استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة
World Gym: Opening Soon In Saidaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonnaاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًمؤسسة مارس / قياس 210-200للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

فنادق روتانا تحصد ميداليات جديدة في معرض هوريكا - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الأربعاء 04 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ككل عام، تؤكد فنادق روتانا مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة وقد تألقت مرة أخرى في معرض "هوريكا"  الملتقى السنوي الإقليمي لقطاع الضيافة والصناعات الغذائية في نسخته ال25 الذي أقيم للمرة الثانية على التوالي في مجمع البيال في بيروت. تألق طهاة وموظفو فنادق روتانا في المباريات العديدة التي شاركوا بها سواء في مجال الطهو، فن الخدمات، وتوضيب الأسرّة فحصدوا الميداليات وشهادات التقدير بفضل مهاراتهم الإبداعية ومهنيتهم العالية.

في مجال الطهو ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حاز علي محمود على الميدالية الذهبية في مباراة إعداد "أفضل برغر" وحصد علي حجازي الميدالية الفضية، أما علي شحادة فربح الميدالية الفضية في مباراة إعداد "أفضل سندويش" وزميله علي قاسم البرونزية. أما الميدالية الفضية عن فئة إعداد الطعام اللبناني فكانت من نصيب كل من عباس عبود وطارق بيضون لينفرد حسين فقيه بالميدالية الفضية أيضا عن فئة تحضير ثلاثة أطباق من الحلوى. أما فندق جفينور فحصد بدوره الكثير من الميداليات لا سيما البرونزية، التي نالها كل من ركان عايك عن مسابقة إعداد البرغر، وسميرة عودة عن فئة إعداد " المنقوشة اللبنانية بالزعتر" وناديا سحاب ويوسف جراب عن فئة إعداد الطعام اللبناني. أما الفضية فكانت من نصيب زكريا دبوق عن فئة إعداد السندويش اللبناني لتستتبع الإنجازات بشهادة تقدير لسمير شامي بإعداده لقالب الحلوة المتعدد المناسبات.

وفي مجال فن الخدمات ومن فندق الروشة أرجان من روتانا، حصدت نور زين الدين الميدالية الذهبية وحصلت نور أفيوني على شهادة تقدير في هذا المجال إضافة إلى كل من علي نعيم وطارق نايور من فندق جفينور.

 أما في ما يتعلق بتوضيب الأسرة فكانت الميدالية البرونزية من نصيب جوي كونزالس من جفينور وكل من إينا فواز، سارة موسى، أليسيا ماريستيلا، مارغريت موتوا من فندق الروشة أرجان من روتانا لتكتمل الإنجازات في هذا المجال بشهادة تقدير لعيدا المقداد من الفندق نفسه كما فازت كريستي هوفن من جفينور روتانا بالميدالية الفضية.

من جهته، أشاد جوزيف القوبا نائب الرئيس الإقليمي للمجموعة في قطر ولبنان والكويت وتركيا والكونغو وسوريا، والمدير العام لفندق جفينور روتانا بيروت بجهود الفريق مشيرا إلى أن النجاح الذي حققته علامة روتانا في لبنان ناجم في الدرجة الأولى من جهودهم المتضافرة.

أما مديرة فندق الروشة أرجان من روتانا، السيدة هلا مسعد فعبرت عن فخرها وهنأت الموظفين الذين يدهشونها بشكل متواصل على تفانيهم الدائم في خدمة الفندق.

وشاركت مجموعة  فنادق روتانا في هذا المعرض الذي يقام سنويا، لتثبت مرة أخرى ريادتها في توفير أفضل الخدمات وتميّز موظفيها على كافة الأصعدة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879456160
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة