صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

سامسونج تعلن تعاونها مع BuzzFeed وThe Dodo لإنشاء ونشر فيديوهات بالحركة البطيئة - صورتان

متفرقات صيدا سيتي - الخميس 19 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت سامسونج للإلكترونيات اليوم عن تعاونها مع شركتي BuzzFeed وThe Dodo لجعل لحظات المستخدمين اليومية أكثر متعة وإثارة مع ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً في كاميرا Galaxy S9 و S9+ من سامسونج. وابتداءً من اليوم، ستقوم كل من BuzzFeed - الشركة الرائدة عالمياً في مجال الوسائط المعززة بالتكنولوجيا، مع شبكة الأخبار والترفيه عبر المنصات التي تصل إلى مئات الملايين من الأشخاص حول العالم - وThe Dodo العلامة التجارية الرائدة في مجال الوسائط الرقمية الهادفة إلى حماية الحيوان والتي تعتبر من أكثر المنصات متابعة على موقع فيسبوك - بنشر مقاطع فيديو مشتركة مليئة بالترفيه والمتعة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك إنستغرام وتويتر وفيسبوك.

وستعرض مقاطع الفيديو التي تحتوي على وسمي  #withGalaxy و#SuperSlowMo، كيف يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى رائع بالحركة البطيئة جداً ومشاركته باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج. وسيتم في إطار هذه الشراكات إنشاء أكثر من 30 فيديو بمحتوى مميز، حيث ستصل إلى متابعي BuzzFeed  وThe Dodo حول العالم خلال الشهرين القادمين. ومن خلال دعم الاتجاه الحالي لإنشاء فيديوهات بالحركة البطيئة جداً ومشاركتها باستخدام هاتفي Galaxy S9 و S9+، سيتم في المنشورات التعبير عن اللحظات الفريدة وإعادة عرضها في الحياة اليومية - بدءاً من محتوى قصير ومميز إلى فيديوهات ترفيهية. وستعرض BuzzFeed العديد من اللحظات اليومية في حياتنا مع تصوير فيديوهات للابتسامات المميزة وغيرها من السلوكيات وتحويلها إلى لحظات ممتعة قابلة للمشاركة. بينما ستركز The Dodo على عرض مقاطع فيديو مضحكة ومليئة بالحيوية إلى جانب فيديوهات عن سلوك الحيوانات في حالات مختلفة – حيث سيتم تصوير هذه الفيديوهات باستخدام هاتفي Galaxy S9 وS9+ وبأسلوب The Dodo المميز.

وتعليقاً على الشراكة، قال يونج هي لي، الرئيس التنفيذي لعمليات التسويق ونائب الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج للإلكترونيات : " إن شراكتنا المميزة مع BuzzFeed وThe Dodo هي إحدى الطرق الرائعة التي نسعى من خلالها لعرض كيف يمكن للمستهلكين أن يستمتعوا بتحويل لحظاتهم اليومية إلى تجارب ترفيهية مميزة عبر ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+ . إن التقاط أجمل اللحظات بأدق التفاصيل لم تكن مسألة سهلة في السابق ولكن مع هاتفينا الجديدين، كل شيء تغير. ونسعى من خلال هذه الشراكة إلى تحفيز المستخدمين على تجربة التصوير  بالحركة البطيئة جداً والاستمتاع بلحظات يومية فريدة من نوعها".

وتتيح ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً Galaxy S9 و Galaxy S9+للمستخدمين تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً بنحو 960 إطاراً في الثانية الواحدة، كما توفر الكاميرا خاصية الكشف التلقائي عن الحركة Motion Detection، وهي الميزة الذكية التي تساعد المستخدمين بالكشف عن الحركة في الإطار والبدء بالتسجيل بشكل تلقائي – وكل ما على المستخدمين فعله هو ضبط إعدادات التصوير. وبعد تصوير الفيديو بوضعية الحركة البطيئةSuper Slow-mo ، يمكن للمستخدمين اختيار موسيقى خلفية من 35 خياراً مختلفاً أو إضافة مقطع موسيقي من قائمة الأغاني المفضلة لديهم قبل مشاركتها على الفور مع ثلاثة خيارات مبتكرة video on loop أو  reverseأو swing mode.

ومن جانبه، قال زي فرانك، الرئيس التنفيذي للبحث والتطوير في شركة BuzzFeed : " نركز في BuzzFeed على توفير أعمال انتاجية عالية المستوى تمنح منشئي المحتوى المرونة الكافية لتصوير محتوى مميز أثناء تنقلهم عبر مواقع مختلفة. ومع هاتفي Galaxy S9 وS9+ من سامسونج، أصبحنا قادرين على تعزيز محفظة أعمالنا عبر الاستفادة من ميزات مذهلة مثل ميزة الحركة البطيئة جداً. إضافة إلى ذلك، نحن نسعى إلى استعراض كيف يمكن لمتابعينا التقاط لحظاتهم المميزة بأعلى جودة ومشاركتها مع الأصدقاء دون الحاجة إلى وسائل أو برمجيات باهظة الثمن".

ومن جهته، قال إيزي لير، المؤسس والرئيس التنفيذي الإبداعي لشركة The Dodo : "لقد تمكنا من تأسيس قاعدة متابعين عريضة بالاعتماد على نهجنا العاطفي الفريد في سرد القصص – عبر تسليط الضوء على الحيوانات وعرض الأشياء المؤثرة والملهمة التي تقوم بها كل يوم. نحن متحمسون لشراكتنا مع سامسونج لمواصلة تصوير وتسجيل سلوكيات الحيوانات بطريقة جديدة وممتعة باستخدام ميزة التصوير بالحركة البطيئة جداً التي توفرها كاميرا هاتفي Galaxy S9 وS9+". 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915058236
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة