صيدا سيتي

إبراهيم الأمين: كل الطرقات تمر بغسّان حمود إبراهيم عميس: لن ندخل في الزواريب كيف يبدو مشهد الاحتجاجات الآن في صيدا؟ إطارات مشتعلة عند تقاطع إيليا وقطع الطريق في القياعة اعادة فتح السير عند تقاطع ايليا بعد قطعه لبعض الوقت من قبل المحتجين البزري تفقد مستشفى صيدا الحكومي: ندرس إمكانية إعتماد مراكز تلقيح إضافية في صيدا صيدا والجوار: تزايد الخروقات يرفع وتيرة الإجراءات! وزير الصحة عرض إجراءات كبح انتشار كورونا في المخيمات: الخطة اللبنانية للتلقيح تشمل اللاجئين الفلسطينيين أبو العردات واليوسف زارا مستشفى حمود الجامعي في صيدا.. والتقيا عميس السعودي أطلق غرفة عمليات اتحاد بلديات صيدا الزهراني لمواكبة التحضيرات التنظيمية للتلقيح ضد الفيروس القاضي ابراهيم يطلب من القضاة الراغبين بالحصول على لقاح كورونا التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لصندوق تعاضد القضاة أسامة سعد خلال مؤتمر صحفي: لتشكيل لجان شعبية وللاستعداد لحراك شعبي واسع في كل المناطق الحاجة ليله محمد عارف المغربي درغوث (أرملة الحاج منير مارديني) في ذمة الله ملف استدعاء حاكم «المركزي» يتفاعل... وسلامة ينفي الأرقام المتداولة عن التحويلات مخاوف على الأمن الغذائي في لبنان بسبب الإقفال العام قرار المالية... مخالفة قانونية تزيد الأمور تعقيداً؟ ما هي تقنية إلغاء الضجيج في السماعات؟ 91 مليار دولار حجم الصفقات العقارية بين 2011 و2020 تحديات ما بعد الإقفال العام أكثر خطورة الحِراك يتصاعد صيداوياً: "موت من كورونا وما موت من الجوع"

السعودي رعى إفتتاح مهرجان الربيع على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 21 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 2996 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إفتتاح مهرجان الربيع في صيدا على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية  وبحضور حشد كبير من المواطنين وأعضاء المجلس البلدي الدكتور حازم بديع و المهندس محمود شريتح والأستاذ كامل كزبر، ومستشار السعودي الأستاذ أحمد شعيب.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والحضور السيدتان آية الصعيدي وميساء حنوني والسيدان عبدأيوب وزاهر أبوظهر عن شركة لينك المنظمة للمهرجان، الذي سيتواصل حتى مساء غد الأحد ويتضمن ألعابا للأطفال والكبار وأجنحة مأكولات وأخرى للحرف اليدوية والبضائع الإستهلاكية وكتب وفسحات لرواد المهرجان مع فقرات فنية وإسكتشات ومنوعات .

وخلال جولته التفقدية في أرجاء المهرجان إلتقى المهندس السعودي  مع رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبدالرحمن البزري الذي كان يقوم بجولة تفقدية .

المهندس السعودي نوه بجهود منظمي المهرجان لافتا إلى أن صيدا مميزة دائما بمهرجاناتها الشعبية والتي أضحت مقصدا للزوار والوفود السياحية من كافة المناطق اللبنانية.

وأضاف: فرحة الناس لا توصف وهذه الفرحة تعطينا الثقة بالمستقبل الواعد لصيدا وأنها عادت لتحتضن كل الأخوة والوافدين حولها , وأدعو الجميع للحضور إلى صيدا والتمتع ببحرها وبمهرجاناتها المتنوعة. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950910743
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة