صيدا سيتي

شح الدولار.. أزمة محروقات جديدة بالأفق؟ "مخالفات" أوجيرو" تابع.. إليكم الجديد عودة إلى نظام «السُّخرة»: العمل مقابل الخبز الحاف! فتْح "تقاطع إيليا" واستياء من حكومة المستشارين... "راح جحا جاب خالته" حراك صيدا اضاء شعلة انطلاقه في مستديرة ايليا قطع طريق البوابة الفوقا في صيدا بالحاويات المشتعلة انتخابات " تجار صيدا" الأحد : 18 مرشحاً لـ 15 مقعداً .. لائحة و3 مستقلين! للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا خليل المتبولي: جمال عبد الناصر ، صاحب مشروع نهضوي عربي كبير

السعودي يطلق فعاليات صيدا القديمة منورة في 14 نيسان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
السعودي يطلق فعاليات صيدا القديمة منورة في 14 نيسان

السعودي يطلق فعاليات " صيدا القديمة منوّرة في 14 نيسان"

برعاية وزارة الثقافة :

ليلة صيدا  التراثية والمتاحف المفتوحة

بعد مهرجان المأكولات الشعبية والتراثية  الذي إستضافته مدينة صيدا القديمة قبل أيام، أطلق رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي فعاليات حدث جديد تستضيفة المدينة القديمة ليلا تحت عنوان " صيدا القديمة منورة في 14 نيسان... ليلة صيدا التراثية والمتاحف المفتوحة" .

المهندس السعودي لفت إلى أنه "في 14 نيسان ستفتح المعالم التراثية والسياحية في المدينة القديمة أمام الجمهور والوفود السياحية حيث تقام فيها نشاطات مختلفة ومتنوعة فنية وثقافية وتربوية وحرفية إلخ،  وذلك السبت 14 نيسان من الساعة الخامسة مساءً ولغاية العاشرة مساءً، حيث تشمل هذه المراكز التراثية: خان الإفرنج – متحف الصابون (مؤسسة عودة) – متحف قصر دبانة - خان صاصي – مدرسة عائشة أم المؤمنين أكاديمية التواصل والقيادة" .  

وأكد على أنه "ستتم  مواكبة هذه النشاطات من قبل نسيج المدينة القديمة وأهلها المضيافين،  كونها أيضا ستساهم في إبقائها نموذجا فريدا وعامل جذب هام للسياحة وتحريك العجلة الإقتصادية والإنمائية فيها، وبخاصة مع قرب موسم شهر رمضان المبارك الذي يميز المدينة القديمة بأنها العاصمة الرمضانية الأولى في لبنان".

إشارة إلى أن وزارة الثقافة ترعى هذا الحدث مع بلدية صيدا وجمعية تجار صيدا وضواحيها وغرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا ولبنان الجنوبي ومركزThe Spot Saida  التجاري ومؤسسة دنش ، بالتعاون مع مؤسسات خاصة  وجمعيات أهلية وإجتماعية وكشفية وتربوية وأندية. 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922347271
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة