صيدا سيتي

مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎ تطوّران في صيدا: براءة الإلتزام وانخفاض عدد الإصابات الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حركة أمل - 4 صور

فلسطينيات - الخميس 05 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة قيادة حركة امل اقليم جبل عامل حيث كان استقبالهم عضو قيادة اقليم جبل عامل في حركة أمل ومسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية صدر داوود.

وبحث المجمتعون في آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع في لبنان والمخيمات الفلسطينية، ووجها التحية للشعب الفلسطيني الصامد والمنتفض في غزة والضفة و القدس وفلسطين في وجه الاحتلال الصهيوني، بمناسبة يوم الارض ، مشيدين بتضحيات الشعب الفلسطيني وبالدماء التي روت ارض غزة الصامدة في المواجهة ضد الاحتلال ، معتبرين ان مسيرات العودة التي خرجت في فلسطين وخاصة في قطاع غزة والضفة هي امتداد لعشرات المسيرات التي انطلقت من وجع والم الشعب الفلسطيني وامتداد لمسيرة نضالية عمرها اكثر من سبعة عقود ظن الاحتلال وداعميه انها انتهت وتوقف مسارها فجاءت تضحيات الشعب الفلسطيني  لتؤكد استمراريتها باتجاه بوصلتها الاساسية وهي لن تتوقف الا بتحقيق العودة الشعب الفلسطيني الى ارضه ودياره التي هجرا منها عام 1948.

ودعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية  والتمسك بالانتفاضة والمقاومة التي تجسدت في ميدان المواجهة ورسم استراتيجية وطنية في مواجهة العدوان الامريكي الاسرائيلي الذي يستهدف القضية الفلسطينية بجميع تفاصيلها.

وحيا الطرفان الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، مشددين على اهمية استمرار التضامن معهم .

و أشاد المجتمعون بمواقف دولة الرئيس نبيه بري الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكلٍ عام وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص وآخرها تدخله لوقف الحملات الاعلامية بعد حادثة تفجير موكب رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله في قطاع غزة .

وشدد المجتمعون على مواصلة العمل لتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية –  الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، ومقاربة الوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية بما يحفظ سيادة لبنان ويوفر العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946005053
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة