صيدا سيتي

أكاديمية " سبايدرز عفارة تييم" تقيم حفل ترقية وتدرج الأحزمة لطلابها - 166 صورة مشاهد من جناح شركة Robotics Touch Education المشاركة في أهم مهرجان للإختراعات الدولية في تركيا - 28 صورة + فيديو برعاية جمعية "أبناء صيدا" - دعوة لحضور حفل توقيع كتاب: في رثاء الضوء - للكاتب عدي لزية، في بلدية صيدا عرض غني من قرمش Broast في صيدا - حي البراد - بجانب مدرسة مرجان النائب بهية الحريري رعت حفل تخرج طلاب معهد صيدا الفني - 52 صورة أسامة سعد يلتقي رئيس مركز الضمان الاجتماعي في صيدا - 4 صور اعتصام لأهالي موقوفي أحداث عبرا طالب بالعفو العام - حمود: المؤامرة على الجيش مستمرة بدء تركيب عدادات المياه الذكية والوصلات المنزلية في بلدة الصباح قضاء جزين إخماد حريق هشير في طلعة النبي يحيي في حارة صيدا - 3 صور إخماد حريق قصب في حي القملة قرب دكانة حسنين - 7 صور عدم الرضا عن الجسد سوق النجّارين في صيدا: لم يبقَ سوى اسمه ...ومحترفوه يشكون الركود والغلاء مكتب مكافحة الاتجار بالأشخاص وحماية الآداب يوقف بالجرم المشهود أب يبيع ابنه النائب بهية الحريري استقبلت وفدا من حركة حماس - 3 صور الأبعاد النفسية لصورة الجسد الطلاب الفلسطينيون... "خريطة طريق" نحو المدارس الرسمية حال الطقس غدا بعاصيري مصفّيًا لجمّال ترست بنك وإجراءات أخرى أفراد عصابة سلبت من موظف مكتبة 100 ألف دولار.. هذه تفاصيل العملية عدة طلقات نارية اخترقت جسد العريف علي القاق... والداه: اعترافات المجرم ناقصة ونريد الحقيقة كاملة

الرعاية تكرم أبنائها الحاصلين على المراكز الأولى بالمسابقات الدولية والمحلية - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بأجواء تربوية هادفة، مليئة بالحث على التألق الدائم، أقامت الرعاية - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفلاً تكريمياً لأبنائها الحاصلين على المراكز الأولى بالمسابقات الدولية والمحلية المتنوعة سواء بما يتعلق بالبرمجة أو المسابقات الرياضية للعام 2018، وذلك لأن الرعاية تؤمن بمواهب أبنائها وقدرتهم على التميز، وتقدر جهودهم وجهود أمهاتهم.

بداية الحفل مع الترحيب بالحاضرين، ثم كلمة لرئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب، تلاها كلمة للدكتور بسام الطراس حيث تم التأكيد على دور الأمهات في رعايتهم للأبناء والحث على الإستمرار بالنجاح.

ليتحول الحفل بعدها للوحة تكريمية للأبناء، على الشكل التالي:

1. إبنة الرعاية نفيسة خالد سنتينا : الحائزة على المرتبة الثانية على صعيد الدول العربية والمرتبة السادسة على صعيد الفرق الـ 67 المشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة "مبرمجي المستقبل" التي نظمتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن، والحائزة على المرتبة الأولى بمسابقة Youth Can Digital challenge والتي تضمنت عرض مشاريع تعتمد على البرمجة والتقنيات الحديثة، (حيث كانت الفكرة بعنوان Phoenix وهي عبارة عن إعداد عصا تساعد المكفوفين على التنقل بحرية).

2. إبن الرعاية طه سمير ياسين : الحائز أيضاً على المرتبة الثانية على صعيد الدول العربية والمرتبة السادسة على صعيد الفرق الـ 67 المشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة "مبرمجي المستقبل" التي نظمتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن.

3. إبنة الرعاية نظمية أحمد بلعوس : الحائزة على المرتبة الأولى أيضاً بمسابقة Youth Can Digital challenge والتي تضمنت عرض مشاريع تعتمد على البرمجة والتقنيات الحديثة.

4. إبن الرعاية محمد أحمد الحريري :  الحائز على المرتبة الثانية بمسابقة روبك.

5. إبنة الرعاية سارة كامل عنتر: الحائزة على المرتبة الثانية بمسابقة Clash of Brain (صراع الأدمغة).

6. إبن الرعاية حسين محمد الصفدي : الحائز على المرتبة الثانية في بطولة مشروع كرة السلة للكراسي المتحركة.

واختتم الحفل بالصور الجماعية والتهنئة للأبناء المميزين. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911756163
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة