صيدا سيتي

دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة نادي الحرية صيدا يزور رجل الأعمال هشام ناهض اسامة سعد في احتفال في صيدا في الذكرى ال37 لانطلاق جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية: بعض الصغار الصغار يتحدثون عن العفو عن عملاء مرتكبين لجرائم ومجازر - 24 صورة تعميم صورة المفقودة ليليان جعجع مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة مع السنة الدراسية الجديدة.. لبنانيون على الأعتاب: لله يا مُقرضين! ارتفاع أسعار النفط العالمية: الأسر اللبنانية تدفع الثمن تعرفوا على برامج تطوير التعليم - 105 صور تعرفوا على برنامج تدريب المدربين - 15 صورة

الدكتور بسام حمود يزور آل السوسي جنجلايا - 5 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار جولته على العائلات الصيداوية، زار الدكتور بسام حمود على رأس وفد من الجماعة الاسلامية منزل الحاج أبو نزيه السوسي في منطقة جنجلايا.

وتداول د. حمود مع الحضور بأوضاع صيدا على كافة المستويات الاجتماعية والاقتصادية والمعيشية والتنموية وسبل معالجة كل القضايا الملّحة للمواطن الصيداوي.

وقدّم شرحاً مبسطاً للقانون النسبي والصوت التفضيلي،  موضحاً أن قانون النسبية الحالي على اهميته إلا أنه جاء مشوّهاً لأنه يعتمد على الدوائر الصغرى التي فُصِّلت وفق اهواء السلطة، وهذا ما فرض طبيعة التحالفات المتناقضة على صعيد لبنان، وذكر حمود أن التحالفات الانتخابية لا تعني التوحد في الأفكار والنهج السياسي، فكل الفرقاء يأخذ منها ويرد عليها.

وأكد أن الجماعة تعمل من أجل صيدا، وأنها لا تقبل أن يسيء احد لهذه المدينة، ولا تقبل بافتعال الخلافات بين الأخوة والتعبئة للتفريق بين أبناء البيت الصيداوي، مشدداً على أن الصيداويين سيكونون بعد الانتخابات عائلة واحدة ولا شيء يستحق بناء الأحقاد.

وفي ما يخص ملف عبرا، وعد الدكتور حمود بمواصلة الجهود لرفع المظلومية عن شباب هذه المدينة الذين كانوا ضحية ما استُدرِجوا إليه، وصيدا تدفع لليوم ثمن ما حصل، وانها كانت الى جانب الأهالي لرفع المظلومية عن ابنائهم وستبقى الى جانبهم حتى يكرمهم الله بالفرج ان شاء الله. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911441276
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة