صيدا سيتي

دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida

وفد من التنظيم الشعبي الناصري زار جبهة التحرير الفلسطينية - 3 صور

فلسطينيات - السبت 21 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

قام وفد من التنظيم الشعبي الناصري ضم اعضاء اللجنة المركزية ابو جمال وابو عبدو وابو حسن مصطفى وعدد من قيادة التنظيم بزيارة جبهة التحرير الفلسطينية في مركز الجبهة بمخيم البرج الشمالي ، حيث كان باستقبالهم عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وأعضاء قيادة الجبهة، حيث تبادل الطرفان التطورات على الساحة اللبنانية والفلسطينية والعربيةً.

واستعرض الجمعة تاريخ ومسيرة الشهيد معروف سعد النضالية وارتباطه بالمشروع القومي العروبي التحرري، وبالقضية الفلسطينية وقتاله العدو الصهيوني في العام 1948، واستمرار هذا الخط والنهج من خلال الشهيد مصطفى معروف سعد، ومن ثم الدكتور أسامة معروف سعد.

وحيا المجتمعون صمود الشعب الفلسطيني وانتفاضته ومقاومته ومسيرات العودة ، مؤكدين على تعزيز الوحدة الوطنية لمواجهة المخاطر التي تتعرض لها القضية الفلسطينية .

وأكد المجتمعون أن ما يجري في الوطن العربي هو لتفكيك الدول العربية حول فلسطين، والهدف الأساسي هو ضرب حق العودة وإلغاؤه من خلال استهداف صفقة القرن، الا ان ارادة وصمود ونضال الشعب الفلسطيني سيشكل ضربة قاصمة لهذا الصفقة ولكل المشاريع التي تنال من القضية الفلسطينية.

وتوجه المجتمعون بالحية الى الأسرى والمعتقلين البواسل في سجون الاحتلال الصهيوني ، معربين عن تقديرهم العالي لتضحياتهم وصمودهم رغم ظروف الأسر والاعتقال القاسية، ويشاطرهم الأمل بأن القيود لابد أن تنكسر بفضل نضالهم ونضال الملايين من رفاقهم خارج قضبان السجون والمعتقلات في فلسطين والوطن العربي والعالم.

وفي نهاية اللقاء قدّم الأخوة في التنظيم الناصري التهنئة لجبهة التحرير الفلسطينية وامينها العام وقيادتها ومناضليها باليوم الوطني للجبهة ، مؤكدين عن عمق العلاقة التي تربط بين الجبهة والتنظيم الشعبي الناصري. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946291917
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة