صيدا سيتي

أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 29 ايلول 2020 السمك محرّم على الفقراء؟ المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً

مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 20 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل كابتن فلسطين في لبنان والشتات المرحوم (معين الجيشي) أقيمت مباراة تكريمية لروحه الطاهرة بين أصدقاء معين الجيشي ونادي الشباب الغازية الصاعد حديثا" الى مصاف أندية الدرجة الأولى للدوري اللبناني على ارض ملعب الفوكس سبورت صيدا بإشراف الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، التي

قادها الحكم إبراهيم بوجي.
قبل بداية اللقاء كانت هناك كلمة  للصديق الشهيد العميد تيسير بركه قال فيها:

الاخوة آل الشهيد.. 

الاخوة امناء سر الاندية الرياضية

الاخوة الرياضيين..

بداية نرحب بالاخوة نادي الغازية وأعضاء الهيئة الادارية وعلى رأسهم السيد علي حسون.

في ذكراك اخي وصديقي يا شهيد الرياضة الفلسطينية.

نحي ذكراك ونفتقدك بيننا اليوم وأبناء شعبنا الفلسطيني والاجيال الناشئة.

تفتقدك الملاعب ومناسباتنا الوطنيةوالتي حرصت دوما على احيائها حتى الرمق الاخير.

تفتقدك الاجيال التي حرصت على تربيتها السليمة وتنمية السلوك الحسن فيهم من اجل حمل القضية الفلسطينية من خلال الحركة الرياضية لرفع علم فلسطين ..وكذلك كنت حتى لفظت انفاسك الاخيرة على ارض الملعب.

نقول لك اليوم في ذكراك تركت فينا حزنا وصدمة..فكلما دخلنا ملعبا..او شاهدنا كرة طائرة نعود بذكراك ويتجدد الحزن على فراقك..وعزاؤنا في ذلك روحك التي تظلل المكان ونستشعر حضورها.

عزاؤنا بك اننا نراك في وجوه الاحبة والاجيال التي دربت..والاهل واطفالك الذين ما زالوا يدعمون مسيرتك من بعدك.. من جيل الى جيل للعودة وبناء وطن جميل.

يا صديقي..نم قرير العين في جنات الرحمان..لك ولسائر شهداؤنا نفتتح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة. ثم قراءة الفاتحة لروح الفقيد ثم بدأت المباراة والتي سيطر عليها الحماس بين الفريقين والتي اسفر شوطها الاول بتقدم أصدقاء معين الجيشي 4-1، وفي الشوط الثاني بعد إجراء بعض التبديلات عاد الشباب الغازية من بعيد ونجح بمعادلة النتيجة 4-4 التي انتهى عليها اللقاء، بعدها تم تقديم درع عربون شكر وتقدير لنادي الشباب الغازية ثم توزيع الكؤوس على الفريقين استلم الكاس كابتن مصطفى الحلاق للغازية وكابتن علي المقدح للاصدقاء معين الجشي .
حضر اللقاء الرياضي شخصيات رياضية تقدمهم مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا في حركة فتح الحاج احمد حداد، العميد تيسير بركة، وامين سر نادي الشباب الغازية الكابتن علي حسون، والاداري احمد ليلى ، مسؤول فريق اصدقاء معين الجيشي الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، مسؤول مكتب شؤون الأسرى والشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم (النسر)، رئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال زياد البقاعي وأمين السر عدنان ورد، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي ومسؤول رابطة الجمهور يحيى طه، وعضو الهيئة الادارية لنادي نجوم الحرية صيدا سامح حلاق ,وامين سر نادي بيت المقدس حسام عطايا، أمين سر نادي المجدل أبو أنس ابو شامة، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود والمسؤول الاعلامي للنادي جهاد الخطيب، المسؤول الاعلامي لنادي حطين سعيد محمود، المسؤول الاعلامي لجمعية ناشط احمد الزير.
فريق معين الجشي وال الفقيد يتقدمون بالشكر الجزيل لكل الحضور ويشكرون ادارة نادي شباب الغازية على تلبية الدعوة متمنيين لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية.

@ المصدر/ تغطية وتصوير فادي عناني

دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940652545
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة