وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اصدار مذكرتي توقيف وجاهيتين بحق شخصين متهمين بالتواصل مع اسرائيليين 5 جرحى باصطدام مركبة بالفاصل الوسطي على أوتوستراد الناعمة باتجاه الجية سرقة 24 مليون ليرة وكاميرات المراقبة من مبنى بلدية بليدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه السابع الذي حمل اسم المسعفة الشهيدة رزان النجار - 105 صور شطيرة فرنسية تتسبب في وفاة طفلة... ومحكمة لندنية تبدأ اليوم نظر الدعوى إدانة متهمين بجرم التواصل مع إسرائيل وتزويدها بصور لمواقع حزب الله دبور التقى سفير الباراغواي في لبنان الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا من مؤسسة شهيد فلسطين‎ - صورتان الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين ناقشت وضع لبنان على الخارطة العالمية صيدا تستضيف سعادة الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني بحضور الرئيس السعودي - 37 صورة الحريري عرضت أوضاع صيدا مع ضو والسعودي وعقدت إجتماعاً للجان الأحياء في تيار المستقبل تحضيراً لمشروع الفرز من المصدر - 9 صور معهد المواطنة وإدارة التنوع يطلق برنامج ألوان الصغار للتربية على التنوع الديني المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري يدعو لتلبية مطالب الأساتذة المتمرنين في كلية التربية والأساتذة المتعاقدين - 6 صور جدلية السلطة والثقافة في الاندلس.. كتاب جديد للدكتورة إنتصار الدنان - 3 صور جرمانوس بدأ تحقيقاته عن خرق الأمن الشخصي لرئيس الجمهورية في المطار برعاية السعودي الحركة الإجتماعية واليونيسف يفتتحان الخميس مهرجان الفرح للتواصل والتلاقي تحت سما وحدة - صورتان أسامة سعد أكد على رفض قانون إدارة النفايات الصلبة إعلان غريب وصادم.. مفاجآت بتفاصيل بيع جنين على فيسبوك قوى الأمن بدأت بإزالة الحواجر من كافة الطرقات المؤدية للنبطية المعهد اللبناني للدراسات يطلق دراسة لحل كارثة تلوث المياه وانقطاعها
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200عروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

وقفة تضامنية لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني في معرض طرابلس

فلسطينيات - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت لجنة أصدقاء عميد الأسرى في السجون الإسرائيلية يحيى سكاف والحملة الدولية للتضامن مع الأسرى، وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون العدو، داخل جناح الأسير سكاف، لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني، في معرض رشيد كرامي في طرابلس. وحضر الأسير المحرر من السجون الإسرائيلية تيسير سليمان وممثلو الفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية اللبنانية وحشد من أبناء مخيمات الشمال وطرابلس.
بداية ألقى جمال سكاف، شقيق الأسير، كلمة رحب فيها ب"المناضل تيسير سليمان في مدينة طرابلس العروبة ومنبت الأحرار"، ودعا سكاف الى "إحياء ذكرى يوم الأسير من أجل التذكير بقضية آلاف الأسرى الفلسطينيين والعرب المنسيين في سجون العدو"، وأكد "التمسك بخيار المقاومة والكفاح المسلح حتى تحرير كل الأسرى والأرض من رجس الاحتلال البغيض".
وألقى الأسير المحرر تيسير سليمان كلمة توجه فيها ب"التحية إلى عميد الأسرى يحيى سكاف ابن مدينة طرابلس التي وقفت مع القضية الفلسطينية منذ بدء الإحتلال لفلسطين الحبيبة"، وأكد "أن قضية الأسرى يجب أن تبقى القضية المركزية لكل الأحرار والشرفاء لأن ما يتعرضون له على أيدي السجان الصهيوني يخالف كل القوانين الدولية المتعلقة بالأسرى الذين يعتقلون أثناء مقاومتهم للمحتل".
وألقى فهد الحسين، كلمة باسم الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى أكد فيها "الوقوف الى جانب قضية الأسير يحيى سكاف الذي لبى نداء الدفاع عن فلسطين"، وحيا "الأسرى القابعين في تلك السجون المظلمة تحت مرأى المجتمع الدولي المنحاز إلى جانب العدو والذي لا يحرك ساكنا من أجل انقاذهم".
وفي الختام، قدم وفد من منظمة الشبيبة الفلسطينية درعا تكريمية إلى جمال سكاف "عربون وفاء وتقدير له ولعائلة الأسير، على وقوفهم الدائم الى جانب القضية الفلسطينية".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 862625549
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي