صيدا سيتي

Needed: Cash Manager for a company in Saida للبيع شقة طابق رابع مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار - 5 صور مطلوب مساعدة طبيب أسنان للعمل في مركز لطب الأسنان في صيدا مصير الزميل صالح معلّق في اليونان «التربية» تستعطف المانحين... ومعلمو النازحين لا يقبضون وفاة مواطن اثر سقوطه من شرفة منزله في صيدا إخماد حريق كابلات كهربائية في حي البراد في صيدا - 6 صور المصور محمود مرجان يوثق حياة جدته المحامية هدى مخزومي بمعرض وكتيّب مصور عنها - 9 صور الحريري رعت حفل تخريج طلاب المدرسة العمانية النموذجية الرسمية - 39 صورة "صيدا بتعرف تفرز " يدخل عامه الثاني بأحياء جديدة و" ملكية فكرية "! - 7 صور حملة تضامن واسعة ضد توقيف الاعلامي محمد صالح مطلوب ممرضة لحضانة في صيدا - الشرحبيل احتراق دراجة نارية وحادث سير على طريق المصيلح توقيف شخصين في صيدا بسبب شتائم وإطلاق عيارين ناريين في الهواء سوسان أعلن تضامنه مع الصحافي صالح: يمر بمحنة ليس له علاقة بها نقل الوصاية من الأونروا إلى المفوضية حقيقة أم سراب ؟ حفل فني في عين الحلوة بعنوان "العيش بكرامة لايناقض حق العودة " - 22 صورة عن قضية الزميل محمد صالح الانسانية : كل التضامن معك !! الصحافي محمد صالح المحتجز في اليونان لزملائه: لتبقى قضيتي حية بكم! - 3 صور مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا

الدكتور بسام حمود في لقاء آل حمود تشكيل اللوائح المشتركة يعزز العلاقة بين اللبنانيين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في لقاء غلب عليه الطابع العائلي مع آل حمود  التقى الدكتور بسام حمود حشد من العائلة في منزل السيد بدر حمود، وتخلل اللقاء نقاش مستفيض حول العملية الانتخابية في ظل القانون الجديد الذي جعل من صيدا وجزين دائرة واحدة مع ما يستتبعه ذلك من تشكيل لوائح مشتركة بين المنطقتين تعزز العلاقة بين اللبنانيين وتبني جسور الثقة وتكسر الحواجز المفتعلة بين أبناء الوطن الواحد.

وقال د. حمود خلال اللقاء: عندما اجلس بين أفراد عائلتي التي افتخر بها وبتاريخها اشعر بالاطمئنان والسعادة المكللة بصلة الرحم التي امر الله بوصلها، لأشكل واياهم صلة الوصل مع عائلتنا الصيداوية الكبرى التي أحببناها على قدر حبنا لصيدا مدينة العلماء والقادة والمفكرين والمجاهدين والشهداء.. أقف بينكم اليوم لاقول انني تعلمت منكم ومن كبار عائلتنا حُبَ صيدا وحُبَ العمل لاجلها وحُبَ عمل الخير وخدمة المجتمع كجزء من تاريخ عائلتنا الكريمة، هذا ما تربينا عليه وهذا ما سنعمل عليه ان كنّا في البرلمان أو خارجه، لانها تربية وثقافة والتزام غير مقرونٍ بزمانٍ أو مكان.

وإختتم اللقاء بحوار ونقاش حول اوضاع المدينة ومتطلباتها ونظرة الحضور لسبل معالجة كل القضايا التي تعني صيدا اقتصادياً واجتماعياً وتنموياً وبيئياً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911986044
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة