صيدا سيتي

بلدية صيدا إستضافت دورة تدريبية حول الإدارة البيئية مريض "مستشفى صيدا الحكومي" مصاب برشح وليس "كورونا"! صيدا: نجاة عائلة من 5 أفراد من حريق التهم غرفة نومهم! ما حقيقة التثبت من إحدى الإصابات بفيروس "كورونا" في بلدة عين المير؟ السعودي حيا روح شهيد صيدا والوطن المناضل معروف سعد ويافطات من بلدية صيدا الرعاية تستضيف الصحافي قاسم قصير للحديث عن الوضع اللبناني بعد 17 تشرين صيدا: نقل حالة تعاني أعراضاً مشابهة لـ"الكورونا" الى مستشفى رفيق الحريري إخماد حريق منزل صلاح حجازي في بناية الجمال بالقرب من مستشفى حمود الجامعي
  • صحة جعجع: الحقيقة الكاملة South Lebanon takes coronavirus precautions "ثورة الجياع" مسيرة غضب في صيدا... ولقاء بين "الحريري" و"الجماعة" يطوي "القطيعة" New ways to cook eggs لماذا اكتسب نظام الكيتو هذه السمعة السيئة؟ "ماستر كارد" تعتزم إضافة 1500 وظيفة في أيرلندا في السنوات الـ 5 القادمة تصفيات اسيا: غزارة الثلاثيات تمنح لبنان فوزاً سهلاً على البحرين سفينة التنقيب عن النفط تصل المياه الإقليمية الثلاثاء مهمة صعبة بانتظارها.. من هي السفيرة الأميركية الجديدة في بيروت؟ إختتام دورة لغة الجسد وتعابير الوجه "قوة التأثير والإقناع" مع المدرب إبراهيم الحريري بلدية صيدا عممت برنامج اللقاء الطارىء غدا حول تداعيات فيروس الكورونا وسبل الوقاية منه

    الدكتور بسام حمود يزور آل السوسي جنجلايا - 5 صور

    X
    الإرسال لصديق:
    إسم المُرسِل:

    بريد المُرسَل إليه:


    reload

    في إطار جولته على العائلات الصيداوية، زار الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الاسلامية منزل الحاج أبو نزيه السوسي في منطقة جنجلايا.

    وتداول د. حمود مع الحضور بأوضاع صيدا على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية والتنموية وسبل معالجة كل القضايا الملّحة للمواطن الصيداوي.

    وقدّم شرحاً مبسطاً للقانون النسبي والصوت التفضيلي،  موضحاً أن قانون النسبية الحالي على اهميته إلا أنه جاء مشوّهاً لأنه يعتمد على الدوائر الصغرى التي فُصِّلت وفق اهواء السلطة، وهذا ما فرض طبيعة التحالفات المتناقضة على صعيد لبنان، وذكر حمود أن التحالفات الانتخابية لا تعني التوحد في الأفكار والنهج السياسي، فكل الفرقاء يأخذ منها ويرد عليها.

    وأكد أن الجماعة تعمل من أجل صيدا، وأنها لا تقبل أن يسيء احد لهذه المدينة، ولا تقبل بافتعال الخلافات بين الأخوة والتعبئة للتفريق بين أبناء البيت الصيداوي، مشدداً على أن الصيداويين سيكونون بعد الانتخابات عائلة واحدة ولا شيء يستحق بناء الأحقاد.

    وفي ما يخص ملف عبرا، وعد الدكتور حمود بمواصلة الجهود لرفع المظلومية عن شباب هذه المدينة الذين كانوا ضحية ما استُدرِجوا إليه، وصيدا تدفع لليوم ثمن ما حصل، وانها كانت الى جانب الأهالي لرفع المظلومية عن ابنائهم وستبقى الى جانبهم حتى يكرمهم الله بالفرج ان شاء الله. 

    @ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


     
    design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
    تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
    مشاهدات الزوار 924981887
    الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة