صيدا سيتي

7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! طريق الجية بإتجاه بيروت مقطوعة كلياً ومن بيروت بإتجاه الجنوب جزئياً مسيرة في صيدا رفضا للحكومة نقابة محرري الصحافة دانت التعرض للاعلاميين: لتحمل المسؤولية وعدم التعاطي مع المحنة بأسلوب النعامة وزير التربية طارق المجذوب من صيدا دياب: اقالة حاكم مصرف لبنان غير واردة حالياً وزني: عودة سعر صرف الدولار بالسوق الموازي الى 1500 ليرة مستحيل بالمرحلة المقبلة إعتصام في عين الحلوة احتجاجا على تقليص خدمات الاونروا البزري: حكومة ماريونيت اللون السياسي الواحد لن يُكتب لها النجاح هذا ما يتطلع إليه وزير التربية الجديد القاضي المجذوب بعد تشكيل الحكومة.. هذا سعر الدولار لدى الصرافين معاناة جديدة تضاف إلى سلسلة معاناة أبناء صيدا خرج من الوزارة بعد 11 عاما ... ماذا قالت شانتال عون الى زوجها جبران باسيل؟ هدوء في صيدا بعد قطع الطرق ليلا احتجاجا على الحكومة شائعة "الإنفلونزا" تُثير الهلع في صيدا... واستهداف لـ"المقاصد" "الدولة" تتسامح مع مواطنيها بشأن "متوجباتها" المالية عليهم... الرسوم البلدية بعد القروض؟ نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة: أزمة المستلزمات الطبية مستمرة ومستحقاتنا من الدولة تفوق الـ2000 مليار ليرة الطريق مقطوعة في الجية فتح أوتوستراد الناعمة والدامور

السعودي رعى إفتتاح معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 26 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي رعى إفتتاح معرض  مبدعون تحت سماء صيدا 

نظمته جمعية شباب شرحبيل في القصر البلدي

بمشاركة 24 فنانا ومؤلفا ورساما وخطاطا ونحاتا

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بمستشاره الأستاذ أحمد شعيب، افتتح في قاعة المرحوم مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في المدينة  معرض "مبدعون تحت سماء صيدا" الذي نظمته جميعة شباب شرحبيل بمشاركة 24 فنانا ورساما وخطاطا ومؤلفا ونحاتا لبنانيا وفلسطينيا.

شارك في الإفتتاح ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ محمد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الأستاذ عدنان بلولي، رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، القاضي الشرعي في صيدا الشيخ محمد أبوزيد، الشيخ علي السبع أعين ،  منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو القيادة في الجماعة الإسلامية السيد محمد الزعتري، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ، منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو وجمع من الشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور رئيس الجمعية المنظمة للمعرض الأستاذ وليد سبع أعين وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية والمشاركون في المعرض.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فقص شريط الإفتتاح  فكلمة ترحيب ألقتها المؤلفة والكاتبة الصيداوية الناشئة نانسي سليم بإسم جمعية شباب شرحبيل لفتت فيها إلى أن الفن هو منقذ الحضارات وصيدا تزخر بالمبدعين والفنانين في شتى المجالات .

ثم تقديم وتعريف من السيدة ريما سنجر بالمشاركين في المعرض .

من جهته نقل الأستاذ شعيب تحيات راعي الحفل المهندس السعودي الذي غاب بداعي السفر منوها بجهود جمعية شباب شرحبيل في المجالات الثقافية والخيرية والإنمائية.

وأشار رئيس الجمعية  السيد سبع أعين إلى أن هذا المعرض يكشف مواهب وفنونا أصيلة لدى المشاركين فيه،  ما يدفع الجمعية من أجل إقامة مركز ومعرض دائم يحضن الطاقات المبدعة ويعرض نتاجها أمام الرأي العام على مدار العام وينمي المواهب الشابة .

اما منسق تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود فاعرب عن إعجابه  عما تضمنه المعرض من مستوى فني راقي  موجها الشكر للمشاركين  فيه والجهة المنظمة " جمعية شباب شرحبيل".

بعد ذلك كانت جولة في أرجاء المعرض الذي حوى كتبا وأشغالا حرفية يدوية ورسومات ولوحات فنية تشكيلية واعمال نحت مختلفة.

أسماء المشاركين :

الشيخ محمد أبوزيد – الكتابة الصغيرة نانسي سليم – الكاتب الصغير علي رشيد – بادرة البابا – بديعة أبوزيد – ثريا سنبل – حلا الحنوني – أسامة زيدان – مازن شعبان – خضر الحجار – عبدالله أبوزيد – إبراهيم السبع أعين – روان حسون – سهى الشامي – عزالدين مسلماني – سيرين السبع أعين – إسماعيل شريدي – حياة أدهم – دلال العربي القيسي – نسرين شبيب – رنا السمرا – سهى سليم – بدرية معتوق – غيدا مسلماني. 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922739228
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة