صيدا سيتي

زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال

3 طرق للإستفادة بالشكل الأمثل من مزايا هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+

متفرقات صيدا سيتي - السبت 14 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
3 طرق للإستفادة بالشكل الأمثل من مزايا هاتفي Galaxy S9 و Galaxy S9+

بات الهاتف الذكي في عصرنا الحالي بمثابة أداة لا يمكن الاستغناء عنها في حياتنا اليومية سواءً لإنجاز المهام المتعلقة بالعمل أو للترفيه، حيث يمكن للمستخدمين عبر هواتفهم الذكية إرسال رسائل البريد الإلكتروني وإجراء الأبحاث على مواقع الإنترنت وإدارة جدول أعمالهم في جميع الأوقات والأمكنة. وتلعب الهواتف الذكية دوراً حيوياً في مساعدة المستهلكين على إنجاز مهامهم والاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة. وفي سامسونج، نحن لا نؤمن بتكنولوجيا "مقاس واحد يناسب الجميع"، لهذا حرصنا على تطوير ابتكارات تلبي تطلعات عملائنا من خلال تعزيز ميزات متطورة متعددة المهام مثل ما هو الحال في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9، ما يتيح للمستخدمين مرونة أكبر لدمج التكنولوجيا في أسلوب حياتهم.

ميزة اقتران التطبيقات App Pair

هل وجدت نفسك ذات مرة تنتقل من تطبيق إلى آخر على هاتفك الذكي أثناء محاولتك إنجاز شيء ما تحتاج فيه إلى كلا التطبيقين؟ إنه أمر محبط وعلى أقل تقدير يستغرق وقتًا طويلاً. ومع ميزة "اقتران التطبيقات" التي تم تعزيزها استناداً إلى ردود أفعال العملاء على هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9، يمكن للمستخدمين الآن فتح واستخدام تطبيقات متعددة في وقت واحد. ويمكن لمستخدمي كافة هواتف سلسلة Galaxy S الجديدة، تفعيل ميزة App Pair من شاشة الهاتف الرئيسية أو  لوحة التحكم الجانبية بالتطبيقات لتوفير المزيد من الخيارات التي تناسب المستخدمين وتتيح لهم تعزيز الإنتاجية.

مهام متعددة مع ميزة النوافذ المتعددة

تنقل ميزة النوافذ المتعددة في هاتفي Galaxy S9 وGalaxy S9 مزايا الشاشة إلى مستوى متقدم، ما يتيح للمستخدمين إنجاز مهام متعددة على شاشة واحدة من خلال عرض تطبيقين مفتوحين في نفس الوقت. والأكثر من ذلك، تدعم ميزة الإخطارات المضيئة على جانبي الهاتف وظائف الرسائل، بحيث يمكنك متابعة استخدام الهاتف : وعند استلامك رسالة، يظهر لك رمز ، يمكنك سحبه وتوسيعه للرد على رسالة في نافذة صغيرة دون الحاجة إلى مغادرة التطبيق الذي تعمل عليه حالياً.

قاعدة ديكس بمزايا إضافية

يتوافق جهازا Galaxy S9 وGalaxy S9 مع قاعدة Samsung DeX، وهي عبارة عن منصة برمجية تعمل على تحويل أي مكان إلى مساحة أكبر، إضافة إلى تمكين المستخدمين من الاستمتاع بنمط حياة متنقل من خلال توفير تجربة سطح مكتب سهلة الاستخدام عبر الهاتف الذكي. وللاستفادة من الوظائف التي تقدمها القاعدة بالشكل الأمثل، يمكن للمستخدمين إرساء هواتفهم الذكية على قاعدة DeX أو DeX Pad الجديدة لاستخدام تطبيقات الهاتف المتحرك وتحرير المستندات والصور وتصفح الويب على شاشة أكبر تشبه تجرب استخدام جهاز الكمبيوتر. وتحول تجربة Samsung DeX أيضاً شاشة العرض اللامتناهية في الهاتف الذكي إلى لوحة مفاتيح تعمل باللمس لمنح المستخدمين أقصى قدر من الراحة والإنتاجية بغض النظر عن مكان تواجدهم. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931708838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة