صيدا سيتي

محمود شعبان سليمان في ذمة الله الحاج جمال محي الدين الديماسي في ذمة الله وحدة الدعم القانوني تستكملُ جلسات التوعية بالشراكة مع حركة "فتح" - شُعبة عين الحلوة سقوط سقف منزل بمنطقة البركسات في عين الحلوة وفد اللجنة الخماسية في مخيّم عين الحلوة يزور مستشفى الهمشري ويلتقي مديره د.رياض أبو العينين صداع الجيوب الأنفية لقاحات كورونا المختلفة سرطان الثدي لدى النساء حصوات الكلى الرهاب الإقلاع عن التدخين إضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع في الذكرى 46 لاغتيال الشهيد معروف سعد النائب بهية الحريري التقت وفداً من "تجمع رجال الأعمال والمهن الحرة في صيدا والجنوب" البزري يشكر السيد محمد زيدان على مبادرته لتأمين لقاحات لصالح أهالي مدينة صيدا سعد: هوية معروف سعد هي المقاومة للعدوان والاحتلال الحاج إبراهيم علي أبو الحلق (أبو علي) في ذمة الله مطلوب موظفة للعمل في صيدا لديها شهادة BT محاسبة ومعلوماتية إصابتان نتيجة حادث صدم عند طلعة المحافظ الحاج أحمد إسماعيل البيطار (أبو إسماعيل) في ذمة الله الحاج رامز محمد مارديني في ذمة الله

موسى: المخرج الوحيد لمأساة اللاجئين هو بتحقيق العودة - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 28 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن المخرج الوحيد للمأساة المستمرة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون هو بتحقيق العودة إلى أرض فلسطين مشيرا أن ذلك لا يتحقق إلاّ بالوحدة الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة كسبيل وحيد لواجهة العدو الصهيوني.
وقال موسى خلال معرض نظمته التعبئة التربوية لـ"حزب الله" بمناسبة يوم الأرض في جامعة AUCE في صور: إن "المواجهات التي خاضها شعبنا الفلسطيني أعادت تشكيل الوعي الفلسطيني من خلال وحدة الأرض والدم والمعاناة التي أعادة توجيه البوصلة إلى وجهتها الحقيقية من خلال مواجهة العدو الصهيوني ومشاريع التهويد والاستيطان".
بدوره، أشاد مدير جامعة "AUCE"، علي صفا، بتضحيات الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات صباح مساء في سبيل الدفاع عن القدس وفلسطين، مؤكدا أن القدس كانت وما زالت قبلة المسلمين ولا يحق لأحد التفريط بها لأنها وقف إسلامي للمسلمين كافة.
واعتبر جواد رمضان في كلمة ألقاها باسم "إتحاد طلبة فلسطين" أن "ما تتعرض له القدس والمقدسات في فلسطين ومن تهويد وتدنيس على أيدي المستوطنين الصهاينة لا يجوز السكوت عنه"، مشدداً على أن "ما يجري في القدس يستوجب التحرك من قبل المجتمع الدولي والأمة الإسلامية للدفاع عن المقدسات". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 953981755
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة