صيدا سيتي

النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا طلاب رياضيات جامعيين يعطون دروس خصوصية في مادة الرياضيات لكافة الصفوف

بهية الحريري التقت وشمس الدين عائلات في صيدا وإقليم الخروب: لن تنجح محاولات إضعاف سعد الحريري ومحاصرة نهج رفيق الحريري - 11 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اطار لقاءاتها مع العائلات في صيدا وخارجها لوضعهم بصورة الإستحقاق الانتخابي وحثهم على المشاركة بكثافة في عملية الاقتراع في السادس من ايار  زارت رئيس لائحة التكامل والكرامة في دائرة صيدا- جزين النائب بهية الحريري عائلة المرحوم مصطفى سنتينا في منزلهم في الهلالية حيث التقتهم بحضور جمع من اهالي المنطقة وبمشاركة المرشح على اللائحة عن المقعد السني الثاني في صيدا المحامي حسن شمس الدين . كما شاركت الحريري وشمس الدين في لقاء دعا اليه محمد ادريس في منزله في الهلالية وحضره حشد من ابناء العائلة وانسبائهم. وكانت الحريري زارت بلدة كترمايا في اقليم الخروب وعقدت لقاء نظمته لجنة كترمايا لمستعيدي الجنسية مع عدد من العائلات وذلك بحضور المرشح شمس الدين وعضو المكتب السياسي في تيار المستقبل رفعت سعد . كما عقدت الحريري لقاء مماثلاً في بلدة عانوت نظمته لجنة منطقة شحيم بمشاركة شمس الدين وسعد .

واستمعت الحريري وشمس الدين خلال هذه اللقاءات الى آراء وهواجس الناس فيما يتعلق بالعديد من القضايا التي تهمهم شخصياً او تهم المدينة عموماً.وشددت الحريري خلال هذه اللقاءات على اهمية التصويت للوائح سعد رفيق الحريري في كل المناطق التي يخوض فيها تيار المستقبل هذا الاستحقاق ، وقالت : سعد الحريري يقوى بكم وبأصواتكم وبثقتكم يستطيع ان يكون حاضرا بكتلة نيابية قوية في المجلس النيابي ، وان يحقق مشروع رفيق الحريري معكم .. مشروع رفيق الحريري هو لبنان اولاً وقيامة لبنان كما اراده وعمل واستشهد لأجله رفيق الحريري .

واضافت : كما لم يستطيعوا سابقا ومنذ العام 2005 ان ينتزعوا رفيق الحريري من قلوب ووجدان الناس ، فبصوتكم وبقراركم وخياركم وثقتكم لن تنجح محاولاتهم في اضعاف سعد رفيق الحريري ولا بمحاصرة نهج رفيق الحريري في صيدا .

وتابعت: لدينا مشروع أرسى قواعده الرئيس الشهيد وسنكمل بها معتمدين على الله تعالى ثم على محبة الناس وثقتهم التي هي القيمة الأساسية لدينا. فنحن تيار يـأخذ مشروعيته من الناس وثقتهم ملتزمين أمامهم بحمل هذه الأمانة .

واكد شمس الدين من جهته ان ما تقوم به "بهية الحريري" انها تشرح للناس ما حصل معها بكل شفافية، لأنها تعتبرهم مرجعيتها الأساسية وتتحمل تجاههم مسؤولية والتزاماً بأن تعبر عن رأيهم وخيارهم في اي قرار او خيار تتخذه . وقال: هناك فرق كبير بين من يكون الناس مصدر قراره وبين من يفرض على الناس خياره دون العودة اليهم . 

@ المصدر/ رأفت نعيم - المكتب الاعلامي للنائب بهية الحريري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946849304
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة