صيدا سيتي

أسامة سعد يحذر من تداعيات اعتذار مصطفى أديب، ويدعو إلى حل وطني وحكومة انتقالية للإنقاذ بصلاحيات استثنائية الحريري التقت وفداً من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا والجوار نقيب الصيادلة: سلامة أكد لي أنه سيتوقف عن دعم الدواء نهاية العام الجماعة الإسلامية: الطبقة السياسية التي شرعت بممارساتها ابواب الصراعات الخارجية مسؤولة عن فشل تشكيل الحكومة الجماعة الاسلامية في صيدا تستقبل تجمع المؤسسات الأهلية ووفداً طلابياً فلسطينياً البزري يلتقي وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا صيدا: تقاطع ايليا سالك أمام الثورة.. والسيارات! بيان صادر عن ادارة مستشفى صيدا الحكومي بلدية صيدا: 690 إصابة بكورونا يتم متابعتها حاليا في صيدا وضواحيها والمخيمات وحالات الشفاء التراكمية 225 حالة بهية الحريري التقت السفير الفلسطيني أشرف دبور وفتحي ابو العردات مجلس بلدية صيدا يستنكر التطاول على الأستاذ مطاع مجذوب: حملات التضليل لن تنجح في النيل ممن تفانى في خدمة صيدا وأهلها ومنطقتها لسنوات طويلة المهندس داوود محمد يونس في ذمة الله الرقيق الأستاذ الحاج خالد خليل صالح في ذمة الله نقيبة الممرضات والممرضين: عدد الإصابات بالطاقم كبير وهذا أمر مخيف حريق في منازل وخيم يقطنها سوريون في العاقبية تنتحل صفات أجنبية وشكوك في قدراتها الأكاديمية: الجامعات - الدكاكين: العرض متواصل! فادي يرق: لا تسوية ولا خفض للغرامات محاضرة عن الكورونا للكشاف العربي أسرار الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 26 أيلول 2020 الرابطة الإسلامية تزور المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري

المستشفيتان الحكوميتان في صيدا وطرابلس بدآ إضرابهما المفتوح

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا ان موظفي مستشفى صيدا الحكومي بدأوا اضرابا مفتوحا بعد مرور سبعة أشهر على صدور القانون 46 وعدم إصدار المراسيم التطبيقية للمستشفيات الحكومية، وبسبب التلكؤ الواضح من الدولة مجتمعة.

كما واقفلت مستشفى الحكومي في ​طرابلس​ ابوابها التزاما بالدعوة الى الاضراب باستثناء الحالات الطارئة في قسم الطوارئ وتوجه باصات من الموظفين الى ​بيروت​ ​ساحة رياض الصلح​ للمشاركة بالاعتصام

وقد جاء الاضراب المفتوح تلبية لدعوة الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان ولجنة متابعة موظفي مستشفى صيدا الحكومي التي قررت إعلان الإضراب العام والمفتوح في كل المستشفيات الحكومية العاملة على الأراضي اللبنانية وإغلاق كافة المداخل بما فيها مداخل الطوارىء بدء من يوم الإثنين، مع الإبقاء على استقبال حالات غسيل الكلى والعلاج بالأشعة أمام أهلنا المرضى بشكل إستثنائي. 

@ المصدر/ موقع النشرة  

*** 

أفادت مندوبة "الوكالة الوطنية للاعلام" إيمان سلامة أن موظفي مستشفى صيدا الحكومي بدأوا صباح اليوم إضرابهم المفتوح وبالتالي عدم استقبال المواطنين والمرضى واقفال مداخل الطوارىء باستثناء حالات غسيل الكلى والعلاج بالأشعة.
يأتي الإضراب تلبية لدعوة الهيئة التأسيسية لنقابة عاملي المستشفيات الحكومية في لبنان التي أصدرت بيانا جاء فيه: "بسبب مرور سبعة أشهر على صدور القانون 46 وعدم إصدار المراسيم التطبيقية للمستشفيات الحكومية، وبسبب التلكؤ الواضح من الدولة مجتمعة، قررت الهيئة إعلان الإضراب العام والمفتوح في كل المستشفيات الحكومية العاملة على الأراضي اللبنانية وإغلاق كل المداخل بما فيها مداخل الطوارىء بدءا من يوم الإثنين المقبل، مع الإبقاء على استقبال حالات غسيل الكلى والعلاج بالأشعة أمام أهلنا المرضى بشكل إستثنائي".
كما دعا البيان الى "التجمع للإعتصام المفتوح في ساحة رياض الصلح بدءا من الساعة العاشرة من قبل ظهر اليوم على ان يتلى البيان المركزي للهيئة عند الساعة 11.30 من قبل الظهر، للمطالبة بإقرار تطبيق القانون 46 المتعلق بسلسلة الرتب والرواتب بكل مندرجاته على جميع المستخدمين والمتعاقدين والأجراء في جلسة مجلس الوزراء المقبلة، وعلى رأسها المراسيم التطبيقية المتعلقة بدوام العمل الجديد المتمثل ب35 ساعة عمل أسبوعيا وتعديل جداول سلسلة الرتب والرواتب".  

@ المصدر/ الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940443613
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة