صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

الدكتور بسام حمود خلال لقاء مع المؤسسات الأهلية يؤكد على ديمقراطية الاستحقاق الانتخابي وحق الصيداويين بالتغيير - 4 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار المرشح عن المقعد السني في دائرة صيدا جزين الدكتور بسام حمود ضمن اللقاءات التي يقيمها التجمع مع المرشحين للاطلاع على البرامج الانتخابية وتقاطعها مع العمل الاجتماعي والاهلي في المدينة.

افتتح امين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو اللقاء بكلمة توجه خلالها بالتحية للدكتور حمود على ترشحه وهذا حقه الديمقراطي وذلك من صحة العمل السياسي في لبنان. كما اكد على وقوف التجمع على مسافة واحدة من الجميع مع التمني وصول المرشحين الذين يختارهم الناخبين الذين يحملون همومهم ويسعون لحلها.

الدكتور حمود في كلمة له توجه بالشكر للجمعيات على هذا اللقاء وعلى الاستضافة، مثنيا على دور الجمعيات في المجتمع وذلك واضح في حياتنا اليومية، واكد حرصه على حرية الخيار واحترام الاختلاف وتمنى ان لا تكون الانتخابات سببا لايجاد شرخ بين ابناء المدينة الواحدة او الوطن الواحد، بل كما قرّب هذا القانون المسافة بين المناطق وفرض التحالف بين الاضداد ان يكون فرصة للتقارب بين اللبنانيين وتخطي جراحات الماضي. حمود اشار لحق الصيداويين بالتغيير وضرورة ايجاد تجربة جديدة للمدينة تهدف الى الإصلاح في ظل تنافس شريف بين أبناء البيت الواحد ولتحقيق مصلحة المدينة لا سيما على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والبيئي وغيرها، ولحقهم بالمطالبة بحقوقهم من المجال الصحي وعرج في كلامه على المستشفى التركي المقفل بقرار سياسي وتفعيل وتطوير المستشفى الحكومي، وحق الحصول على المياه والكهرباء والحق بالوظائف في الدوائر الرسمية وغيرها من الحقوق الطبيعية لكل مواطن.

ثم جرى النقاش بين د. حمود وممثلي الجمعيات الذين طرحوا اسئلتهم ومداخلاتهم حول كل القضايا والهموم التي يعيشها المواطن الصيداوي، متمنيين التوفيق له ولكل الحريصين على مصلحة البلد والمواطن. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950395773
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة