صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

موسى: المخرج الوحيد لمأساة اللاجئين هو بتحقيق العودة - 4 صور

فلسطينيات - الأربعاء 28 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد عضو قيادة ساحة لبنان في "حركة الجهاد الإسلامي، أبو سامر موسى، أن المخرج الوحيد للمأساة المستمرة التي يعيشها اللاجئون الفلسطينيون هو بتحقيق العودة إلى أرض فلسطين مشيرا أن ذلك لا يتحقق إلاّ بالوحدة الفلسطينية والتمسك بخيار المقاومة كسبيل وحيد لواجهة العدو الصهيوني.
وقال موسى خلال معرض نظمته التعبئة التربوية لـ"حزب الله" بمناسبة يوم الأرض في جامعة AUCE في صور: إن "المواجهات التي خاضها شعبنا الفلسطيني أعادت تشكيل الوعي الفلسطيني من خلال وحدة الأرض والدم والمعاناة التي أعادة توجيه البوصلة إلى وجهتها الحقيقية من خلال مواجهة العدو الصهيوني ومشاريع التهويد والاستيطان".
بدوره، أشاد مدير جامعة "AUCE"، علي صفا، بتضحيات الشعب الفلسطيني الذي يقدم التضحيات صباح مساء في سبيل الدفاع عن القدس وفلسطين، مؤكدا أن القدس كانت وما زالت قبلة المسلمين ولا يحق لأحد التفريط بها لأنها وقف إسلامي للمسلمين كافة.
واعتبر جواد رمضان في كلمة ألقاها باسم "إتحاد طلبة فلسطين" أن "ما تتعرض له القدس والمقدسات في فلسطين ومن تهويد وتدنيس على أيدي المستوطنين الصهاينة لا يجوز السكوت عنه"، مشدداً على أن "ما يجري في القدس يستوجب التحرك من قبل المجتمع الدولي والأمة الإسلامية للدفاع عن المقدسات". 

@ المصدر/ islamic jihad media-tyre


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946273034
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة