استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور جهاد طه: المخيمات الفلسطينية ستبقى بوصلتها باتجاه العدو الصهيوني وعنواناً للعوده والمقاومة تحية من صيدا والجنوب إلى المناضل جورج عبد الله - 17 صورة السعودي تقبل التعازي إلى جانب العائلة بوفاة المرحوم نبيه حسن الددا وشكر كل المعزين - 10 صور بلدية صيدا: مشروع تركيب عدادات وقوف السيارات سيشمل كل أحياء المدينة إخماد حريق داخل بستان في صيدا والنيران التهمت فانا كان بداخله نحن نلتهم ملابسنا يوميًا من دون أن نعلم الرضاعة الطبيعية قد تحمي البشرية من خطر كبير يضاهي الإرهاب! أسرة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية ومجلس الأهل كرما المديرة باسمة عبد الملك النائب بهية الحريري: لبنان صمد بفضل شبابه الذين اختاروا طريق العلم والنجاح في مواجهة ثقافة الفشل - 54 صورة اكتشاف عملاق كوني يعود لوقت مبكر من عمر الكون الكاتبة ميسون زهرة شاركت في: آخر أيام الصيفية - 11 صورة
للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةDonnaWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
4B Academy Ballet

الكتيبة الكورية تتشارك الحياة من خلال حملة التبرع بالدم بإسم الحب - صورتان

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 27 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شاركت الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار قوّة الأمم المتحدة المؤقّتة في لبنان "اليونيفيل" بالتعاون مع الصليب الأحمر اللبناني مركز صور في حملة "تبرُّع بالدم بإسم الحب"  في السابع والعشرون من آذار.

تُواظب الكتيبة الكوريّة, الواقعة شرقي مدينة صور والتي مضى على انتشارها في لبنان إحدى عشرة سنة, على مشاركتها للسنة الثانية على التوالي في حملة التبرُّع بالدم أملاً منها بالمساهمة ليس فقط بتنفيذ مهمة حفظ السلام وإنّما بإنقاذ أرواح السكان المحليين بعقلية إنسانية.

بدأت الكتيبة الكوريّة حملات التبرُّع بالدم في سنة ۲۰۱٧ بعدما حظيَ الطلب الذي قدّمته للصليب الأحمر اللبناني مركز صور على الموافقة بتنظيم هكذا حملات, وشارك بالتبرُّع بالدم حينها أفراد من الكتيبة الكوريّة وذلك في شهر آب وشهر أيلول من العام نفسه في مبنى بلدية صور.

كانت حملة التبرُّع بالدم هذه هي الثانية من نوعها في "اليونيفيل" بعد الحملة المشتركة التي نظمتها قيادة القطاع الشرقي في "اليونيفيل" والكتيبة الأندونيسيّة في شهر كانون الثاني, وكانت مناسبةً لكي يُظهر المتبرّعون الحب للبنان.

عبّر مسؤول المركز الطبّي في الكتيبة الكوريّة الرائد بارك ريه جونك عن رأيه بالقول:"مهما تطورت التكنولوجيا الطبيّة, فإن إهميّة نقل الدم والتبرُّع بالدم تبقى حاجة مُلحة. وأظن ان ليس هناك نُبلاً وعطاءً يماثل التبرُّع بالدم لإنقاذ أرواحاً." وتابع قائلاً: " نحن كحفظة سلام إذ نحظى بالثقة للمحافظة على السلام في لبنان, نتمنى ان تُساعد حملة اليوم من هم بحاجة لنقل الدم من المرضى."

الكتيبة الكوريّة العاملة ضمن إطار قوّة الأمم المتحدة المؤقّتة في لبنان "اليونيفيل", والتي مضى على انتشارها في لبنان احدى عشرة سنة وهي أطول مدة زمنية لإنتشار هكذا وحدات كوريّة خارج أرضها, تحظى اليوم بثقة السكان المحليين من خلال وافر النشاطات المدنية-العسكرية التي تقدمها كالدعم الطبّي وصفوف التايكواندو وصفوف الخياطة ومشاريع دعم اخرى, ومن خلال الجهود التي تبذلها لإرساء السلام في لبنان. 

@ المصدر/ ROKBATT PIO


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879456451
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة