صيدا سيتي

الفقر والقلق يهدد حياة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان اتحاد "نقابات عمال فلسطين" يرعى ورشة عمل للفلسطينيين فاقدي الأوراق الثبوتية المتواجدين بصيدا ومخيماتها وفد حزب "فدا" يلتقي العميد شبايطة البزري: أطباؤنا أصبحوا يعرفون علاجات داعمة للحد من وفيات كورونا كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية اللجنة الشعبية للتنظيم الشعبي الناصري في صيدا القديمة تلتقي شعبة حركة فتح في المدينة الشخصية السيكوباتية سيدة تفترش الطريق مع طفليها بصيدا مطالبة بالإفراج عن ابنها القاصر رسالة الى لاجئي فلسطين والأشخاص المسجلين لدى الأونروا للتسجيل إلكترونياً للحصول على أرقام الحولات ابتداء من منتصف الليلة صيدا تنتفض: لن ندخل بسجال عن من دعا لتحرك السبت لكننا سنتحرك من الجمعة اشكال فردي في عين الحلوة تخلله إطلاق نار ولا إصابات الزنك لصحة الإنسان خدر اليدين ماجد كامل رستم (أبو محمد) في ذمة الله نادي الشباب الغازية يكرم سامر غدار البزري يستقبل وفداً سياسياً من حزب الله إخماد حريق في سيارة هوندا اكورد على الكورنيش البحري في صيدا ​أسامة سعد يلتقي وفدا من حزب الله برئاسة محمود قماطي أسامة سعد يلتقي رئيس بلدية صيدا السابق عبد الرحمن البزري

السعودي رعى إفتتاح مهرجان الربيع على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 21 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 2929 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إفتتاح مهرجان الربيع في صيدا على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية  وبحضور حشد كبير من المواطنين وأعضاء المجلس البلدي الدكتور حازم بديع و المهندس محمود شريتح والأستاذ كامل كزبر، ومستشار السعودي الأستاذ أحمد شعيب.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والحضور السيدتان آية الصعيدي وميساء حنوني والسيدان عبدأيوب وزاهر أبوظهر عن شركة لينك المنظمة للمهرجان، الذي سيتواصل حتى مساء غد الأحد ويتضمن ألعابا للأطفال والكبار وأجنحة مأكولات وأخرى للحرف اليدوية والبضائع الإستهلاكية وكتب وفسحات لرواد المهرجان مع فقرات فنية وإسكتشات ومنوعات .

وخلال جولته التفقدية في أرجاء المهرجان إلتقى المهندس السعودي  مع رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبدالرحمن البزري الذي كان يقوم بجولة تفقدية .

المهندس السعودي نوه بجهود منظمي المهرجان لافتا إلى أن صيدا مميزة دائما بمهرجاناتها الشعبية والتي أضحت مقصدا للزوار والوفود السياحية من كافة المناطق اللبنانية.

وأضاف: فرحة الناس لا توصف وهذه الفرحة تعطينا الثقة بالمستقبل الواعد لصيدا وأنها عادت لتحتضن كل الأخوة والوافدين حولها , وأدعو الجميع للحضور إلى صيدا والتمتع ببحرها وبمهرجاناتها المتنوعة. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 932013055
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة