جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟ منتج عازل للأسطح ذو مواصفات رائعة .. العلاج الفوري لكل مشاكلكم شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت - 7 صور العثور على سفن المصير المشؤوم التي ستغير التاريخ + فيديو لحظة سقوط إمرأة من الطابق الـ 27 أثناء التقاط سيلفي + فيديو هيثم أبو الغزلان: التهديدات الإسرائيلية المُتصاعدة واستمرار مسيرات العودة لحظة سقوط عامل من أعلى سقالة شاهقة الارتفاع + فيديو أشرف دبور: التعاون القائم بين سفارتي اليابان وفلسطين سيثمر أكثر بكافة المجالات بيان صادر عن فوج الإنقاذ الشعبي حول كيفية الوقاية من الكوارث الطبيعية مشروع صيدا بتعرف تفرز ينطلق! - صورتان
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
أسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةDonna
4B Academy Ballet

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي حركة أمل - 4 صور

فلسطينيات - الخميس 05 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي عباس الجمعة قيادة حركة امل اقليم جبل عامل حيث كان استقبالهم عضو قيادة اقليم جبل عامل في حركة أمل ومسؤول العلاقات اللبنانية الفلسطينية صدر داوود.

وبحث المجمتعون في آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع في لبنان والمخيمات الفلسطينية، ووجها التحية للشعب الفلسطيني الصامد والمنتفض في غزة والضفة و القدس وفلسطين في وجه الاحتلال الصهيوني، بمناسبة يوم الارض ، مشيدين بتضحيات الشعب الفلسطيني وبالدماء التي روت ارض غزة الصامدة في المواجهة ضد الاحتلال ، معتبرين ان مسيرات العودة التي خرجت في فلسطين وخاصة في قطاع غزة والضفة هي امتداد لعشرات المسيرات التي انطلقت من وجع والم الشعب الفلسطيني وامتداد لمسيرة نضالية عمرها اكثر من سبعة عقود ظن الاحتلال وداعميه انها انتهت وتوقف مسارها فجاءت تضحيات الشعب الفلسطيني  لتؤكد استمراريتها باتجاه بوصلتها الاساسية وهي لن تتوقف الا بتحقيق العودة الشعب الفلسطيني الى ارضه ودياره التي هجرا منها عام 1948.

ودعا المجتمعون الى تعزيز الوحدة الوطنية  والتمسك بالانتفاضة والمقاومة التي تجسدت في ميدان المواجهة ورسم استراتيجية وطنية في مواجهة العدوان الامريكي الاسرائيلي الذي يستهدف القضية الفلسطينية بجميع تفاصيلها.

وحيا الطرفان الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية، مشددين على اهمية استمرار التضامن معهم .

و أشاد المجتمعون بمواقف دولة الرئيس نبيه بري الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بشكلٍ عام وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان بشكل خاص وآخرها تدخله لوقف الحملات الاعلامية بعد حادثة تفجير موكب رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمدالله في قطاع غزة .

وشدد المجتمعون على مواصلة العمل لتعزيز العلاقات الأخوية اللبنانية –  الفلسطينية وتفعيل التواصل والتنسيق اللبناني الفلسطيني على كافة المستويات، ومقاربة الوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه السياسية والإنسانية والاجتماعية والقانونية والأمنية بما يحفظ سيادة لبنان ويوفر العيش الكريم للاجئين الفلسطينيين ريثما يتمكنوا من العودة إلى ديارهم الأصلية في فلسطين. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876614284
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة