صيدا سيتي

كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار

مستشفى الهمشري في صيدا يُنظِّم وقفة مبايعة للرئيس محمود عباس - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظَّمَ "الاتحاد العام للأطباء والصيادلة الفلسطينيين" في لبنان وقفةَ مُبايَعةٍ للرئيس محمود عبّاس، الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الجمعة  أمام مستشفى الهمشري في صيدا.

وشاركَ في الوقفةِ أعضاءُ قيادة حركة "فتح" – إقليم لبنان: مسؤول مؤسّسة الأشبال والفتوّة د.رياض أبو العينين ومسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة وأمين سر المكاتب الحركية أكرم بكّار، وأمين سر حركة "فتح" - شعبة المية ومية غالب الدنان، وحشدٌ من الأطباء والصيادلة والممرِّضين واللّجان الشعبية.

وتحدَّث بِاسم الحضور مدير عام مستشفى الهمشري د.رياض أبو العينين، فجدَّد البيعة لرُبّان السفينة الفلسطينية الرئيس محمود عبّاس الثابت على الثوابت، وقال: "هو من الرعيل الأول الذين فجَّروا ثورتَنا المعاصرةَ، رفاقُ دربِهِ أبو عمّار وأبو جهاد وأبو إياد. لقد تعرّض الرئيس محمود عبّاس للأذى من القريب والبعيد، ومن العدوّ والصَّديق، وشُكِّك بوطنيّته حتى من ذوي القُربى".

وأضاف: "لقد استحقَّ "أبو مازن" لقبَ أيوب فلسطين، وبقي صابرًا صامدًا وخاصةً عندما تعلَّق الأمر بالثوابت الوطنية حيثُ أظهر صلابةً وعنادًا أمام القوى العظمى، وقال (لا) لترامب و(لا) لأميركا في زمن الخنوع العربي، وما زال يتعرَّض لضغوطاتٍ إقليميّةٍ ودوليّةٍ وداخليّةٍ، ولكنَّه بعزمِهِ وإصرارهِ لم ينكسر يومًا، بل واجَهَ كلَّ طرفٍ يُحاول المساس بحقوقِ الشعب الفلسطيني.كما رفضَ الانقسام الفلسطيني، ويسعى دائمًا إلى إنهاء هذه الصفحة السوداء من تاريخ النضال الفلسطيني. لقد واجَهَ قراراتِ ترامب، واستغنى عن المساعدات المالية، وتمسَّك بكرامة شعبه وأُمَّتنا رغم أنَّ ذلك يُكلِّفُهُ حياتَهُ، كما حصل مع الرئيس الخالد ياسر عرفات".

وتابع د.أبو العينين: "بفضلِ حِنكتِهِ السياسية استطاعَ الرئيس الحصولَ على اعتراف معظم دول العالم بدولة فلسطين، وبناء المؤسّسات، واعتمدَ المقاومة الشعبية. وأمام كلِّ هذه الإنجازات والصمود نُبايع الرئيس محمود عبّاس ونقِفُ خلفَهُ سندًا، وأمامه دِرْعًا واقِيًا، ونُبايعُهُ في كلِّ قراراتِهِ لتحقيق حُلم الشهيد ياسر عرفات بأن يرفعَ شبلٌ من أشبالنا وزهرةٌ من زهراتنا عَلم فلسطين فوق مآذن القدس وكنائس القدس. سِر بنا أبا مازن فقد بايعناك وفوّضناك أمينًا على ثوابتنا الوطنية".

المصدر / د. وسيم وني


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927736273
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة