صيدا سيتي

وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان "كورونا" في لبنان من "البوابة الإيرانية".. وزير الصحة: ثقوا بنا! كورونا في لبنان: إرتفاع في أسعار الكمّامات والفحص متوفر بـ280 ألف ليرة "عين الحلوة": مواجهة "صفقة القرن" بـ"الطابع" التاريخي الفلسطيني لا إصابات في صيدا وسعر الكمّامات ارتفع مُستشفى بيروت الحكومي المنسيّ: «ملاذ» كورونا الأوحد ..كيف سيتم تأمين أنظمة تهوئة لغرف العزل؟ كورونا .. ما قدمته منظمة الصحة العالمية عنه: كيف نحمي أنفسنا والعلاج الاتصالات في لبنان مهدّدة بالانقطاع في غضون 10 أيام البزري: وضع المصابة بمستشفى رفيق الحريري مستقر وأعراضها خفيفة وقفة إحتجاجية أمام فرع "مصرف لبنان" بصيدا رفضا لإجراءات المصارف بحق المودعين أهالي موقوفي أحداث عبرا: لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً

سبلين الرياضي يفوز بكأس الوفاء للأسير الفلسطيني - 12 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 23 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية المكتب الحركي للشباب والرياضة في حركة فتح اقام نادي الأخوة مباراة كأس الوفاء للأسير الفلسطيني اليوم الاحد ٢٢-٤-٢٠١٨ على ملعب كلية سبلين حيث واجهة نادي الأخوة شقيقه نادي سبلين الرياضي بحضور كل من:
مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في صيدا الحاج أحمد حداد، رئيس بلدية سبلين السيد محمد خالد قوبر، مدير كلية سبلين الأستاذ سامر سرحان، مسؤول مكتب شؤون الشهداء والجرحى السيد أحمد موسى (أبو خالد)، الرئيس الفخري لنادي الأخوة السيد مدحت البقاعي، نائب رئيس نادي الأخوة الدكتور أيهم دعيبس، أمين سر نادي الأخوة الحاج بلال العلي ومدربي النادي وسام حسني ووجيه حلاق والجهاز الإداري كاملا"، مدرب المنتخب الفلسطيني البطل لؤي كعوش، أفضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني موسم ٢٠١٧ الهداف مصطفى حلاق، أمين سر نادي الأنصار السيد إياد فرهود، أمين سر نادي المجدل أبو أنس أبو شامة، أمين سر نادي الإتحاد كترمايا الكابتن فادي أسمر، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم (النسر)، رئيس نادي سبلين الرياضي السيد مصباح يونس ونائب الرئيس السيد علي قوبر وأمين السر محمد شلاق ومدير الإعلام بلال علي قوبر، وجمهور من محبي اللعبة.
بدء اللقاء بكلمة لمسؤول المكتب الحركي السيد احمد حداد من وحي المناسبة ثم بدء اللقاء الذي انتهى شوطه الأول بالتعادل بهدف في كل شبكة، وفي الإستراحة كانت هناك كلمة لرئيس بلدية سبلين ثم تم تكريم كل من رئيس البلدية والسيد حداد والسيد سرحان من قبل ادارة نادي سبلين الرياضي وتم تقديم الكوفية للاعبي واداريي نادي سبلين من نادي الأخوة، بعدها بدء الشوط الثاني والذي كانت نتيجته عكس مجريات اللقاء فسيطر الأخوة على اللقاء مع ضياع العديد من الفرص حتى تمكن نادي سبلين من تسجيل هدف التقدم لينتهي اللقاء بفوز نادي سبلين بهدفين لهدف.
في النهاية تم تسليم كأس الوفاء للأسير الفلسطيني لنادي سبلين الرياضي.
نادي الأخوة يشكر المكتب الحركي ويشكر نادي سبلين على المباراة الجميلة. 

@ المصدر/ مسؤول اعلام المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا لحركة فتح الاعلامي فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924751404
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة