صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

السعودي رعى إفتتاح مهرجان الربيع على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 21 نيسان 2018 - [ عدد المشاهدة: 2897 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي إفتتاح مهرجان الربيع في صيدا على واجهة مدينة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الرياضية  وبحضور حشد كبير من المواطنين وأعضاء المجلس البلدي الدكتور حازم بديع و المهندس محمود شريتح والأستاذ كامل كزبر، ومستشار السعودي الأستاذ أحمد شعيب.

وكان في إستقبال المهندس السعودي والحضور السيدتان آية الصعيدي وميساء حنوني والسيدان عبدأيوب وزاهر أبوظهر عن شركة لينك المنظمة للمهرجان، الذي سيتواصل حتى مساء غد الأحد ويتضمن ألعابا للأطفال والكبار وأجنحة مأكولات وأخرى للحرف اليدوية والبضائع الإستهلاكية وكتب وفسحات لرواد المهرجان مع فقرات فنية وإسكتشات ومنوعات .

وخلال جولته التفقدية في أرجاء المهرجان إلتقى المهندس السعودي  مع رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبدالرحمن البزري الذي كان يقوم بجولة تفقدية .

المهندس السعودي نوه بجهود منظمي المهرجان لافتا إلى أن صيدا مميزة دائما بمهرجاناتها الشعبية والتي أضحت مقصدا للزوار والوفود السياحية من كافة المناطق اللبنانية.

وأضاف: فرحة الناس لا توصف وهذه الفرحة تعطينا الثقة بالمستقبل الواعد لصيدا وأنها عادت لتحتضن كل الأخوة والوافدين حولها , وأدعو الجميع للحضور إلى صيدا والتمتع ببحرها وبمهرجاناتها المتنوعة. 

@ المصدر/ غسان الزعتري ورئيفة الملاح - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922666778
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة