وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200ثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيدامعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019World Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonna
4B Academy Ballet

لواء المظليين فولغور يسلم قياده القطاع لغربي في اليونيفيل الى لواء جبال الألب جولي - 16 صورة

لبنانيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

العميد رودولفو سجانجا ، قائد لواء المظليين فولغور ، بعد ستة أشهر من النشاط ،  يسلم إلى العميد باولو فابري ، قائد لواء جبال الألب جوليا ، قيادة القطاع الغربي لبعثة اليونيفيل التي تتألف من حوالي 4000 من قوات حفظ السلام من 12 دولة مختلفة.

في الأشهر الستة من الولاية ، عمل المظليين الإيطاليين ، في أعقاب الخط التشغيلي للأسلاف ، في ضوء الهدف والجهد المشترك للقوات المسلحة الإيطالية العاملين في المناطق الخارجية للبعثة ، وفقا لقراري الأمم المتحدة 1701 و 2373 ؛ تهدف إلى ضمان وقف الأعمال العدائية في جنوب لبنان ، وحرية الحركة ، ودعم القوات المسلحة اللبنانية ، وبالطبع أمن السكان المحليين.

خلال هذه الفترة ، زادت الأنشطة التشغيلية بشكل ملحوظ ، في العام الماضي من 200 إلى أكثر من 240 في اليوم وأكثر من 450 رجل من قوات الأمن اللبنانية الذين قاموا بأنشطة تدريب مع الجيش الإيطالي.

وبالإضافة إلى ذلك ، كان هناك 1650 نشاطا للتعاون العسكري المدني لدعم السكان المحليين ، ونفذ حوالي 260 نشاطا من قبل أطباء إيطاليين ، سواء في المنازل في 108 بلدية في القطاع وفي قواعد وحدتنا التي أجرى أكثر من 2200 استشارة طبية.

وفي كلمته الوداعية ، شكر الجنرال رودولفو سجانجا العديد من السلطات المدنية والدينية المحلية الحاضرة والتقى كل يوم خلال هذه الأشهر. فالسلطات العامة غير العادية ، القريبة جداً من احتياجات شعبها ، وبدون الدعم الذي تعمل به اليونيفيل ، لم يكن من الممكن أن تكون قريبة بشكل استثنائي من احتياجات السكان.

اختتم قائد القطاع الغربي كلمته وشكر الرجال والنساء الذين يرتدون الزي العسكري لقوات الأمن اللبنانية "أصحاب الفكر الحقيقي لأمن الشعب اللبناني" وجميع الخوذات الزرقاء الدولية الذين عملوا جنبا إلى جنب مع الجنود الإيطاليين ، تثبت كل يوم، حتى في الاختلافات الثقافية والتنفيذية "عنصرا من قوة غير عادية."

نجح لواء فولغور في النجاح خلال فترة رئاسته التي دامت ستة أشهر في سياق هش للغاية اتسم بعدد من الأحداث الهامة التي أدت إلى زعزعة الاستقرار على المستوى الإقليمي مع تداعيات سياسية واجتماعية واقتصادية في رقعة الشطرنج الرقيقة في الشرق الأوسط.

ستصطف فرقة "جوليا" لواء جبال الألب / القوة المتعددة الجنسيات ، في أول مشاركة لها في بعثة اليونيفيل في لبنان ، للمرة الأولى في تاريخها (مبادرة التعاون الدفاعي) التي تنص على الاستخدام مع الجيش الإيطالي في خلايا القيادة وفي وحدات المناورة ليس فقط لأفراد من سلوفينيا وهنغاريا ، ولكن أيضا بالنسبة للنمسا وكرواتيا ، مما يعكس الرغبة في بناء قدرة أكثر صلابة لتعزيز العلاقات في منطقة جنوب البحر الأدرياتيكي في أوروبا وجعلها مثالا يحتذى. 

@ المصدر/ UNIFIL-SECWEST-PIO


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862631044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي