صيدا سيتي

فن اغتصاب العقول احتفال تضامني مع كوبا، وفنزويلا، وفلسطين، رفضاً للحصار وتنديداً بصفقة القرن - 25 صورة للإيجار مكتب في صيدا + للإيجار قطعة أرض في عين الدلب + للإيجار قطعة أرض زراعية في المية والمية - 10 صور المفتش العام التربوي في التفتيش التربوي فاتن جمعة اطلعت على سير الامتحانات الرسمية في مدرسة الإصلاح الرسمية في صيدا - 6 صور كلمة النائب أسامة سعد في الاحتفال التضامني مع كوبا وفنزويلا وفلسطين في مركز معروف سعد الثقافي عاد من أميركا فخطفه الموت على طرق لبنان... علاء ضحية جديدة لحوادث السير تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور تملك شقة بمواصفات سوبر ديلوكس مع مطل مميز على الجبل والبحر في بقسطا بسعر مقبول جداً وبالتقسيط المريح - 9 صور فلسطينية من صيدا تتفوق على 190 دولة في الأمم المتحدة: فلسطين هي القضية .. وفي أي مكان سأخدم قضيتي انتحل صفة "مخابرات" إنتقاماً من "بلوك" فتاة!! تلوّث المياه الجوفية بسبب مخيمات النازحين والجهات المعنية تتحرّك مياه لبنان الجنوبي: سبب قطع المياه في القياعة وضع علبة العدادات وتمديداتها غير الصحية وغير الآمنة أزمة «اللبنانية»: الأحزاب تفكّ الاضراب و«مذكرة جلب» للأساتذة! نظام تتبّع الهواتف الخليوية: كلفة أعلى وخصوصية أقلّ! حكّامنا لطلاب «اللبنانية»: كلّنا أسعديّون! تواصل التعازي بالحاجة مقبولة معروف والدة الدكتور وائل الميعاري.. وذكرى الثالث عصر اليوم - 21 صورة جولة على الكورنيش..لإبتزاز العاشق وكلاء الاسير يطلبون تنحّي القاضي لطوف بهية الحريري نقلت الى الوزيرة البستاني شكاوى مواطنين في القياعة - 7 صور مشاهد من حفل تخرج طلاب ثانوية رفيق الحريري - القسم التمهيدى بعدسة وليد عنتر - 21 صورة

الرعاية تكرم أبنائها الحاصلين على المراكز الأولى بالمسابقات الدولية والمحلية - 13 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بأجواء تربوية هادفة، مليئة بالحث على التألق الدائم، أقامت الرعاية - إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية حفلاً تكريمياً لأبنائها الحاصلين على المراكز الأولى بالمسابقات الدولية والمحلية المتنوعة سواء بما يتعلق بالبرمجة أو المسابقات الرياضية للعام 2018، وذلك لأن الرعاية تؤمن بمواهب أبنائها وقدرتهم على التميز، وتقدر جهودهم وجهود أمهاتهم.

بداية الحفل مع الترحيب بالحاضرين، ثم كلمة لرئيس مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية الأستاذ هاني أبو زينب، تلاها كلمة للدكتور بسام الطراس حيث تم التأكيد على دور الأمهات في رعايتهم للأبناء والحث على الإستمرار بالنجاح.

ليتحول الحفل بعدها للوحة تكريمية للأبناء، على الشكل التالي:

1. إبنة الرعاية نفيسة خالد سنتينا : الحائزة على المرتبة الثانية على صعيد الدول العربية والمرتبة السادسة على صعيد الفرق الـ 67 المشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة "مبرمجي المستقبل" التي نظمتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن، والحائزة على المرتبة الأولى بمسابقة Youth Can Digital challenge والتي تضمنت عرض مشاريع تعتمد على البرمجة والتقنيات الحديثة، (حيث كانت الفكرة بعنوان Phoenix وهي عبارة عن إعداد عصا تساعد المكفوفين على التنقل بحرية).

2. إبن الرعاية طه سمير ياسين : الحائز أيضاً على المرتبة الثانية على صعيد الدول العربية والمرتبة السادسة على صعيد الفرق الـ 67 المشاركين في المسابقة الدولية للبرمجة "مبرمجي المستقبل" التي نظمتها جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الأردن.

3. إبنة الرعاية نظمية أحمد بلعوس : الحائزة على المرتبة الأولى أيضاً بمسابقة Youth Can Digital challenge والتي تضمنت عرض مشاريع تعتمد على البرمجة والتقنيات الحديثة.

4. إبن الرعاية محمد أحمد الحريري :  الحائز على المرتبة الثانية بمسابقة روبك.

5. إبنة الرعاية سارة كامل عنتر: الحائزة على المرتبة الثانية بمسابقة Clash of Brain (صراع الأدمغة).

6. إبن الرعاية حسين محمد الصفدي : الحائز على المرتبة الثانية في بطولة مشروع كرة السلة للكراسي المتحركة.

واختتم الحفل بالصور الجماعية والتهنئة للأبناء المميزين. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 902640105
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة