صيدا سيتي

سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية

اللاجئ الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 20 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
اللاجئ  الفلسطيني وسيم وني ينال شهادة الدكتوراه بإدارة الأعمال

نال اللاجئ الفلسطيني "وسيم زيد وني، شهادة الدكتوراه في إدارة الأعمال حيث قدم بحثاً بعنوان : "دور المدير في تحفيز الموظفين" وقد حصل على شهادة الدكتوراه بتقدير جيد جداً من القاهرة. 

من جانبه اعتبر وسيم وني أن حصوله على شهادة الدكتوراه في إدارة الإعمال شرف كبير له ولعائلته، منوهاً إلى أن هذا التحصيل العلمي هو سلسلة من التحصيلات العلمية التي حصل عليها سابقاً، من خلال الدراسة والمتابعة المتواصلة  في ظل التحديات التي واجهها، مما زاد من تصميمه على المتابعة والسير قدماً بتطوير نفسه، من خلال التعليم كونه سلاح اللاجئ  في هذا الزمن الصعب.

وأشار الوني إلى أنه  وبالرغم من وجود معوقات كثيرة وكبيرة، بفضل من الله حصلت على شهادة الدكتوراه، موضحاً أن هذا النجاح ليس له وحده، بل  لكل أبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل والشتات، متمنياً أن يصب هذا الإنجاز في خدمة القضية الفلسطينية و أبناء الشعب الفلسطيني .

يشار إلى أن وسيم زيد وني كاتب وباحث فلسطيني  وحاصل على العديد من الاعتمادات والشهادات الدولية وماستر بالإدارة والإعلام.

@ المصدر/ بيروت - فايز أبو عيد

دلالات : وسيم وني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927665321
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة