صيدا سيتي

تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك عرض جديد من سوبرماركت ذوات .. اشتري واحصل على شنطة مياه أو غالون زيت مجاناً يقدم I2I Creations لكم نوعاً مميزاً وجديداً لتنسيق مناسباتكم ولرسم البهجة على وجوهكم مطلوب موظف Bartender لمطعم في صور

أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 24 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 1870 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري من صيدا: يحاولون محاصرة بهية الحريري وتركيب لوائح لا تشبه المدينة ونركز على الاقتراع بكثافة

جال الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، في مدينة صيدا على مدى يومين، وشملت جولته اسواقها التجارية والصناعية وتخللها لقاءات شعبية وشبابية، وسلسلة مواقف أكد خلالها "أن الجميع يحاول محاصرة النائبة بهية الحريري في صيدا وتركيب لوائح لا تشبه المدينة"، لافتا الى "ان تيار المستقبل في دائرة صيدا جزين متحالف مع الناس الاوادم لأن حلفنا الاساسي وشركاءنا هم الناس، وأن صيدا ستقترع بكثافة في 6ايار، وسنحتفل في 7 ايار بالانتصار".
في السوق التجاري
استهل الحريري اليوم الأول من جولته بزيارة سوق صيدا التجاري، حيث التقى اصحاب المؤسسات والمحال التجارية والمطاعم مستمعا الى اوضاع السوق والصعوبات التي يعانيها واقتراحاتهم لتفعيل وتنشيط الحركة التجارية.
وفي لقاء شعبي في شارع دلاعة، القى الحريري كلمة شدد فيها على كثافة الاقتراع في 6 ايار لصالح لائحة "التكامل والكرامة" برئاسة النائبة الحريري.
وقال: "اشكر الجندي المجهول في تيار المستقبل خالد الصباغ على هذه الدعوة التي نرى فيها هذه الوجوه الطيبة في منطقة دلاعة، لنقول انه لا يوجد منطقة "مسكرة" علينا في هذه المدينة. يمكن ان نكون في اي حي وان نكون في اي منطقة ولا نخاف لا من تهديد ولا من وعيد ولا من اي احد. نحن لا نخاف الا من الله سبحانه وتعالى. هذا الاستحقاق يحاولون ان يحاصروا فيه "ام نادر" وان يركبوا لوائح لا تشبه المدينة، نحن في النهاية متحالفون مع الناس الاوادم أمثالكم، وحلفنا الاساسي وشركاؤنا هم الناس، واعتقد أن صيدا ستقترع في 6 أيار بكثافة وسنحتفل في 7 أيار بالانتصار بإذن الله".
اضاف: "ترون جميعا الشيخ سعد يجول في كل لبنان وهو سيأتي الى صيدا ايضا، لانها مدينته ومدينة والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري الذي خرج منها الى كل العالم، أحب صيدا وبقي مع اهلها وناسها بكل جوارحه الى ان استشهد، وهي ايضا لم تتركه بعد الاستشهاد ولم تتركنا، شكلتم جميعا عائلة كبيرة لنا اصبحت موصولة بصلة الدم بيننا وبينكم والذي هو دم الرئيس الشهيد رفيق الحريري رحمه الله ..الآن التركيز سيكون على كثافة الاقتراع. كل واحد في عائلته ومع جيرانه واقاربه واصدقائه يجب ان يحث الجميع على الاقتراع للائحة "أم نادر" كي نفوز بأكبر عدد ممكن من المقاعد. هذه المدينة هي مسقط الرأس، وممنوع لاي احد ان "يدق فينا"، لان معنا رجالا من امثالكم يأكلون الصخر".
مهرجان الربيع
ثم توجه الحريري الى واجهة صيدا البحرية خلف مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية وجال على اجنحة مهرجان الربيع السياحي التي تضم معارض لبيع المأكولات والمشروبات والأدوات التراثية والحرفية. 
في المدينة الصناعية.
وفي اليوم الثاني من جولته الصيداوية، زار الحريري المدينة الصناعية الثانية في منطقة سينيق، متفقدا المؤسسات الصناعية والتجارية والحرفية، واطلع من الصناعيين على أوضاع وشجون قطاعاتهم كما تداول معهم في الشأن الانتخابي. وبعد الظهر، شارك في لقاء شبابي في المدينة.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907693223
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة