احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو دعوة لحفل بعنوان من الجنوب تحية للمقاوم جورج عبد الله .. الدعوة عامة الجيش: توقيف خمسة أشخاص لقيامهم بأعمال نصب واحتيال وترويج عملة مزورة عسيران: ليدخل الجيش إلى مخيم المية ومية ويضع حدا للإشتباكات هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد إعلان وقف إطلاق النار اتفاق على وقف إطلاق النار ونشر قوة فصل من حماس في مخيم المية ومية شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة + فيديو معرض بيروت العربي الدولي للكتاب من 6 إلى 17 ك1 وقف إطلاق نار ثان في مخيم المية ومية .. فهل يصمد؟ - صورتان جثة إمرأة في الكورة... توقيف زوجها وشقيقها وزير البيئة يطلب الادعاء على شخصين بجرم قتل ضبع وصيد طيور مهاجرة احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES جريمة بشعة في بريطانيا.. ستينية تقتل زوجها بالمطرقة لانتقاده طبخها أبو عرب: اتفاق على وقف إطلاق النار بالمية ومية وسحب المسلحين من الشوارع إتفاق حاسم لجهة تحميل المسؤولية لأي طرف يقوم بخرق وقف إطلاق النار في المية ومية حركة حماس قوة الفصل بين المتحاربين في مخيم المية ومية إتفاق على وقف إطلاق النار في المية ومية بعد الإجتماع في ثكنة محمد زغيب دعوة للطلاب المبتكرين للمشاركة في مباراة العلوم في نيسان المقبل
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
4B Academy Ballet

سامسونج تكشف عن أجهزة التكييف Wind-Free™ الصديقة للبيئة

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 11 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت شركة سامسونج عن خططها للتعريف بحلول تكييف الهواء الرائدة الخاصة بها خلال معرضMCE 2018  في ميلانو ، إيطاليا لتعزيز مكانتها في مجال تقنيات التدفئة، التهوية وتكييف الهواء في أوروبا.

ويعد معرض MCE الذي يعقد مرة كل سنتين، أكبر معرض مختص بتقنيات التكييف في العالم ، حيث يجذب أكثر من 2000 عارض و 160,000 زائر من جميع أنحاء العالم لعرض أحدث التقنيات في هذا المجال. في المعرض ، واصلت سامسونج العمل على التعريف بتقنية ™ Wind-Free الثورية والفريدة من نوعها في أوروبا وعرضت مجموعة كاملة من وحدات تكييف الهواء من نوع ™Wind-Free  للاستخدام السكني والتجاري ، والتي تضم وحدات 1 Way و 4 Way.

وقال السيد تشارلز إتش. بارك ، نائب رئيس وحدة الأجهزة الرقمية في سامسونج الكترونيكس: "تحتل سامسونج مكانة راسخة كرائدة في هذا السوق العالمي للأعمال مع أجهزتنا المبتكرة وتقنياتها الاستثنائية"، وأضاف: "نتوقع التأثير بخبرتنا بتقنيات التدفئة، التهوية والتكييف بشكل أكبر في السوق الأوروبية بفضل تقنية ™ Wind-Free المشهود لها وقدرات تكنولوجيا إنترنت الأشياء".

تعد تقنية ™ Wind-Free واحدة من أهم الابتكارات البارزة. فبعد الوصول إلى درجة الحرارة المرغوبة مع وضع التبريد السريع، تحافظ هذه التقنية على درجة الحرارة المثالية دون أي هواء مباشرة عن طريق اطلاق الهواء البارد من خلال فتحات الهواء الصغيرة من أجل الحصول على تأثير التبريد الطبيعي من خلال تقنية ™ Wind-Free.

كما طرحت سامسونج أيضًا، مكيفات الهواء السكنية والتجارية التي تضم R32، وهو بديل للتبريد صديق للبيئة لمواكبة الأنظمة البيئية المعززة في أوروبا. عند المقارنة مع المبرد الاعتيادي R410A، فإن R32 لديها احتمالية الثلث فقط في الاحتباس الحراري العالمي (GWP) وتتميز بكفاءتها العالية حتى بكميات أقل.

كما عرضت سامسونج حلول تكييف الهواء المخصصة لبيئات محددة في المعرض من خلال تقسيم الجناح إلى مناطق محددة: منزل ، مبنى مكتبي ، الفنادق ، وقطاع التجزئة. وتمكن عملاء الشركات المختلفين من رؤية خادم b.IoT ، وهو حل إدارة المباني الفريد المتكامل من سامسونج ، بالإضافة إلى المنزل الذكي المبني على تقنية SmartThings والذي يوضح رؤية سامسونج للحياة المتصلة.

وعرضت سامسونج مجموعة متنوعة من أجهزة تكييف الهواء مثل360 Cassette  الموفر للطاقة، وهو مكيف هواء دائري يوفر تبريدًا مع وجود حركة هواء مباشرة أقل. بالإضافة إلى DVM S Eco HR صغير الحجم ، والذي يمكنه تشغيل التبريد والتدفئة في المنازل أو المساحات التجارية الصغيرة في وقت واحد. 

@ المصدر/  TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877263824
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة