استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
الهجرة... حلم شبان فلسطينيين في مخيم عين الحلوة الكاتبان مها علوان ومحمد اسماعيل: لهذه الأسباب فازا شبان عاطلون عن العمل... الهوية اللبنانية لم تعد تعنينا - 9 صور + فيديو للبيع عقار في كفريا، شرق صيدا (منطقة هادئة مع طريق خاص) - 74 صورة الرجال أم النساء.. مَنْ يتفوق أكثر في إطلاق أصوات الشخير؟ شباب فلسطينيون من مخيم عين الحلوة والبص ومناطق متفرقة من صيدا .. يسردون أحلامهم في بيروت رؤساء إلى الأبد! للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية - 27 صورة ماجي تطلق أصناف شوربة مخصصة للأطفال - 5 صور اشكال بين عدد من المواطنين وموظفي عدادات مواقف السيارات بصيدا .. وأحد المواطنين حاول تحطيم العداد نجاة عائلة فلسطينية في عين الحلوة بعد انهيار سقف منزلها هل يذهب "العمل الفلسطيني المشترك" في لبنان… ضحية الإشتباكات في مخيم الميّة وميّة استمرار توافد الشخصيات إلى ضيعة المية ومية فتح تضيق الخناق على مربع جمال سليمان ولا تقتحمه .. سباق بين نزع فتيل التوتير.. وعودته تورط مسؤول في «القيادة العامة» بمخطط إرهابي يستهدف «عين الحلوة» الرياضي والنجم الرادسي في نهائي دورة الحسام - الهومنتمن انسحب خلال الربع الثاني امام الرياضي اعتراضاً على الجمهور - 12 صورة النهضة عين الحلوة بطلاً لكأس الشهيد إبراهيم منصور لفئات العمرية 2005 وما فوق - 3 صور سلسلة مسيرات كشفية في مخيمات لبنان إحياء للانطلاقة الجهادية وذكرى استشهاد الشقاقي أحداث مخيم "المية ومية".. مسار "التهدئة" وضرورة المعالجة التعبئة الرياضية لحزب الله باركت الإنجازات لنادي الهدى حارة صيدا في الكيوكوشنكاي - 8 صور
مؤسسة مارس / قياس 210-200شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةاشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراًجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةWorld Gym: Opening Soon In Saidaللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةDonna
4B Academy Ballet

أديداس تطلق الجيل الجديد ألفا باونس للرياضيين الراغبين بتحقيق آداء أفضل - 4 صور

متفرقات محلية وعربية ودولية - الثلاثاء 27 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أطلقت أديداس اليوم حذاء "ألفا باونس بيوند" المبتكر بأحدث التقنيّات لتحفيز الرياضيين على تحقيق إمكاناتهم وتوفير لهم تجربة أداء لا حدود لها.

يشكّل تصميم "ألفا باونس" ابتكارًا جديدًا لأنّه يدمج ما بين التحديثات الوظيفيّة والجماليّة، وتمّ تصميمه للرياضيّين الّذين يرغبون بالسيطرة على اللّعبة ويجدون في السباق وسيلة للتدريب من أجل تحقيق أداء أفضل في مجال الرياضة. أطلقت أديداس للركض حملة "Run the game" لتحفيز الرياضيين على إعطاء مكانة مهمّة للركض ضمن تمريناتهم خالقةً تحدّيًا كبيرًا بينهم. تضمّ الحملة في مرحلتها الثانية من إطلاقها رياضيي أديداس الكبار، لاعب ريال مدريد غاريث بايل، بطلة كرة المضرب العالميّة كارولين فوزنياكي، بطل كرة السلة الأمريكية ثلاث مرّات داميان ليلارد، لاعب كرة السلة جيمس هاردن من هيوستن روكتس وبيودين باريت من فريق آل بلاك.

صرّحت كارولين وزنياكي، الفائزة ببطولة أستراليا 2018 المفتوحة: "يشكّل السباق محور حركتي وهذا ما يعطيني الأفضليّة في المنافسة. عندما أضيف المزيد من السباق في التمارين أتوصّل إلى نتيجة أفضل في أدائي يوم المباراة. أشعر بثقة أكبر مع "ألفا باونس بيوند"، لأنني تمرّنت لأتمكّن من السيطرة على اللّعبة".

تمّ تصميم "ألفا باونس بيوند" لتوفير الطاقة والسرعة والتكيّف دامجًا التقنيّات والمواد الأكثر ابتكارًا من أديداس، مقدّمًا تاليًا الفوائد الثلاث الرئيسيّة للرياضيّين: الفعاليّة والتحكّم والثقة.

يتحلّى هذا الحذاء الجديد بالعديد من الميزات.  فهو يوفّر من خلال النسيج الشبكيّ المصنوع من الأعلى نوع FORGED الإستقرار في الحركة عند التغيير السريع في الإتجاهات. تتميّز هذه الشبكة العلويّة بتجدّد الهواء فيها من خلال نظام Aramis الّذي يوفّر الدعم الديناميكي والاستقرار في الحركة وهو نظام خاصّ بالرياضيّين الّذين يحتاجون إلى تغيير الاتجاهات والتفاعل السريع أثناء اللّعبة.

تجديدٌ حيويٌّ لا يضاهى - يحتوي الحذاء على نعل مصنوع  من نظام BOUNCE Stretched  لتجديد الطاقة، بالإضافة إلى مُخفِّفٍ للصدمات مرنٍ على موضع القدم ومَبعثٍ مهمٍّ للطاقة عند الحركة المندفعة. أمّا النعل المتوسّط EVA فيؤمّن أداءً إحترافيًّا ثابتًا في الشروط المختلفة. يؤمّن هذا النظام راحةً ولياقةً رائعتين ويضمن الإستقرار في الأداء.

راحةٌ معزّزةٌ - إنّ التطوير الشامل لهذا الحذاء يكمن في تقنيّة Continental Rubber™ Outsole الجديدة المستخدمة فيه وهي توفّر أقصى قدر من المتانة ضد الإرثاث، بالإضافة إلى تحكّم لا مثيل له على الأرضيّات الرطبة والجافة. هذه التقنيّة من أديداس أتت لتزيد اللّاعبين راحةً ودعمًا عند تغيير وتيرة الحركة. 

@ المصدر/ TRACCS LEBANON


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 879465822
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة