صيدا سيتي

أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا الهيئة 302: ملفات للمتابعة من قبل ساوندرز أثناء زيارته إلى لبنان الميدل ايست تلغي قرار بيع بطاقات السفر بالدولار فقط البزري: متسائلاً لماذا قامت الميدل إيست بهذه الخطوة "الدونكيشوتية" وتراجعت عنها للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

مباراة رياضية تكريمية لروح كابتن فلسطين الأستاذ (معين الجيشي) - 41 صورة

رياضة صيدا سيتي - الجمعة 20 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لرحيل كابتن فلسطين في لبنان والشتات المرحوم (معين الجيشي) أقيمت مباراة تكريمية لروحه الطاهرة بين أصدقاء معين الجيشي ونادي الشباب الغازية الصاعد حديثا" الى مصاف أندية الدرجة الأولى للدوري اللبناني على ارض ملعب الفوكس سبورت صيدا بإشراف الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، التي

قادها الحكم إبراهيم بوجي.
قبل بداية اللقاء كانت هناك كلمة  للصديق الشهيد العميد تيسير بركه قال فيها:

الاخوة آل الشهيد.. 

الاخوة امناء سر الاندية الرياضية

الاخوة الرياضيين..

بداية نرحب بالاخوة نادي الغازية وأعضاء الهيئة الادارية وعلى رأسهم السيد علي حسون.

في ذكراك اخي وصديقي يا شهيد الرياضة الفلسطينية.

نحي ذكراك ونفتقدك بيننا اليوم وأبناء شعبنا الفلسطيني والاجيال الناشئة.

تفتقدك الملاعب ومناسباتنا الوطنيةوالتي حرصت دوما على احيائها حتى الرمق الاخير.

تفتقدك الاجيال التي حرصت على تربيتها السليمة وتنمية السلوك الحسن فيهم من اجل حمل القضية الفلسطينية من خلال الحركة الرياضية لرفع علم فلسطين ..وكذلك كنت حتى لفظت انفاسك الاخيرة على ارض الملعب.

نقول لك اليوم في ذكراك تركت فينا حزنا وصدمة..فكلما دخلنا ملعبا..او شاهدنا كرة طائرة نعود بذكراك ويتجدد الحزن على فراقك..وعزاؤنا في ذلك روحك التي تظلل المكان ونستشعر حضورها.

عزاؤنا بك اننا نراك في وجوه الاحبة والاجيال التي دربت..والاهل واطفالك الذين ما زالوا يدعمون مسيرتك من بعدك.. من جيل الى جيل للعودة وبناء وطن جميل.

يا صديقي..نم قرير العين في جنات الرحمان..لك ولسائر شهداؤنا نفتتح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة. ثم قراءة الفاتحة لروح الفقيد ثم بدأت المباراة والتي سيطر عليها الحماس بين الفريقين والتي اسفر شوطها الاول بتقدم أصدقاء معين الجيشي 4-1، وفي الشوط الثاني بعد إجراء بعض التبديلات عاد الشباب الغازية من بعيد ونجح بمعادلة النتيجة 4-4 التي انتهى عليها اللقاء، بعدها تم تقديم درع عربون شكر وتقدير لنادي الشباب الغازية ثم توزيع الكؤوس على الفريقين استلم الكاس كابتن مصطفى الحلاق للغازية وكابتن علي المقدح للاصدقاء معين الجشي .
حضر اللقاء الرياضي شخصيات رياضية تقدمهم مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة منطقة صيدا في حركة فتح الحاج احمد حداد، العميد تيسير بركة، وامين سر نادي الشباب الغازية الكابتن علي حسون، والاداري احمد ليلى ، مسؤول فريق اصدقاء معين الجيشي الكابتن علي المقدح والمدرب وجيه الحلاق، مسؤول مكتب شؤون الأسرى والشهداء في منطقة صيدا الاخ ابو خالد موسى، المدير الميداني لجمعية فلسطين تجمعنا السيد عفيف قاسم (النسر)، رئيس نادي النهضة الرياضي رجل الاعمال زياد البقاعي وأمين السر عدنان ورد، أمين سر نادي الأخوة بلال العلي ومسؤول رابطة الجمهور يحيى طه، وعضو الهيئة الادارية لنادي نجوم الحرية صيدا سامح حلاق ,وامين سر نادي بيت المقدس حسام عطايا، أمين سر نادي المجدل أبو أنس ابو شامة، أمين سر نادي الأنصار إياد فرهود والمسؤول الاعلامي للنادي جهاد الخطيب، المسؤول الاعلامي لنادي حطين سعيد محمود، المسؤول الاعلامي لجمعية ناشط احمد الزير.
فريق معين الجشي وال الفقيد يتقدمون بالشكر الجزيل لكل الحضور ويشكرون ادارة نادي شباب الغازية على تلبية الدعوة متمنيين لهم التوفيق في مسيرتهم الرياضية.

@ المصدر/ تغطية وتصوير فادي عناني

دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924523448
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة