة كبيرة لي ولصيدا وللصحافة اللبنانية ولأسرة "المستقبل" المضمونون يواجهون مشكلة في تقديم الأدوية: مذكرة الحلّ قريباً "السياحة" في صيدا مُعلّقة حتى إشعار آخر والناس تزداد شكواهم من الفقر والجوع مشاريع قوانين لإعفاء المدارس من الاشتراكات .. هل يسمح تعليق المهل للمدارس ــ الدكاكين برفع لوائح بتلامذة جدد؟ المربي الفاضل عبد الله أحمد اللبابيدي في ذمة الله سرقات غريبة في صيدا (النهار)

شركة بحرين مارينا توقع إتفاقية لافتتاح فندق شانغريلا في مملكة البحرين

متفرقات صيدا سيتي - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
شركة بحرين مارينا توقع إتفاقية لافتتاح فندق شانغريلا في مملكة البحرين

أعلنت شركة بحرين مارينا للتطوير، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن عقدها اتفاقية شراكة مع سلسلة فنادق شانغريلا، التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، تنص على إدارة فندق بحرين مارينا، المؤمل افتتاحه بحلول العام 2022.

وبموجب هذا الاتفاق، ستتولى سلسلة فنادق شانغريلا إدارة أعمال الفندق الواقع في "بحرين مارينا" والذي سيضمّ 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحاً من غرفه الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على  مرافق ترفيهية متنوعة، من ضمنها 5 مطاعم، ولاونج على السطح، وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال، وقاعة للمناسبات.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا للتطوير: "نود أن نعرب عن سعادتنا بالإعلان عن افتتاح أول فنادق ومنتجعات شانغريلا في مملكة البحرين، الذي سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية القطاع السياحي. وتمثل العلامة التجارية لسلسلة فنادق شانغريلا عنصر جذب مهم للسياح من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفيره لفرص عمل للكوادر البحرينية الواعدة".

من جانبه، قال المهندس يزن كمال حداد الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير: "سيمثل افتتاح هذا الفندق إضافة رائعة إلى مجموعة المرافق المتميزة في مشروع بحرين مارينا، والتي تضم عددا من المكونات السكنية والترفيهية والخدمات البحرية المتنوعة التي من شأنها ان تمثل نقطة جذب فريدة من نوعها للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين مما يجعلها وجهة رائدة لجميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار".

ومن جهته، أعرب السيد أوليفر بونكا الرئيس والرئيس التنفيذي  للعمليات لشركة إدارة فنادق شانغريلا الدولية: "يُسعدنا أن نتعاون مع شركة بحرين مارينا لإنشاء فندق شانغريلا في مملكة البحرين؛ كونها تُعد وجهة سياحية استراتيجية رائدة بين دول المنطقة".

وأضاف: "تجسّد هذه الخطوة، المتمثلة في إنشاء هذه العلامة التجارية الشهيرة في بحرين مارينا ، فرصة مهمة لتأكيد مكانة البحرين بوصفها وجهة سياحية جاذبة، إلى جانب تعزيز العلامة التجارية للفندق على الصعيد الإقليمي".

ومن المتوقع استكمال المرحلة الأولى من مشروع "بحرين مارينا"، الممتد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، بحلول العام 2020. وسيضم هذا المشروع ذو الاستخدامات المتعددة، عند استكمال جميع مكوناته، فندقاً من فئة الخمس نجوم، وأجنحة فندقية متكاملة الخدمات، وفلل فندقية بواجهات بحرية، وشاطئ بحري، بالإضافة إلى برج سكني يوفر شُقق للتملك الحر. كما سيشتمل المشروع على مركز للتسوق، ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل، ومنطقة مخصّصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية الفريدة من نوعها، وأماكن مخصّصة لمتاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادٍ لليخوت يتسع لاستقبال يخوت وقوارب ذات أحجام مختلفة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931925742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة