صيدا سيتي

عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر شراء الخدمات بديلاً عن التوظيف؟ يتّخذ من أحد الفنادق مركزا لترويج الكوكايين المفتي سوسان استقبل وفدا من علماء وخطباء صيدا ومخيماتها: الجمعة سيكون "يوم فلسطين" في المدينة رفضاً لصفقة القرن - 9 صور خذله قلبه في اليوم الثاني من الامتحانات الرسمية... سعيد "سقط أرضاً أمام عينيّ والديه" كوبيش في المية ومية: أكثر من رسالة ومفارقة! - 4 صور القوى الوطنية والاسلامية في صيدا نظمت وقفة رفضا لورشة المنامة العثور على قذيفة هاون في منطقة الواسطة قرب الخرايب الزهراني

الانترنت الآمن في ثانوية الفرقان - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 12 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت الرعاية عبر جهازها التطوعي "فريق وبعدين" بالشراكة مع قوى الأمن الداخلي وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي، إتحاد بلديات صيدا الزهراني وتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار حملة الإنترنت الآمن للمرحلة المتوسطة في مدارس وثانويات مدينة صيدا وجوارها. فبعد استهداف 12 مدرسة وثانوية، دخلت الحملة إلى ثانوية الفرقان بحضور السيدة إيمان تميم مديرة المدرسة، وفيقة عنتر منسقة الجهاز التطوعي للرعاية، الهيئة الإدارية والتعليمية للثانوية وأكثر من 100 طالب وطالبة شاركوا في حملة التوعية.

بدأت الحملة بكلمة ترحيبية من منسقة الجهاز الرعاية التطوعي السيدة عنتر التي تحدثت عن أهمية حملة الإنترنت الآمن وقدمت الشكر للطلاب على مشاركتهم في الحملة.

تلاها تقديم محاضرة عن الأنترنت الآمن قدمها الملازم أول علي حرشي يعاونه الرقيب فريديريك بلعة، حيث تحدث عن مخاطر الإنترنت، مستعرضاً حوادث وقضايا لأطفال تعرضوا لإبتزاز جسدي وجنسي وتنمر إلكتروني، كما تحدث عن الجرم الإلكتروني والملاحقة القانونية الإلكترونية.

واختتمت الحملة بنقاش دار بين المحاضر والطلاب.                  

@ المصدر/ قسم الإعلام في الرعاية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903036159
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة