جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تجدد الإشتباك في مخيم المية ومية بشكل محدود رعاية اليتيم تفتتح أربعة صفوف جدد في مدرسة تأهيل وتوجيه الصم والإضطرابات اللغوية - 18 صورة مغارة طبيعية في جب جنين والمسؤولية ضائعة - 5 صور إسرائيل تغلق مدرسة في الضفة بالقوة: مواجهات بين الجيش وتلاميذ فلسطينيين قتيل و20 جريحاً حصيلة الإشتباكات الدائرة في مخيم المية ومية غرام صيني بثلاثة توائم من النمور البيضاء + فيديو فيلم "يا عمري" للمخرج هادي زكاك الجمعة 19 ت1 2018 - 7:30م في مركز إشبيلية الثقافي دعوة لحفل تكريم الشاعر الأستاذ لامع الحر في مركز معروف سعد الثقافي الدعوة عامة إسرائيل تضع لبنان في دائرة الرصد والتجسس: جهاز الحلوسية الزرارية خرق للخط الأزرق قوى الأمن تعلن وضع خط ساخن جديد لمعالجة شكاوى العنف الأسري مراكز اتحاد المرأة في مخيمات لبنان إستثمار للعطلـة الصيفية لتنشئة وطنية وتربية سـوية للأطفال - 22 صورة الشيخ ماهر حمود يستقبل العميد الركن في الجيش السوري عدنة خير بك إفتتاح دورة حسام الدين الحريري العربية الـ 28 بكرة السلة - 13 صورة طلاب جامعة ِAust أدخلوا الفرحة إلى قلوب الأطفال في دار رعاية اليتيم - صيدا - 3 صور للإيجار شقة طابق مع إطلالة على البحر في حي رجال الأربعين في صيدا هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد تجدد الاشتباكات العنيفة ليلاً ​للبيع شقة مساحة 230 متر مربع في بناية الزعتري وسط صيدا - 9 صور المية ومية: أنصار الله ترسم حدودها بالنار اعتراض في مستشفى صيدا سقوط وقف النار في "المية ومية"!
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةWorld Gym: Opening Soon In SaidaDonnaفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

ظهور ثلاثة ثقوب في هالة الشمس يمكن أن يغير المجال المغناطيسي للأرض

منوعات صيدا سيتي - الثلاثاء 17 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ظهرت ثلاثة ثقوب إكليلية جديدة في هالة الشمس، حيث تقدر درجة الحرارة ومستوى كثافة البلازما بأقل من عشرات المرات. ويعتقد العلماء أن هذه المناطق من المحتمل أن تغير الحقل المغناطيسي الحالي للأرض.

ويقول العلماء أن الحديث لا يدور عن تغيرات جذرية في الحقل المغناطيسي للأرض، ولكن من المرجح أن تكون ضعيفة، حيث لن تتعدى نقطة واحدة على "مؤشر جي". وقد يؤدي التغير بنسبة نقطة واحدة إلى قفزات ضعيفة في شبكة الكهرباء وتأثير ضعيف جدا في أنظمة الاتصالات، وفقا لمجلة "Science Alert". 

وفقا للخبراء، عادة ما تحدث هذه الثقوب في هالةالشمس خلال فترة أضعف نشاط للطاقة الشمسية، كما يمكن أن تحدث بسبب وجود فجوة في الحزم المغناطيسية للشمس. 

@ المصدر/ sputniknews


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877087981
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة