صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

صلاح اليوسف يستقبل وفدا من "الجبهة الديمقراطية".. مهنئا باليوم الوطني - صورتان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل عضو المكتب السياسي لـ "جبهة التحرير الفلسطينية" صلاح اليوسف في منزله في صيدا، وفدا قياديا من "الجبهة الديمقراطية" برئاسة مسؤولها في لبنان علي فيصل، وعضوي اللجنة المركزية عدنان ابو النايف، ومسؤول منطقة الجنوب خالد يونس "ابو ايهاب"، ومسؤول مدينة صيدا تيسير عمار، حيث قدم الوفد التهاني لقيادة جبهة التحرير وكواردها وعناصرها التهاني في يومها الوطني الذي يصادف 27 نيسان من كل عام، قبل ان يجري بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في مخيمات لبنان، اضافة الى التطورات السياسية والامنية الاخيرة وخاصة منها مسيرة "العودة الكبرى" وتضحيات الشهداء في سبيل تأكيد حق العودة ورفض "صفقة القرن" الاميركية..

وهنأ فيصل الجبهة قيادة وكوادر وعناصر في اليوم الوطني، منوها بدورها في الحفاظ على الاجماع الفلسطيني، حيث لم تخرج عن الخيمة الفلسطينية التي هي "منظمة التحرير الفلسطينية" وكانت وما زالت ركن اساسي للوحدة الوطنية الفلسطينية، داعيا الى "تعزيز الوحدة الوطنية وحماية المخيمات من أي توتير أمني في ظل التطورات المتسارعة"، مشيدا بتضحيات الشهداء في في مسيرة ا"لعودة الكبرى"، مشددا "ان الشعب الفلسطيني مصمم على تحقيق اهدافه الوطنية في التحرير والعودة".

وشكر اليوسف زيارة قيادة "الجبهة الديمقراطية" التي تعبر عن أواصر التعاون والتنسيق بينهما وفي كل قضايا الشعب الفلسطيني في لبنان، منوها بدورها في مخيمات لبنان والحرص على العمل الوحدودي والجماعي قناعة منها أن الساحة الفلسطينية استثنائية وتتطلب أعلى درجات التعاون والتنسيق في ظل صفقة القرن ومحاولات جر الفلسطيني الى أجندات تحرف الأنظار عن القضية الاساس التحرير والعودة.

@ المصدر/ محمد دهشة 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946269449
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة