صيدا سيتي

بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills الأوضاع المعيشية المتردية والانهيار الاقتصادي والمالي محور اللقاء بين أسامة سعد ووفد من الاتحاد البيروتي مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

الدكتور بسام حمود خلال لقاء مع المؤسسات الأهلية يؤكد على ديمقراطية الاستحقاق الانتخابي وحق الصيداويين بالتغيير - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 18 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استضاف تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار المرشح عن المقعد السني في دائرة صيدا جزين الدكتور بسام حمود ضمن اللقاءات التي يقيمها التجمع مع المرشحين للاطلاع على البرامج الانتخابية وتقاطعها مع العمل الاجتماعي والاهلي في المدينة.

افتتح امين سر التجمع الأستاذ ماجد حمتو اللقاء بكلمة توجه خلالها بالتحية للدكتور حمود على ترشحه وهذا حقه الديمقراطي وذلك من صحة العمل السياسي في لبنان. كما اكد على وقوف التجمع على مسافة واحدة من الجميع مع التمني وصول المرشحين الذين يختارهم الناخبين الذين يحملون همومهم ويسعون لحلها.

الدكتور حمود في كلمة له توجه بالشكر للجمعيات على هذا اللقاء وعلى الاستضافة، مثنيا على دور الجمعيات في المجتمع وذلك واضح في حياتنا اليومية، واكد حرصه على حرية الخيار واحترام الاختلاف وتمنى ان لا تكون الانتخابات سببا لايجاد شرخ بين ابناء المدينة الواحدة او الوطن الواحد، بل كما قرّب هذا القانون المسافة بين المناطق وفرض التحالف بين الاضداد ان يكون فرصة للتقارب بين اللبنانيين وتخطي جراحات الماضي. حمود اشار لحق الصيداويين بالتغيير وضرورة ايجاد تجربة جديدة للمدينة تهدف الى الإصلاح في ظل تنافس شريف بين أبناء البيت الواحد ولتحقيق مصلحة المدينة لا سيما على الصعيد الاجتماعي والاقتصادي والثقافي والبيئي وغيرها، ولحقهم بالمطالبة بحقوقهم من المجال الصحي وعرج في كلامه على المستشفى التركي المقفل بقرار سياسي وتفعيل وتطوير المستشفى الحكومي، وحق الحصول على المياه والكهرباء والحق بالوظائف في الدوائر الرسمية وغيرها من الحقوق الطبيعية لكل مواطن.

ثم جرى النقاش بين د. حمود وممثلي الجمعيات الذين طرحوا اسئلتهم ومداخلاتهم حول كل القضايا والهموم التي يعيشها المواطن الصيداوي، متمنيين التوفيق له ولكل الحريصين على مصلحة البلد والمواطن. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924717015
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة