صيدا سيتي

مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا كان سائحاً بجزيرة ميكونوس اليونانية فوجد نفسه في سجن شديد الحراسة أزمة دولار.. وبنزين ودواء .. لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف وبلبلة في الأسواق

الدكتور بسام حمود خلال لقاء مع المؤسسات الأهلية يؤكد على ديمقراطية الاستحقاق الانتخابي وحق الصيداويين بالتغيير - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار المرشح عن المقعد السني في دائرة صيدا جزين الدكتور بسام حمود ضمن اللقاءات التي يقيمها التجمع مع المرشحين للاطلاع على البرامج الانتخابية وتقاطعها مع العمل الاجتماعي والاهلي في المدينة.

افتتح امين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو اللقاء بكلمة توجه خلالها بالتحية للدكتور حمود على ترشحه وهذا حقه الديمقراطي وذلك من صحة العمل السياسي في لبنان. كما اكد على وقوف التجمع على مسافة واحدة من الجميع مع التمني وصول المرشحين الذين يختارهم الناخبين الذين يحملون همومهم ويسعون لحلها.

الدكتور حمود في كلمة له توجه بالشكر للجمعيات على هذا اللقاء وعلى الاستضافة، مثنيا على دور الجمعيات في المجتمع وذلك واضح في حياتنا اليومية، واكد حرصه على حرية الخيار واحترام الاختلاف وتمنى ان لا تكون الانتخابات سببا لايجاد شرخ بين ابناء المدينة الواحدة او الوطن الواحد، بل كما قرّب هذا القانون المسافة بين المناطق وفرض التحالف بين الاضداد ان يكون فرصة للتقارب بين اللبنانيين وتخطي جراحات الماضي. حمود اشار لحق الصيداويين بالتغيير وضرورة ايجاد تجربة جديدة للمدينة تهدف الى الإصلاح في ظل تنافس شريف بين أبناء البيت الواحد ولتحقيق مصلحة المدينة لا سيما على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والبيئي وغيرها، ولحقهم بالمطالبة بحقوقهم من المجال الصحي وعرج في كلامه على المستشفى التركي المقفل بقرار سياسي وتفعيل وتطوير المستشفى الحكومي، وحق الحصول على المياه والكهرباء والحق بالوظائف في الدوائر الرسمية وغيرها من الحقوق الطبيعية لكل مواطن.

ثم جرى النقاش بين د. حمود وممثلي الجمعيات الذين طرحوا اسئلتهم ومداخلاتهم حول كل القضايا والهموم التي يعيشها المواطن الصيداوي، متمنيين التوفيق له ولكل الحريصين على مصلحة البلد والمواطن. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911981901
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة