جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ملابس ثورية تساعد على نوم مريح توقيف مطلوب على أوتوستراد غزير كازينو لبنان الجيش يواصل تدابيره حول مخيم المية ومية وفتح تشيع عنصريها ولم تتقبل العزاء نواب لبنان القوي يزورون ضيعة المية ومية تضامناً: وقف تمدد المخيم ونشر الجيش وإخراج المنظمات المسلحة متحف غير مرئي في مواجهة متحف غير موجود + فيديو Nab مشروع شبابي في النبطية: تعارف وتدريب ومواضيع أخرى الفلسطيني محمد ديراوي.. أصغر بروفيسور في النروج إلى ذوي الدخل المحدود.. لا سيارات جديدة بعد اليوم مربو المواشي في لبنان يتحدون: تطبيق لإدارة ذكية ماذا يجري مع الإسلاميين في سجن الريحانية؟ الأساتذة المتمرنون: الاضراب حصل لنا الحقوق 13 حيلة ذكية تُشجعك على شرب المياه FPM MPs sound alarm in Mieh Mieh منظمتان فرنسيتان تنبهان إلى خطورة وضع سكان غزة فراشة كُسرت أجنحتها تحت عجلات باص نقل التلامذة... يارا رحلت في أول أيام دراستها وفاة مواطن بانقلاب سيارته في الجومة عكار دلافين الفاكويتا المهددة بالانقراض تعاود الظهور بالمكسيك + فيديو العثور على رجل مشنوقا في حارة صخر جونية Little Land Day Care Center In Saida دورة حسام الدين الحريري الدولية الـ 28 لكرة السلة: الرياضي يتصدر المجموعة الأولى بفوز كبير على سلا المغربي - 7 صور
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

شركة بحرين مارينا توقع إتفاقية لافتتاح فندق شانغريلا في مملكة البحرين

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 25 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت شركة بحرين مارينا للتطوير، المملوكة بالكامل للهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن عقدها اتفاقية شراكة مع سلسلة فنادق شانغريلا، التي تتخذ من مدينة هونغ كونغ مقراً لها، تنص على إدارة فندق بحرين مارينا، المؤمل افتتاحه بحلول العام 2022.

وبموجب هذا الاتفاق، ستتولى سلسلة فنادق شانغريلا إدارة أعمال الفندق الواقع في "بحرين مارينا" والذي سيضمّ 250 غرفة فندقية فاخرة و150 جناحاً من غرفه الى ثلاث غرف وثمانية شاليهات شاطئية و21 فيلا تطل على واجهة بحرية. بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الفندق على  مرافق ترفيهية متنوعة، من ضمنها 5 مطاعم، ولاونج على السطح، وشاطئ خاص، ومسبحان في الهواء الطلق، ونادٍ صحي، ونادٍ للأطفال، وقاعة للمناسبات.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالرحمن يوسف بن يوسف فخرو رئيس مجلس إدارة شركة بحرين مارينا للتطوير: "نود أن نعرب عن سعادتنا بالإعلان عن افتتاح أول فنادق ومنتجعات شانغريلا في مملكة البحرين، الذي سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني وتنمية القطاع السياحي. وتمثل العلامة التجارية لسلسلة فنادق شانغريلا عنصر جذب مهم للسياح من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفيره لفرص عمل للكوادر البحرينية الواعدة".

من جانبه، قال المهندس يزن كمال حداد الرئيس التنفيذي لشركة بحرين مارينا للتطوير: "سيمثل افتتاح هذا الفندق إضافة رائعة إلى مجموعة المرافق المتميزة في مشروع بحرين مارينا، والتي تضم عددا من المكونات السكنية والترفيهية والخدمات البحرية المتنوعة التي من شأنها ان تمثل نقطة جذب فريدة من نوعها للزوار من داخل وخارج مملكة البحرين مما يجعلها وجهة رائدة لجميع فئات المجتمع من مختلف الأعمار".

ومن جهته، أعرب السيد أوليفر بونكا الرئيس والرئيس التنفيذي  للعمليات لشركة إدارة فنادق شانغريلا الدولية: "يُسعدنا أن نتعاون مع شركة بحرين مارينا لإنشاء فندق شانغريلا في مملكة البحرين؛ كونها تُعد وجهة سياحية استراتيجية رائدة بين دول المنطقة".

وأضاف: "تجسّد هذه الخطوة، المتمثلة في إنشاء هذه العلامة التجارية الشهيرة في بحرين مارينا ، فرصة مهمة لتأكيد مكانة البحرين بوصفها وجهة سياحية جاذبة، إلى جانب تعزيز العلامة التجارية للفندق على الصعيد الإقليمي".

ومن المتوقع استكمال المرحلة الأولى من مشروع "بحرين مارينا"، الممتد على الشريط الساحلي الشرقي للعاصمة المنامة، بحلول العام 2020. وسيضم هذا المشروع ذو الاستخدامات المتعددة، عند استكمال جميع مكوناته، فندقاً من فئة الخمس نجوم، وأجنحة فندقية متكاملة الخدمات، وفلل فندقية بواجهات بحرية، وشاطئ بحري، بالإضافة إلى برج سكني يوفر شُقق للتملك الحر. كما سيشتمل المشروع على مركز للتسوق، ومركز ترفيهي وتعليمي عائلي متكامل، ومنطقة مخصّصة للاستجمام تمتاز بواجهتها البحرية الفريدة من نوعها، وأماكن مخصّصة لمتاجر التجزئة والمطاعم، بالإضافة إلى مرسى ونادٍ لليخوت يتسع لاستقبال يخوت وقوارب ذات أحجام مختلفة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879032080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة