صيدا سيتي

من بينها "ستيفيا"... 4 بدائل طبيعية صحية للسكر فيديو يرصد لحظة قتل مغني بالرصاص في وضح النار النواب في الزاوية: كلفة الدعم باهظة ومخاطر إنفاق الاحتياطي مُدمّرة (رنى سعرتي) ​عندما سأل الأميركيون: ماذا تفعلون.. هذا ليس اتفاقنا؟ (عماد مرمل) جريحان في حادث سير مروع على الكورنيش البحري لمدينة صيدا إقفال موقف الأونروا في صيدا احتجاجا على تقليص خدماتها الحاجة كاملة إبراهيم طاهر الصياح (أرملة محمود الصياح - أبو محمد) في ذمة الله الـ«يونيسف» تموّل طباعة الكتاب المدرسي... بشروطها أسرار الصحف: بدأ الحديث عن تطبيع سوري مع اسرائيل قبل موعد الانتخابات الرئاسية السورية المقبلة في تموز "كورونا" يُلغي الاحتفالات: الزينة تسبق الأعياد... رسالة أمل بخلاص لبنان مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

المرشح المحامي حسن شمس الدين في حوار مع شباب التعمير في المكان الأحب الى قلبه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في المكان الأحب الى قلبه كان اللقاء بين المرشح عن المقعد السني الثاني في صيدا على لائحة التكامل والكرامة " صيدا- جزين" المحامي حسن شمس الدين مع شباب التعمير الوسطاني في عين الحلوة. حيث اصطحبهم برحلة مع ذكرياته في هذه المنطقة وفي مدينة العمال تحديداً، حيث كل المنازل منازله وكل الناس أهله، فقال انه يرى في أطفال المنطقة طفولته ويرى في شبابها شبابه. وانه في ثانوية الأستاذ مصطفى الزعتري بنيت ثقافته وترسخت وتعمقت.

ثم اصطحبوه هم في جولة على شجون شباب المدينة وتطلعاتهم مستمعا أكثر منه متحدثاً .. أراد أن يسمع الهواجس والصعوبات والانتقادات من أصحابها: فرص العمل-التهميش-الخدمات-الرعاية الصحية-الانماء-الضائقة الاقتصادية-سبل التواصل مع المسؤولين-تحصين المدينة من الاستقواء-التغني بالهوية والانتماء والوفاء.وكل ذلك بنفس ملؤها العزة بالنفس والكرامة والتمسك بالدور والمشاركة واثبات الوجود.

ساهم شمس الدين في نهاية اللقاء ببعض السياسة وقدم الظروف التي اوجبت ترشحه الى جانب السيدة بهية الحريري والمعاني السياسية لهذه المعركة الانتخابية وما تحمله من استهدافات، مؤكداً على أهمية التصويت الكثيف وأهمية كل صوت من الأصوات وخاصة الشباب ان يكون صوتهم قوياً في 6 ايار . مؤكداعلى استمرار التواصل اليومي معهم بالطرق الملائمة والسريعة والفعالة .

@ المصدر/ رأفت نعيم 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946850658
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة