صيدا سيتي

معروف سعد مسيرة متعددة الأبعاد - بقلم د. عصمت القواص السعودي: حلم صيدا بتشغيل المستشفى التركي تحقق بإفتتاح قسم التلقيح ضد كورونا وليد جرادي وجه رسالة بمناسبة عيد المعلم: لا تعليم حضورياً او مدمجاً قبل تحصين الطلاب والمعلمين باللقاح! إيمان إبراهيم زنتوت في ذمة الله منى خليل الخليل في ذمة الله نقيب السوبرماركت: بدأنا بتسلّم لوائح الأسعار الجديدة من الموردين والاسعار سترتفع العميد شبايطة يستقبل وفدًا من "جبهة التحرير العربية" اعتصامٌ في مخيّم عين الحلوة رفضًا لسياسة "الأونروا" وتجاهلها لمطالب شعبنا جمعية الحركة الشبابية للتنمية والسلام خرجت دفعة جديدة من المسعفين تعميم هام صادر من بلدية صيدا لأصحاب المولدات الكهربائية المستقبل جنوبا واصل جولته على فاعليات صيدا الروحية: لتشكيل حكومة بأقرب وقت للخروج من ازمات البلاد صيدا بين مشهد الأزمات: حياة طبيعية نهاراً... وحراك احتجاجي ليلاً صيدا: حين تثور الورود! بسام حمود مغردًًا: بات الشعب يتقاتل على الزيت والحليب.. سلطة فاجره فاشلة سارقة متطوعو جمعية التنمية للانسان والبيئة يساهمون في تنظيم حملة التلقيح في صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية وانجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا الرعاية تقدم كنزة الشتاء لمدرستي الرشدية و انجيليك صليبا الرسمية المختلطة في مدينة صيدا حراك غاضب للعاطلين عن العمل في صيدا... "يسقُط حكم الدولار" "مبادرة انسانية"من سيدات كويتيات تجاه عائلات صيداوية جمعية متخرجي مدرسة صيدون الوطنية تنعى المحامي المؤسس والمربي المرحوم الأستاذ احمد الصباغ: ستبقى سيرته وذكراه

خيمة العودة في البرج الشمالي تستضيف ممثل حركة الجهاد الإسلامي في لبنان - 9 صور

فلسطينيات - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من حركة المقاومة الاسلامية "حماس" استضافت خيمة العودة  في مخيم البرج الشمالي مساء أمس الجمعة (20/4) ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان الحاج احسان عطايا بحضور ممثلين عن القوى والفصائل الفلسطينية والمؤسسات والجمعيات الأهلية ورجال دين وفعاليات المخيم، وذلك ​دعما لمسيرات العودة الكبرى في فلسطين وتأكيدا على التمسك بنهج الجهاد والمقاومة وتضامنا مع أسرانا الابطال في سجون الاحتلال واحياءا لمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وبمناسبة الذكرى ال 14 لاستشهاد أسد فلسطين الشهيد القائد الدكتور عبدالعزيز الرنتيسي​.

افتتح اللقاء بآيات من القرآن الكريم وعرض فيديو للشهيد القسامي محمد  أحمد حجيلة وعرض لسرايا القدس عن الاعداد والتجهيز.

وتحدث ممثل الجهاد احسان عطايا في كلمة وجه فيها التحية لاهلنا في مخيم البرج الشمالي ولاهلنا الصامدين في غزة والضفة وكل فلسطين مستهلاً حديثه بتوجيه التحية لشهداء مسيرة العودة وللشهيد الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التي تتزامن مع  ذكرى استشهاده.

هذا وذكر عطايا مواقف الرنتيسي ودوره في المقاومة الفلسطينية وحياته التي سخرها في خدمة القضية الفلسطينية،  مؤكداً ان الشعب الفلسطيني في غزة بكل فصائله وانتماءاته خرج موحدا في مسيرات العودة ليؤكد للعدو الصهيوني انه مصمم على العودة الى قراه ومدنه التي اخرج منها في فلسطين ولن يساوم او يتنازل عن ذرة تراب من ارض فلسطين، واشاد عطايا بابداعات الشعب الفلسطيني في غزة في مواجهته للصهاينة المحتلين وتحديه للحصار وانه لاطريق ولا سبيل للتحرير والعودة الا بالمقاومة لان العدو الصهيوني لا يفهم سوى لغة المقاومة.

ودعا عطايا القيادة الفلسطينية الى الالتفاف حول خيار الجماهير المنتفضة في غزة والضفة ودعم صمود شعبنا حتى تحقيق اهدافه بالتحرير والعودة، قائلا "انه لا الحصار ولا الحروب ولا قطع الرواتب ولا اغلاق المعابر يستطيع ان يهزم شعبنا او ان يثنيه عن المضي في مقاومته للاحتلال.

ووجه عطايا التحية لاسرانا البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني وحيا صمودهم وثباتهم بوجه جلاديهم مؤكدا ان سواعد المجاهدين لن تبقي اسيرا واحدا في سجون الاحتلال. 

@ المصدر/ ​حركة المقاومة الإسلامية "حماس​"


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953862306
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة