صيدا سيتي

صيدا: محال الصيرفة تلتزم بسعر صرف الدولار كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم؟! قائد الجيش وصل إلى صيدا على متن مروحية .. لتفقد الوحدات العسكرية مؤسسة مياه لبنان الجنوبي اطلقت مشروع إنشاء خزان مياه لتغذية منطقة الشرحبيل هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع ​Sidon beachgoers frustrated by measures ابتكار صناعة الكمّامات في صيدا في زمن «كورونا» مليون لبناني تحت خط الفقر الغذائي هبة بديع: الإقبال زاد على الوجبات المجانية بجميع أنواعها.. صار معظم الناس سواسية في الفقر والحاجة مبادرات زراعية فوق سدّ بسري... قبل أن يغيّر «البيك» رأيه! «صيدا تنتفض» الجمعة... لا السبت باحات الملعب البلدي والكورنيش البحري مُتنفّس الصيداويين للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية توقيف معامل الليطاني ومشروع ري صيدا- جزين السبت والأحد بسبب أعمال صيانة جريح بحادث سير على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا تسلق من شقة إلى شقة في بناية المهندسين في الشرحبيل طلاب يجولون على المحال والمؤسّسات في صيدا... تأكيد على الالتزام بإجراءات الوقاية (النهار) مسؤول صيدا في حزب الله عرض مع وفد من الجهاد الاسلامي الاوضاع في المخيمات توقيع قرار آلية وشروط الاستفادة من أحكام دعم تمويل استيراد المواد الأولية الصناعية تعميم لنقابة الصرافين عن آلية العمل لناحية سعر صرف الدولار مقابل الليرة بدءا من غد الأربعاء

الحرية لعهد التميمي وجميع الأسرى الفلسطينيون - 10 صور + فيديو

متفرقات صيدا سيتي - الأحد 15 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت هذا العنوان نظمت جمعية التعاون بين الشعوب اورهوس، بالتعاون مع جمعية الصداقة الفلسطينية الدنمركية اورهوس، يوم السبت 14-4-2018 مسيرة في مدينة اورهوس، بمشاركة ابناء الجالية الفلسطينية والجاليات العربية والمتضامنين الدنمركيين.

كان التجمع في ساحة بلدية اورهوس، حيث ألقيت الكلمات التي ركزت على الحرية والاستقلال للشعب الفلسطيني، والافراج عن جميع الأسرى خاصة الأسيرة عهد التميمي والاسرى القاصرين، كما نوهت الى الانتهاكات اليومية التي يقوم بها جنود الاحتلال في مخالفة واضحة للقانون والشرائع الدولية، كما طالبت بمحاسبة الاحتلال على جرائمه ومقاطعة بضائع الاحتلال، تخلل الكلمات هتافات الحرية لفلسطين والحريّة لعهد التميمي وتحيا فلسطين، كما غنى فنان الراب الفلسطيني مروان خالد أغنية من وحي المناسبة.

كذلك رفعت الاعلام الفلسطينية واليافطات المطالبة بانهاء الاحتلال، وانطلقت المسيرة من ساحة بلدية أورهوس لتجوب شوارع مركز المدينة.

وبالامس شهدت مدينة اورهوس بدعوة من الجمعيات الفلسطينية وقفة تضامنية دعما لمسيرات العودة، ألقيت خلالها الكلمات الداعمة للشعب الفلسطيني في نضاله السلمي، وضرورة تقديم الدعم المالي للشعب الفلسطيني لتثبيته على ارضه، وطالبت الحكومة الدنمركية بالعمل على وقف انتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وضرورة انهاء الانقسام والتوحد خلف برنامج وطني يفضي الى انهاء الانقسام.

يذكر انه قد تم احياء الذكرى الثانية والأربعين ليوم الأرض في عدة مدن دنمركية العاصمة كوبنهاجن، أورهوس، أودنسه وكولينج. 

@ المصدر/ تصوير وليد ظاهر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931981229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة