صيدا سيتي

جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا اصفرار أشجار الأڤوكادو (chlorosis) - إعداد محمد حجازي في عين الحلوة: ألقى قنبلتين.. فأصيب بانفجار إحداهما! وزير الأوقاف في كردستان العراق التقى الحريري في مجدليون: نقيّم بإيجابية كبيرة دور المستثمرين اللبنانيين في اعمار كردستان - 10 صور "عصبة الأنصار" تواجه تحدي اقناع عناصرها بالاعتدال! الفنان غالب عنتر أولم تكريماً للفنان المغربي عبدو شريف - 7 صور مسيرة الغضب الخامسة في عين الحلوة.. رسالة على استمرار التحركات الاحتجاجية رفضا لقرار وزارة العمل - 19 صورة تشييع الناشط الإسلامي محمد توفيق لطفي الذي قتل في عين الحلوة أسامة سعد في إطلالة تلفزيونية: انتصار تموز تتويج لمسار طويل من المقاومة الوطنية والإسلامية - صورتان مسيرةٌ جماهيريةٌ في عين الحلوة رفضا للقرارات اللبنانية الجائرة بحق العمالة الفلسطينية - 14 صورة الحريري هنأت الطالب سليم علي حشيشو على تميزه العلمي في مسابقة البحث العلمي لمعهد " RSI " - جامعة MIT ـ 6 صور البزري: حكومة حارة "كل مين إيدو إلو" لم تجتمع رغم إنتهاء عطلة الأعياد اختتام دورة إدارة المشاريع - 20 صورة دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا دعوة إلى ندوة أدبية في صيدا بمناسبة ذكرى رحيل الشاعر الفلسطيني الكبير محمود درويش مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

وفد فلسطيني من الأرض المحتلة يزور الحريري ويقدم التعازي بالبابا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 740 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا <<السفير>>
استقبلت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائبة بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون، وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية يرافقه وفد جمعية الاخوة الفلسطينية اللبنانية القادم من فلسطين برئاسة مسؤولة الشرطة الفلسطينية العميد فاطمة البرناوي مع وفد من جمعية الأخوة الفلسطينية اللبنانية برئاسة صالح النعراني يرافقه أمين السر لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الجنوب خالد عارف وأمين السر للجمعية نظمي العرقان وعضو الهيئة الادارية ايمان الحداد والأستاذ المحاضر في جامعة القدس المفتوحة د. ممدوح جبر ومسؤول اللجان الشعبية للمنظمة في منطقة صيدا حسن شاكر.
وقدم الوفد التعازي باستشهاد الرئيس رفيق الحريري، ووضع النائبة الحريري في أجواء النشاطات والتحركات التي أقيمت في العديد من المدن والبلدات الفلسطينية تحية لذكرى الرئيس الشهيد.
وقدمت البرناوي الى الحريري حفنة من تراب القدس لتضعها على ضريح الرئيس الشهيد تعبيراً عن محبة الشعب الفلسطيني وتقديره لهذا الرجل الذي كان في طليعة المدافعين عن قضاياه. كما قدم لها الوفد كتاب تعزية وصورة كبيرة للرئيس الشهيد باسم الجمعية.
وكان الوفد الفلسطيني قد قام بزيارة السفارة البابوية في بيروت مقدما العزاء للقائم بألاعمال المونسنيور غالداس كولبو كالس بوفاة البابا يوحنا بولس الثاني. وقدمت البرناوي ترابا من بيت لحم كان قد جلبه الوفد معه من فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907649429
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة