صيدا سيتي

السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال

خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور

فلسطينيات - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من حركة المقاومة الاسلامية "حماس" استضافت خيمة العودة  في مخيم البرج الشمالي مساء أمس الجمعة (20/4) ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان الحاج احسان عطايا بحضور ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية والمؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال دين وفعاليات المخيم، وذلك ​دعما لمسيرات العودة الكبرى في فلسطين وتأكيدا على التمسك بنهج الجهاد والمقاومة وتضامنا مع أسرانا الابطال في سجون الاحتلال واحياءا لمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وبمناسبة الذكرى ال 14 لاستشهاد أسد فلسطين الشهيد القائد الدكتور عبدالعزيز الرنتيسي​.

افتتح اللقاء بآيات من القرآن الكريم وعرض فيديو للشهيد القسامي محمد  أحمد حجيلة وعرض لسرايا القدس عن الاعداد والتجهيز.

وتحدث ممثل الجهاد احسان عطايا في كلمة وجه فيها التحية لاهلنا في مخيم البرج الشمالي ولاهلنا الصامدين في غزة والضفة وكل فلسطين مستهلاً حديثه بتوجيه التحية لشهداء مسيرة العودة وللشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التي تتزامن مع  ذكرى استشهاده.

هذا وذكر عطايا مواقف الرنتيسي ودوره في المقاومة الفلسطينية وحياته التي سخرها في خدمة القضية الفلسطينية،  مؤكداً ان الشعب الفلسطيني في غزة بكل فصائله وانتماءاته خرج موحدا في مسيرات العودة ليؤكد للعدو الصهيوني انه مصمم على العودة الى قراه ومدنه التي اخرج منها في فلسطين ولن يساوم او يتنازل عن ذرة تراب من ارض فلسطين، واشاد عطايا بابداعات الشعب الفلسطيني في غزة في مواجهته للصهاينة المحتلين وتحديه للحصار وانه لاطريق ولا سبيل للتحرير والعودة الا بالمقاومة لان العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة المقاومة.

ودعا عطايا القيادة الفلسطينية الى الالتفاف حول خيار الجماهير المنتفضة في غزة والضفة ودعم صمود شعبنا حتى تحقيق اهدافه بالتحرير والعودة، قائلا "انه لا الحصار ولا الحروب ولا قطع الرواتب ولا اغلاق المعابر يستطيع ان يهزم شعبنا او ان يثنيه عن المضي في مقاومته للاحتلال.

ووجه عطايا التحية لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني وحيا صمودهم وثباتهم بوجه جلاديهم مؤكدا ان سواعد المجاهدين لن تبقي اسيرا واحدا في سجون الاحتلال. 

@ المصدر/ ​حركة المقاومة الإسلامية "حماس​"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945999769
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة