جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
كركي: طرد مستخدمين وعقوبات بعشرة مستخدمين آخرين 5 برامج مونتاج وصناعة فيديو مجانية من دون تحميل... هل جربتها؟ وزارة الأشغال تدعو الإدارات والبلديات لتأمين عوامل السلامة العامة مع إقتراب موسم الشتاء ريشتي.. معرض في صيدا للفنانة التشكيلية رندة زورغلي.. رسالة للإهتمام بجيل الشباب - 6 صور إيطاليا العثور على بقايا طفل يُعتقد أنه من مصاصي الدماء! لقاء في بسري بحث في الأضرار الناجمة عن إنشاء السد كنعان تسلم من حاصباني تفاصيل الإعتماد الإضافي للدواء بقيمة 75 مليار ليرة لوح صابون من سبينيس ينقذ من سرطان الثدي - صورتان ورشة عمل تفاعلية: التطرف العنيف مجدداً في مدارس الإيمان - 5 صور الأنثى لا تولد إمرأة بل تصيرها المحكمة الخاصة بلبنان: إغلاق ملف قضية التحقير ضد إبراهيم الأمين وانتظار تنفيذ الحكم بحق الأخبار إرجاء النظر في دعوى الشرق الأوسط ضد زهري وحشاش وآخرين إلى 13 آذار هدوء حذر في المية ومية وحركة فتح لم تحدد موعدا لتشييع عنصريها إعتداء على مواطن في الطريق الجديدة بسبب موقفه من قضية خاشقجي - 5 صور فطور عائلي في صيدا عاد ريعه لدعم علاج ميشيل حجل - 13 صورة حديقة بريطانية تستقبل مولوداً جديداً لقرد الجيبون النادر + فيديو يوتيوب توقف عن العمل في كل أنحاء العالم وفد من التنظيم الشعبي الناصري يزور مقر حركة الشعب ويلتقي واكيم‎ باريس تدشن أول طرقاتها المقاومة للضجيج والحرارة الأرصاد الجوية: طقس خريفي متقلب وماطر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

حل جديد من غوغل لتسريع الإنترنت

منوعات صيدا سيتي - الإثنين 16 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعمل شركة غوغل على إطلاق تطبيق يهدف لمساعدة مستخدمي الإنترنت في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في التغلب على مشكلة ضعف الاتصال وارتفاع تكلفة البيانات.

وحسبما قالت الشركة على موقعها، يقلل التطبيق، المعروف باسم "غوغل غو" (Google Go)، فإن كمية البيانات المطلوبة لعرض نتائج البحث بنسبة 40% ويسمح بالوصول إلى عمليات البحث السابقة في وضع عدم الاتصال، وفق ما جاء في تقرير لموقع "cnet" المختص بأخبار التقنية. 

وأجرت الشركة تعديلا على البحث الصوتي للعمل بشكل أفضل مع الاتصالات البطيئة، بما في ذلك عند استخدام شبكة الجيل الثاني "2G".

تقول كريستينا لين، مدير تسويق منتجات غوغل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

وأضافت: "لكن ضعف الاتصال بالبيانات، وارتفاع تكاليفها، وانخفاض ذاكرة الوصول العشوائي أو مساحة التخزين، غالبا ما يصعّب على الناس تحقيق أقصى استفادة من الإنترنت".

وتابعت:

غوغل غو يقدم طريقة أخف وأسرع للبحث.

ويعتبر التطبيق أحدث الجهود التي يبذلها محرك البحث العملاق لتوسيع نطاق وصوله إلى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قام الموقع بالفعل بطرح العديد من المبادرات لتسهيل الوصول إلى الإنترنت منخفض التكلفة والمجاني في المناطق التي يصعب الوصول إليها.

ومن المقرر أن يعمل التطبيق على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد "جيلي بين" وما فوق وسيتوفر في 26 دولة إفريقية. كما سيتم تثبيته مسبقا على جميع الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد "أوريو". 

@ المصدر/ arabic.sputniknews


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877797425
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة