صيدا سيتي

النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها في فعالية حاشدة في كوبنهاغن، أبو كريم فرهود: رفضنا مطلق لخطة الضم الإسرائيلية وصفقة القرن "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا

مراكـز إتحاد المرأة الفلسطينية تُنهي إحتفالاتها بعيدي الطفل والأم - 15 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أنهت مراكـزالتدعيم الدراسي في الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيمات صيدا وصور، إحتفالاتها بمناسبة يوم الطفل ، وعيد الأم ، بنشاطات ترفيهية في مراكزها ( مركز الصداقـة للتدعيم الـدارسي في مخيم البرج الشمالي ، مركزالشباب للتدعيم الدراسي في مخيم الرشيديه ، مركزشعلان للتدعيم الدراسي في عين الحلوة ، مركز زيدان للتدعيم الدراسي في مخيم الميه وميه ، ومركز التدعيم الدراسي في وادي الزينة) ، وبلغ إجمالي عدد منتسبيها من التلاميذ ( 363 طفل) ، وتضمنت الإحتفالات وفـق تقـريـرصادرعن الجهات المخولة في الإتحاد النشاطات أدناه :

*** القفـزبالأكياس.

 *** لعبة الخضارالمعلقة.

*** الرسـم على الوجـه.

*** التعبيربالكتابة عن يوم الطفل والأم من قبل الأطفال.

*** لعبة شـد الحبـل.

*** تقديم الأطفال فقرات من الأغاني.

*** إلقاء الأطفال كلمات عن المناسبة.

وخلالها وزع الأطفال بمتابعة التربويين والمشرفيين إلى مجموعات ، وأستنادا لذلك تلعب كل مجموعة في كافة الزوايا الموجودة بشكل دوري ، مايضمن توفيرمستوى أعلى من النشاط ، وحيث بان ذلك في تحفيزالأطفال على التنافس بين بعضهم البعض ، وتعزيزالتعاون بين الأطفال و فريق العمل ، ناهيك عن دورها في رفع مستوى الثقة بالذات ، والتشجيع على التعبيرعن آرائهم ، وكما وأسهمت في تحفيز الروح الرياضية بأوساطهم ، وزد عليها أنها تسببت بدفعهم للتفريغ من طاقاتهم المشحونة ، وصولا حتى تعـزيـزالخصال الشخصية فيهم ، وقدرتهم على تحمل المسؤولية أيضاَ ، خاصة وأن فـوز" المجموعـة " رهـن بكل من عضو من أعضاء المجموعـة.

من ناحية أخـرى تخلل الإحتفالات توزيع "طربوش لكل طفل ، بوشـار، ضيافة كيس من الحلويات ، فـوتـبول للـذكـور ، وراكيت للإناث "، وكذلك فقد تم إعداد بطاقات معايدة للأمهات ، على أن يقدمها الأطفال لأمهاتهم.

أُختتمت الإحتفالات بإلتقاط الصورالفوتغرافية. 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934134400
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة