صيدا سيتي

للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل أسامة سعد يستقبل وفدا من حزب الله، والبحث في الانهيارات المالية والاقتصادية والأزمات الاجتماعية أسامة سعد يبحث مع وفد من حركة الجهاد الاسلامي برئاسة شكيب العينا سبل مواجهة صفقة القرن ومؤامرة ضم الضفة الغربية والأغوار وفيقة محمد حسن الزين في ذمة الله جوائز ذهبية وفضية وبرونزية في اسطنبول للمخترعين موسى سويدان ورئيفة جمعة موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون

السعودي رعى إفتتاح معرض مبدعون تحت سماء صيدا - 23 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

السعودي رعى إفتتاح معرض  مبدعون تحت سماء صيدا 

نظمته جمعية شباب شرحبيل في القصر البلدي

بمشاركة 24 فنانا ومؤلفا ورساما وخطاطا ونحاتا

برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ممثلا بمستشاره الأستاذ أحمد شعيب، افتتح في قاعة المرحوم مصباح البزري الكبرى في القصر البلدي في المدينة  معرض "مبدعون تحت سماء صيدا" الذي نظمته جميعة شباب شرحبيل بمشاركة 24 فنانا ورساما وخطاطا ومؤلفا ونحاتا لبنانيا وفلسطينيا.

شارك في الإفتتاح ممثل النائب السيدة بهية الحريري الأستاذ نزار الرواس، ممثل مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الشيخ محمد ضاهر، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، ممثل أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد الأستاذ عدنان بلولي، رئيس بلدية البرامية الأستاذ جورج سعد، القاضي الشرعي في صيدا الشيخ محمد أبوزيد، الشيخ علي السبع أعين ،  منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الدكتور ناصر حمود، عضو القيادة في الجماعة الإسلامية السيد محمد الزعتري، رئيس جمعية أصدقاء زيرة وشاطىء صيدا عضو المجلس البلدي الأستاذ كامل كزبر ، منسق تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأستاذ ماجد حمتو وجمع من الشخصيات.

وكان في إستقبال الحضور رئيس الجمعية المنظمة للمعرض الأستاذ وليد سبع أعين وأعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية والمشاركون في المعرض.

بداية النشيد الوطني اللبناني، فقص شريط الإفتتاح  فكلمة ترحيب ألقتها المؤلفة والكاتبة الصيداوية الناشئة نانسي سليم بإسم جمعية شباب شرحبيل لفتت فيها إلى أن الفن هو منقذ الحضارات وصيدا تزخر بالمبدعين والفنانين في شتى المجالات .

ثم تقديم وتعريف من السيدة ريما سنجر بالمشاركين في المعرض .

من جهته نقل الأستاذ شعيب تحيات راعي الحفل المهندس السعودي الذي غاب بداعي السفر منوها بجهود جمعية شباب شرحبيل في المجالات الثقافية والخيرية والإنمائية.

وأشار رئيس الجمعية  السيد سبع أعين إلى أن هذا المعرض يكشف مواهب وفنونا أصيلة لدى المشاركين فيه،  ما يدفع الجمعية من أجل إقامة مركز ومعرض دائم يحضن الطاقات المبدعة ويعرض نتاجها أمام الرأي العام على مدار العام وينمي المواهب الشابة .

اما منسق تيار المستقبل الدكتور ناصر حمود فاعرب عن إعجابه  عما تضمنه المعرض من مستوى فني راقي  موجها الشكر للمشاركين  فيه والجهة المنظمة " جمعية شباب شرحبيل".

بعد ذلك كانت جولة في أرجاء المعرض الذي حوى كتبا وأشغالا حرفية يدوية ورسومات ولوحات فنية تشكيلية واعمال نحت مختلفة.

أسماء المشاركين :

الشيخ محمد أبوزيد – الكتابة الصغيرة نانسي سليم – الكاتب الصغير علي رشيد – بادرة البابا – بديعة أبوزيد – ثريا سنبل – حلا الحنوني – أسامة زيدان – مازن شعبان – خضر الحجار – عبدالله أبوزيد – إبراهيم السبع أعين – روان حسون – سهى الشامي – عزالدين مسلماني – سيرين السبع أعين – إسماعيل شريدي – حياة أدهم – دلال العربي القيسي – نسرين شبيب – رنا السمرا – سهى سليم – بدرية معتوق – غيدا مسلماني. 

@ المصدر/ غسان الزعتري - إعلام بلدية صيدا


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934234052
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة