صيدا سيتي

كيف تُسرق الخزنات؟ هؤلاء هم المشتبه فيهم!نصائح أمنية بلدية كفرحتى: مقتل عنصر بلدية دهسا من قبل سوري يقود سيارة ربيد مسروقة السنة الدراسية في خطر: هل تقفل المدارس الخاصة؟ صندوق النقد... الحل جاهز عندما يُقرِّر اللبنانيون .. تدابير عاجلة يجب اتخاذها قبل أن تنزلق البلاد إلى انهيار اقتصادي واجتماعي صيدا: وقفات احتجاجية أمام مصرف لبنان وشركة الكهرباء والبلدية صيدا: خلاف بين المجموعات المشاركة... ومساعٍ للحفاظ على وحدة الحراك قضاء الجنوب «يتسلّى» بموقوفي صور «التمييز العسكرية»: لا مرور زمن على جرائم الفاخوري نفاد مخزون المواد الأوليّة يهدّد آلاف المصانع بالإقفال حجز على أصول «SGBL» في فرنسا: التذرّع بـ«أوفاك» لحجز أموال مودِع صندوق التعويضات للمعلّمين: ادفعوا المحسومات تأخذوا التعويض! العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين

وفد فلسطيني من الأرض المحتلة يزور الحريري ويقدم التعازي بالبابا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 07 نيسان 2005 - [ عدد المشاهدة: 762 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


صيدا <<السفير>>
استقبلت شقيقة الرئيس الشهيد رفيق الحريري النائبة بهية الحريري في دارة العائلة في مجدليون، وفدا من منظمة التحرير الفلسطينية يرافقه وفد جمعية الاخوة الفلسطينية اللبنانية القادم من فلسطين برئاسة مسؤولة الشرطة الفلسطينية العميد فاطمة البرناوي مع وفد من جمعية الأخوة الفلسطينية اللبنانية برئاسة صالح النعراني يرافقه أمين السر لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في الجنوب خالد عارف وأمين السر للجمعية نظمي العرقان وعضو الهيئة الادارية ايمان الحداد والأستاذ المحاضر في جامعة القدس المفتوحة د. ممدوح جبر ومسؤول اللجان الشعبية للمنظمة في منطقة صيدا حسن شاكر.
وقدم الوفد التعازي باستشهاد الرئيس رفيق الحريري، ووضع النائبة الحريري في أجواء النشاطات والتحركات التي أقيمت في العديد من المدن والبلدات الفلسطينية تحية لذكرى الرئيس الشهيد.
وقدمت البرناوي الى الحريري حفنة من تراب القدس لتضعها على ضريح الرئيس الشهيد تعبيراً عن محبة الشعب الفلسطيني وتقديره لهذا الرجل الذي كان في طليعة المدافعين عن قضاياه. كما قدم لها الوفد كتاب تعزية وصورة كبيرة للرئيس الشهيد باسم الجمعية.
وكان الوفد الفلسطيني قد قام بزيارة السفارة البابوية في بيروت مقدما العزاء للقائم بألاعمال المونسنيور غالداس كولبو كالس بوفاة البابا يوحنا بولس الثاني. وقدمت البرناوي ترابا من بيت لحم كان قد جلبه الوفد معه من فلسطين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919576873
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة