صيدا سيتي

حملة لمراقبي الاقتصاد على صيدليات صيدا والجوار كشفت نفاد الكمامات الصحة العالمية: على العالم أن يتهيأ لاحتمال وباء عالمي جراء كورونا آخر التطوّرات حول فيروس كورونا المستجدّ في العالم المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يشارك في فعاليات منتدى التواصل الفكري الشبابي العربي جامعة رفيق الحريري تضيء على جوانب مرض الكورونا في محاضرة بعنوان "مرض الكورونا المستجد هل هو أزمة؟" اشكال في مصرف في النبطية انتهى بحصول المودع على مستحقاته كاملة "لقاء التغيير للبنان ديموقراطي" يجمع أحزاباً وقوى إعلان سياسي دعماً للانتفاضة وبناء الدولة وفاة مصمم شخصيات لعبة "ليغو" الشهيرة توقيف الناشط شربل خوري بتهمة القدح والذم بحق باسيل حوت "أوركا" يزور لبنان مجدداً.. 50 متراً فصل بينه وبين زوار عين المريسة! (فيديو) إخبار حول مخالفات تتعلق بالضريبة على القيمة المضافة اشكال في فرع مصرف في انطلياس على خلفية قيمة سحب الاموال حراك المتعاقدين: لا امتحانات رسمية قبل دفع مستحقات التعليم للمتعاقدين أسامة سعد يستقبل الشيخ أحمد شيخو على رأس وفد دعوة من بلدية صيدا للقاء طارىء توافر الخبز بشكل طبيعي في صيدا انواع الكمامات ... انواعها والفعال منها إلى اللبنانيين.. أين يمكن إجراء فحص الـ "كورونا"؟ هل تنجح المساعي الفلسطينية بعقد اجتماع موسع جامع لمواجهة "صفقة القرن"؟ "ثورة الجياع" في صيدا... مسيرة مطلبية جابت شوارع المدينة (صور وفيديو)

مباراة تكريمية تجمع نجوم الحرية صيدا وشباب الغازية - 9 صور

رياضة صيدا سيتي - الأحد 08 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في مباراة شيقة ورائعة  بين نادي نجوم الحريه الرياضي صيدا ونادي الشباب الغازيه الصاعد حديثا الى الدرجة الاولى عن روح المرحومين الوالد الكبير ابو جميل حلاق والوالد ابو رشيد حلاق والوالد ابو هشام حلاق والوالد ابو احمد حلاق بحضور جمهور رائع وغفير ملئ مدرجات ملعب نادي المعني بصيدا القديمه وحضور شخصيات رياضيه واجتماعيه ولاعبين ومدربين تقدمهم امين عام الاتحاد الفلسطيني الاخ احمد حداد ونائب رئيس الاتحاد الاخ محمود جاد  وكبير الرياضيين الاخ عصام حداد ابو حسن ووفد من نادي السكسكيه ممثلا بالاخ علي عبيد الذي تم تكريمه من ادارة نجوم الحريه على عطائه ووفائه والاخ ابو خالد موسى والاخ اياد فرهود وممثل فلسطين تجمعنا الاخ عفيف النسر وممثل نادي العهد الاخ سليم حمدان وعن نادي المجدل الاخ ابو  انس شامه والكابتن ابراهيم بوجي وعن نادي الشعبي الاخ مطيع عصفور وعن نادي الاهلي صيدا الكابتن مصطفى جمال والبطل رياض الحسن وجميع ادارة نادي الاخوة تقدمهم الاخ بلال ابو عوض والمشجع يحيى طه  وجميع افراد عائلة المرحومين ال حلاق الكرام وعن نادي حطين الاخ محمد دحابري وعن نادي شباب  يافا الاخ  الاخ اديب عناني وسعيد محمود .ومسؤول فريق جروبي رملاوي محمد عيسى وامين سر محمد حسين   وعن نادي المعني الاخ ابو الوليد وللاخ ابو شوقي والاخ حسن ابو النصر وادراة نادي نجوم الحريه تقدمهم كبار النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي والاخ ابو مصطفى رفاعي والاخ سمير حلاق ورئيس النادي الاخ علي الرفاعي وامين سر الاخ سامر الاطرق وادارة نادي الشباب الغازيه تقدمهم امين السر الكابتن علي حسون  والهيئه الاداريه وتم تكريم نادي الغازيه  من ادارة ولاعبين نادي نجوم الحريه بمناسبه صعودهم للدرجة الاولى ورفعة يافطة ترحب بالغازيه في مدينتهم صيدا القديمه ورفعت صورة كبيرة لافضل لاعب فلسطيني في الدوري اللبناني الكابتن مصطفى حلاق الذي بدوره رحب بجميع الحاضرين من انديه ورياضيين ولاعبين وتم ايضا تكريم الابطال البطل المدرب لؤي كعوش والبطل خالد هذاع من قبل رئيس نادي نجوم الحريه الاخ علي الرفاعي.
قاد المباراة الحكم عمر محمود
شارك بالمباراة الكابتن وجيه الحلاق والكابتن مصطفى الحلاق  تكريما من عائلة المرحومين .
 وبنهاية المباراة سلم الكاس امين سر نادي الغازيه الكابتن علي حسون الى اهل المرحومين. 

@ المصدر/ المباراة تغطية الاعلامي فادي عناني


دلالات : فادي عناني
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924884628
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة