صيدا سيتي

تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا النائب أسامة سعد لن يشارك في جلسة الموازنة ويعقد مؤتمرا صحافيا من بعد عصر اليوم البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن! مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي!

الدكتور بسام حمود يشارك في افتتاح وإطلاق مهرجان المأكولات التراثية والشعبية الصيداوية - 27 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في إطار تعزيز التراث الصيداوي وتطوير المجال السياحي في المدينة، زار الدكتور بسام حمود مهرجان المأكولات التراثية والشعبية الذي تنظمه لجنة السياحة والتراث في بلدية صيدا والكشاف المسلم - مفوضية الجنوب، في ساحة باب السراي في صيدا القديمة.

وتنقل حمود بين أجنحة المهرجان وجال في أحياء مدينة صيدا وأزقتها التي غصت بالمشاركين والضيوف الذين تعرفوا على المأكولات التراثية الصيداوية المتنوعة، إضافة للعروض الموسيقية التراثية الكشفية وجولات التعريف بمعالم المدينة القديمة، والقصص والروايات التي تعود إلى الزمن الجميل.

وأكد د. حمود خلال جولته على ضرورة تفعيل مثل هذه الأنشطة والمهرجانات، فصيدا مدينة سياحية بامتياز وتاريخها غني وحافل، وهي تستحق الاهتمام وتطوير السياحة فيها، ومنح أهلها الفرصة لإبراز تراثهم الشعبي وتاريخهم العريق.

@ المصدر/ الجماعة الإسلامية في الجنوب - المكتب الإعلامي 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923045656
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة