صيدا سيتي

تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان - صورتان سنلتقي.. (بقلم د. مصطفى حجازي‎) مكتب شؤون اللاجئين في «حماس»: في الذكرى الـ37 لمجزرة صبرا وشاتيلا.. المجزرة مستمرة الاتحاد السكندري يتصدر والحكمة يخسر آخر مبارياته - 13 صورة حكم وعبر من تجارب الحياة عملية خاطفة.. هكذا ضبطا بالجرم المشهود أثناء ترويج المخدّرات! "سلامتك أمانة كون شريك فيها" حملة توعية الثلاثاء لمستشفى حمود الجامعي في اليوم العالمي لسلامة المرضى حظر عاملات أثيوبيا يُرفع قريباً وهذه هي الشروط للبيع أو للإيجار شقة مفروشة في حي الست نفيسة في صيدا أطعمة تزيد من فرص الإصابة بالإسهال ما هي؟ جريحة في محاولة سلب انتهاء العطلة القضائية نوافذ جديدة لمنح القروض السكنية توترات متنقلة ستسود الشرق الأوسط.. لبنان لن يكون بعيداً عنها! تعيينات إضافية 3 إخوة حاولوا قتل شقيقهم داخل منزله! 3 مصارف لبنانية على لائحة العقوبات الأميركية! صحيفة "إكسبرس"... وداعًا إطلاق نار ليلاً داخل مخيم عين الحلوة الإفراج عن حسن جابر: عائد إلى بيروت

الأولمبية اللبنانية تبلغت قرار مجلس الوزراء إعفاء اللاعبين الأجانب في النوادي من رسوم

رياضة صيدا سيتي - الأربعاء 28 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الأولمبية اللبنانية تبلغت قرار مجلس الوزراء إعفاء اللاعبين الأجانب في النوادي من رسوم

أقرت اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية البيانين المالي والاداري لعام 2017 وروزنامة نشاطات سنة 2018، ودعت الى جمعية عمومية الخامسة بعد ظهر الخميس 12 نيسان المقبل في مقر اللجنة بالحازمية للتصديق عليهما. 
وابلغ رئيس اللجنة جان همام الاعضاء بالاتصال الهاتفي الذي أجراه معه المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي، وأبلغه ان مجلس الوزراء أقر بناء على اقتراح وزير الشباب والرياضة محمد فنيش مرسوما ضمن مشروع الموازنة العامة وأحاله الى مجلس النواب، وهو متعلق باعفاءات اللاعبين الاجانب العاملين مع الاندية اللبنانية من رسوم سمات الدخول والاقامة واجازات العمل والضمان الاجتماعي.
وشكر همام باسم اللجنة الاولمبية اللبنانية واتحادات الالعاب الجماعية للوزير فنيش اهتمامه ومبادرته لرفع مستوى الرياضة اللبنانية وتخفيف الاعباء على الاندية.
وسمت اللجنة التنفيذية المهندس مازن رمضان رئيسا للبعثة اللبنانية الى دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو سنة 2020. 
واقترحت اقامة حفل توزيع جوائز في "كازينو لبنان" في مناسبة مرور 70 سنة على تأسيس اللجنة الاولمبية، يتم فيه اختيار افضل لاعب ولاعبة وفريق من كافة الاتحادات الرياضية. 
كما اقترحت تنظيم دورة الاغتراب الرياضية "ارزياد" مرة كل سنتين.  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911291663
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة