صيدا سيتي

أهالي موقوفي أحداث عبرا :لعفو عام يطوي الصفحة! لا حالات كورونا في مستشفيات صيدا بهية الحريري في لقاء حواري مع طلاب "البهاء": العدالة التربوية أساس العدالة الإجتماعية وبناء وانتظام الدولة يحمي الأجيال القادمة البزري يدعو إلى عدم دفع سندات اليوروبوندز أسامة سعد على تويتر: حكومة دياب فيها فيها الشرق و فيها الغرب... لمن القرار؟ أسامة سعد يستعرض الأوضاع الأمنية في صيدا والجنوب مع العميد شمس الدين الكشاف العربي يحتفل بإصدار دراسة للدكتور خالد ممدوح الكردي "تعرف على صيدا" المستقبل - الجنوب زار المفتي سوسان لمناسبة ذكرى تحرير صيدا وعرض معه المستجدات "نبع" تواصل توزيع مساعداتها على العائلات في المخيمات الفلسطينية في منطقتي صيدا وصور بعد ان لامس 2500 ليرة... ما هو سعر صرف الدولار نهاية الاسبوع؟ تردي الاوضاع المعيشية في المخيمات .. الدخل اليومي لآلاف العائلات لا يتجاوز الدولارين صيدا: مسيرة غضب و"واجبات قوى انفاذ القانون" في ساحة الثورة عودة الحرارة بين "الجماعة" و"التنظيم" دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً وهاب دعا الثوار للتضامن مع المسجونين الإسلاميين: لا أفهم سبب تأخير قانون العفو صيدا: "مركز الملك سلمان" يغمر مئات العائلات بالدفء والخير اللجان الشعبية تلتقي قاطع السكة الجنوبي - الحسبة أسامة سعد يستقبل السفير الكوبي في لبنان "الكسندر موراغا" على رأس وفد من السفارة أبناء الرعاية في جولة معرفية في مركز Bee Skills مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان

الدكتور بسام حمود في لقاء آل حمود تشكيل اللوائح المشتركة يعزز العلاقة بين اللبنانيين - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 09 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في لقاء غلب عليه الطابع العائلي مع آل حمود  التقى الدكتور بسام حمود حشد من العائلة في منزل السيد بدر حمود، وتخلل اللقاء نقاش مستفيض حول العملية الانتخابية في ظل القانون الجديد الذي جعل من صيدا وجزين دائرة واحدة مع ما يستتبعه ذلك من تشكيل لوائح مشتركة بين المنطقتين تعزز العلاقة بين اللبنانيين وتبني جسور الثقة وتكسر الحواجز المفتعلة بين أبناء الوطن الواحد.

وقال د. حمود خلال اللقاء: عندما اجلس بين أفراد عائلتي التي افتخر بها وبتاريخها اشعر بالاطمئنان والسعادة المكللة بصلة الرحم التي امر الله بوصلها، لأشكل واياهم صلة الوصل مع عائلتنا الصيداوية الكبرى التي أحببناها على قدر حبنا لصيدا مدينة العلماء والقادة والمفكرين والمجاهدين والشهداء.. أقف بينكم اليوم لاقول انني تعلمت منكم ومن كبار عائلتنا حُبَ صيدا وحُبَ العمل لاجلها وحُبَ عمل الخير وخدمة المجتمع كجزء من تاريخ عائلتنا الكريمة، هذا ما تربينا عليه وهذا ما سنعمل عليه ان كنّا في البرلمان أو خارجه، لانها تربية وثقافة والتزام غير مقرونٍ بزمانٍ أو مكان.

وإختتم اللقاء بحوار ونقاش حول اوضاع المدينة ومتطلباتها ونظرة الحضور لسبل معالجة كل القضايا التي تعني صيدا اقتصادياً واجتماعياً وتنموياً وبيئياً. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجماعة الإسلامية في الجنوب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924719637
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة