صيدا سيتي

دورة تعليم الحجامة في صيدا قائد الجيش عرض الاوضاع مع بهية الحريري خرجا من "رومية" وفتحا دكاناً لبيع المخدرات أبو زيد زار مستشفى جزين: إتفاق مع جبق على صرف المبالغ المستحقة لتأمين الرواتب والمتطلبات توقيف سارق منزل في صيدا تبين انه مطلوب للقضاء الحريري كرمت "شركاء النجاح" في "صيدا المدينة الرمضانية" - 40 صورة البزري يُحذّر من صفقة القرن ويدعو لتضامن عربي حقيقي ومصالحة إقليمية لمواجهة العدو الحقيقي إسرائيل عرض مطعم C La Vie الأقوى من الاثنين إلى الجمعة في صيدا اضراب عام في عين الحلوة: وحرق العلمين الاميركي والاسرائيلي.. رفضا لمؤتمر البحرين الاقتصادي - 29 صورة المريضة حنان حليحل بحاجة إلى وحدتين دم O+ للضرورة في مستشفى صيدا الحكومي إضراب في مخيمي المية ومية وعين الحلوة وتحركات احتجاجية رفضا لصفقة القرن ومؤتمر البحرين جريحة في حادث سير على أوتوستراد الرميلة الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة الشهاب: أفضل الأساليب لنشر البرغش ورواجه وازدهاره في صيدا؟ نجاة شاب لبناني في حادث سير مروع في فنزويلا الفساد القضائي: المحامية «الخارقة» شبكة تزوير واختلاس في «ضمان الأشرفية» أكثر من 500 طالب في الجامعة اللبنانية قبلت طلباتهم في الخارج يتعلّق مصيرهم بالإضراب قضية «اللبنانية» إلى الحل؟ التبنّي في لبنان إتجار بالبشر

الهبة يتوج بطلاً لدورة الوفاء للقادة الشهداء السنوية في منطقة صيدا ومخيماتها - 19 صورة

رياضة صيدا سيتي - الأحد 01 نيسان 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة برعاية "اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة" دورة  "الوفاء للقادة الشهداء" السنوية #الشهادة_حياة وذلك خلال الفترة 22-31  آذار/مارس 2018 على ملعب الشهيد ابو جهاد الوزير في مخيم عين الحلوة بمشاركة 10 أندية من منطقة صيدا ومخيماتها وهي "النهاوند، الناصرة، قبية، حطين، بيت المقدس،  المقدسي، النهضة، الأقصى-المية ومية، الهبة-الفوار والإصلاح-صيدا".
وبحضور ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في مخيم عين الحلوة السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر، ممثلي المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة في منطقة صيدا ومخيماتها السيد رمضان محمد ومصطفى عثمان، أمين سر “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة” السيد رائد موعد وعدد من الشخصيات الرياضية والإدارية والإعلامية وحشد من الجماهير،أقيمت يوم السبت 31/3/2018 المباراة النهائية التي قادها الحكم وسام عبد الرازق جمعت بين نادي الهبة/الفوار والناصرة/عين الحلوة، حيث حسمها الهبة لصالحه من خلال ركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بنتيجة 2/2حيث سجل للناصرة صالح عبد الرازق(1) وحسام خليفة (1/ضربة جزاء) بينما سجل للهبة عثمان الفران(1) وإبراهيم شناعة (1/ضربة جزاء).
وفي مجريات المباراة، سجل الناصرة في الدقائق الأولى للشوط الأول عبر لاعبه صالح عبد الرازق وقبل نهاية الشوط الأول أدرك الهبة التعادل عبر لاعبه عثمان الفران بهدف وصف بأنه الأجمل في الدورة، وفي الشوط الثاني تقدم الناصرة من نقطة الجزاء عبر لاعبه حسام خليفة ليعود الهبة مجددا قبل نهاية المباراة من خلال نقطة الجزاء أيضا عبر لاعبه إبراهيم شناعة، ومن ثم احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي حسمها الهبة لصالحه بنتيجة 3/4 وبذلك تنتهي المباراة بتتويج الهبة بطلاً للدورة.
وفي الختام قام كل من ممثلي حركة حماس السيد محمد أبو ليلى والحاج أبو حسام زعيتر رفقة السادة رمضان محمد ومصطفى عثمان ورائد موعد بتسليم الكؤوس، كأس المركز الثاني تسلمه الكابتن إبراهيم السيدة عن نادي الناصرة وكأس المركز الأول تسلمه الكابتن أحمد شناعة عن نادي الهبة.
****
نتائج المباريات كانت على الشكل التالي:
الدور الأول:
– الخميس 22 آذار/مارس: النهضة * المقدسي (الفائز: النهضة 0/2)
– الجمعة 23 آذار/مارس: قبية * بيت المقدس (الفائز: قبية 1/3)
– الأحد 25 آذار/مارس: الأقصى-المية ومية * الهبة (الفائز: الهبة 0/3)
– الأحد 25 آذار/مارس: الناصرة * حطين (الفائز: الناصرة 1/2)
– الأحد 25 آذار/مارس: النهاوند * الإصلاح-صيدا (الفائز: الإصلاح بضربات الترجيح – بعد التعادل 2/2)
الأدوار النهائية:
– ا?ثنين 26 آذار/مارس: قبية * الهبة (الفائز: الهبة بضربات الترجيح وتأهل مباشرة الى النهائي حسب القرعة)
– الثلاثاء 27 آذار/مارس: النهضة *الناصرة (الفائز: الناصرة بضربات الترجيح)
– الخميس 29 آذار/مارس: الإصلاح-صيدا *الناصرة- عين الحلوة (الفائز: الناصرة بنتيجة 1/4)
المباراة النهائية:
– السبت 31 آذار/مارس: المباراة النهائية: الهبة * الناصرة (الفائز: الهبة بضربات الترجيح- بعد التعادل 2/2)
****
تصوير: فادي عناني، مسؤول إعلام “اللجنة الرياضية لأندية صيدا وعين الحلوة”. 

@ المصدر/ قسم الإعلام في المؤسسة الفلسطينية للشباب والرياضة


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 903062080
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة