صيدا سيتي

اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء مدينة صيدا احتفلت بعيد الفطر وأمت الصلوات بالمساجد صلاة عيد الفطر عام 1441 هجري من "مسجد ميسّر - مجدليون" حركة "فتح" - شعبة المية ومية تُكلِّل نصب الشهداء في المخيّم بمناسبة عيد الفطر المبارَك حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" تُكلّل نصب الجندي المجهول بالورد في مقبرة عين الحلوة

الدكتور بسام حمود خلال لقاء مع المؤسسات الأهلية يؤكد على ديمقراطية الاستحقاق الانتخابي وحق الصيداويين بالتغيير - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار المرشح عن المقعد السني في دائرة صيدا جزين الدكتور بسام حمود ضمن اللقاءات التي يقيمها التجمع مع المرشحين للاطلاع على البرامج الانتخابية وتقاطعها مع العمل الاجتماعي والاهلي في المدينة.

افتتح امين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو اللقاء بكلمة توجه خلالها بالتحية للدكتور حمود على ترشحه وهذا حقه الديمقراطي وذلك من صحة العمل السياسي في لبنان. كما اكد على وقوف التجمع على مسافة واحدة من الجميع مع التمني وصول المرشحين الذين يختارهم الناخبين الذين يحملون همومهم ويسعون لحلها.

الدكتور حمود في كلمة له توجه بالشكر للجمعيات على هذا اللقاء وعلى الاستضافة، مثنيا على دور الجمعيات في المجتمع وذلك واضح في حياتنا اليومية، واكد حرصه على حرية الخيار واحترام الاختلاف وتمنى ان لا تكون الانتخابات سببا لايجاد شرخ بين ابناء المدينة الواحدة او الوطن الواحد، بل كما قرّب هذا القانون المسافة بين المناطق وفرض التحالف بين الاضداد ان يكون فرصة للتقارب بين اللبنانيين وتخطي جراحات الماضي. حمود اشار لحق الصيداويين بالتغيير وضرورة ايجاد تجربة جديدة للمدينة تهدف الى الإصلاح في ظل تنافس شريف بين أبناء البيت الواحد ولتحقيق مصلحة المدينة لا سيما على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والبيئي وغيرها، ولحقهم بالمطالبة بحقوقهم من المجال الصحي وعرج في كلامه على المستشفى التركي المقفل بقرار سياسي وتفعيل وتطوير المستشفى الحكومي، وحق الحصول على المياه والكهرباء والحق بالوظائف في الدوائر الرسمية وغيرها من الحقوق الطبيعية لكل مواطن.

ثم جرى النقاش بين د. حمود وممثلي الجمعيات الذين طرحوا اسئلتهم ومداخلاتهم حول كل القضايا والهموم التي يعيشها المواطن الصيداوي، متمنيين التوفيق له ولكل الحريصين على مصلحة البلد والمواطن. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931263367
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة