صيدا سيتي

حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة اندلاع حريق في منزل فلسطينية في مخيم عين الحلوة اعتصام فلسطيني في عين الحلوة طالب الاونروا بإعلان خطة إغاثية نقابيو صيدا والجنوب: قرار رفع سعر ربطة الخبز معركة في وجه الفقراء Smart Program دعوة: بلدية صيدا تستضيف يوم طبي مجاني حول الصدفية مع الدكتور محمود الديشاري الشيخ د. بشار العجل حاضر في "مجمع مسجد بهاء الدين الحريري" عن "الأزمة الاقتصادية .. أسباب وحلول في المنظور الشرعي" صندوق الخير ينهي توزيع لحوم الأضاحي المجمدة كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك

أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 1921 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة

جال الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في مدينة صيدا على مدى يومين، وشملت جولته اسواقها التجارية والصناعية وتخللها لقاءات شعبية وشبابية، وسلسلة مواقف أكد خلالها "أن الجميع يحاول محاصرة النائبة بهية الحريري في صيدا وتركيب لوائح لا تشبه المدينة"، لافتا الى "ان تيار المستقبل في دائرة صيدا جزين متحالف مع الناس الاوادم لأن حلفنا الاساسي وشركاءنا هم الناس، وأن صيدا ستقترع بكثافة في 6ايار، وسنحتفل في 7 ايار بالانتصار".
في السوق التجاري
استهل الحريري اليوم الأول من جولته بزيارة سوق صيدا التجاري، حيث التقى اصحاب المؤسسات والمحال التجارية والمطاعم مستمعا الى اوضاع السوق والصعوبات التي يعانيها واقتراحاتهم لتفعيل وتنشيط الحركة التجارية.
وفي لقاء شعبي في شارع دلاعة، القى الحريري كلمة شدد فيها على كثافة الاقتراع في 6 ايار لصالح لائحة "التكامل والكرامة" برئاسة النائبة الحريري.
وقال: "اشكر الجندي المجهول في تيار المستقبل خالد الصباغ على هذه الدعوة التي نرى فيها هذه الوجوه الطيبة في منطقة دلاعة، لنقول انه لا يوجد منطقة "مسكرة" علينا في هذه المدينة. يمكن ان نكون في اي حي وان نكون في اي منطقة ولا نخاف لا من تهديد ولا من وعيد ولا من اي احد. نحن لا نخاف الا من الله سبحانه وتعالى. هذا الاستحقاق يحاولون ان يحاصروا فيه "ام نادر" وان يركبوا لوائح لا تشبه المدينة، نحن في النهاية متحالفون مع الناس الاوادم أمثالكم، وحلفنا الاساسي وشركاؤنا هم الناس، واعتقد أن صيدا ستقترع في 6 أيار بكثافة وسنحتفل في 7 أيار بالانتصار بإذن الله".
اضاف: "ترون جميعا الشيخ سعد يجول في كل لبنان وهو سيأتي الى صيدا ايضا، لانها مدينته ومدينة والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي خرج منها الى كل العالم، أحب صيدا وبقي مع اهلها وناسها بكل جوارحه الى ان استشهد، وهي ايضا لم تتركه بعد الاستشهاد ولم تتركنا، شكلتم جميعا عائلة كبيرة لنا اصبحت موصولة بصلة الدم بيننا وبينكم والذي هو دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله ..الآن التركيز سيكون على كثافة الاقتراع. كل واحد في عائلته ومع جيرانه واقاربه واصدقائه يجب ان يحث الجميع على الاقتراع للائحة "أم نادر" كي نفوز بأكبر عدد ممكن من المقاعد. هذه المدينة هي مسقط الرأس، وممنوع لاي احد ان "يدق فينا"، لان معنا رجالا من امثالكم يأكلون الصخر".
مهرجان الربيع
ثم توجه الحريري الى واجهة صيدا البحرية خلف مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وجال على اجنحة مهرجان الربيع السياحي التي تضم معارض لبيع المأكولات والمشروبات والأدوات التراثية والحرفية. 
في المدينة الصناعية.
وفي اليوم الثاني من جولته الصيداوية، زار الحريري المدينة الصناعية الثانية في منطقة سينيق، متفقدا المؤسسات الصناعية والتجارية والحرفية، واطلع من الصناعيين على أوضاع وشجون قطاعاتهم كما تداول معهم في الشأن الانتخابي. وبعد الظهر، شارك في لقاء شبابي في المدينة.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919615911
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة