احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIESجديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
تحديد مواعيد البدء بإستلام محصول القمح والشعير المنتجين محليا للموسم الحالي الياسر - صيدا يفوزعلى تجمع الأندية الفلسطينية للصالات في مباراة كأس اللواء جبريل الرجوب - 21 صورة قلم S Pen في Galaxy Note9: الأفضل في التصميم والوظائف والأداء - صورتان 50 يابانيا يرتشفون الشاي من فنجان عملاق في تقليد عمره 780 سنة + فيديو إصابة شاب بطلق ناري عن طريق الخطأ في عكار جرمانوس إدعى على أم باعت إبنتها وعلى عسكري لتدخله بالجرم وطلب توقيفهما طفل روسي ينثر النقود ويتلذذ بمشاهدة المتدافعين عليها + فيديو دعوة لحفل بعنوان من الجنوب تحية للمقاوم جورج عبد الله .. الدعوة عامة الجيش: توقيف خمسة أشخاص لقيامهم بأعمال نصب واحتيال وترويج عملة مزورة عسيران: ليدخل الجيش إلى مخيم المية ومية ويضع حدا للإشتباكات هدوء حذر في مخيم المية ومية بعد إعلان وقف إطلاق النار اتفاق على وقف إطلاق النار ونشر قوة فصل من حماس في مخيم المية ومية شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة + فيديو معرض بيروت العربي الدولي للكتاب من 6 إلى 17 ك1 وقف إطلاق نار ثان في مخيم المية ومية .. فهل يصمد؟ - صورتان جثة إمرأة في الكورة... توقيف زوجها وشقيقها وزير البيئة يطلب الادعاء على شخصين بجرم قتل ضبع وصيد طيور مهاجرة احتفلوا معنا بـ PLAY HOUSE رقص ولعب ومسرحية ورسم على الوجه وCANDIES جريمة بشعة في بريطانيا.. ستينية تقتل زوجها بالمطرقة لانتقاده طبخها أبو عرب: اتفاق على وقف إطلاق النار بالمية ومية وسحب المسلحين من الشوارع
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
شقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةWorld Gym: Opening Soon In Saidaمؤسسة مارس / قياس 210-200فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةDonna
4B Academy Ballet

نستله تحتفل باليوم العالمي للمياه في الشرق الأوسط - 3 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحتفل نستله الشرق الأوسط باليوم العالمي للمياه من خلال نشر معلومات حديثة عن بئر جديدٍ  لمياه الشفة في الأردن، ودراسة عن المياه الجوفية في محمية أرز الشوف اللبنانية. كما تنظّم نستله نشاطات توعية سنوية في عدة دول في المنطقة، من أجل دعم الهدف الأساسي للشركة ألا وهو تحسين جودة الحياة والمساهمة في بناء مستقبل صحي أكثر.

تشمل نشاطات هذا العام التوعية المدرسية التي تهدف إلى تمكين الأفراد والعائلات للحصول على حياة صحية وسعيدة أكثر، طورت بالتعاون مع منظمة غير حكومية بإسم "بروجيكت ويت" (تعريف المدرّسين بأهمية المياه). مع نشاطات هذا العام، يصل عدد الأطفال الذين طالهم هذا البرنامج حول أهمية المياه للترطيب الصحي وكمصدر نادر في جميع أنحاء المنطقة على مدى السنوات العشر الماضية إلى أكثر من 70,000.  

تم تنفيذ فعاليات لتلاميذ المدارس في البحرين والأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة، مما ساعد شركة نستله على الوفاء بالتزاماتها الإقليمية بـ"تعزيز الترطيب الصحي للجسم كجزءٍ من أسلوب حياة صحي" و"تنفيذ برامج التوعية حول ترطيب الجسم بين المعّلمين والأولاد وتزويدهم بفهٍم أعمق لأهمية وفوائد المياه في الترطيب الصحي للجسم".

وقال لازارو ريفديمار، نائب الرئيس ورئيس الأعمال الإقليمي لدى نستله ووترز في آسيا وأوقيانا وأفريقيا: "بحسب تقديرات الأمم المتحدة، سيصبح الطلب على المياه أعلى من العرض بنسبة 40% بحلول العام 2030، ولهذا السبب يُعتبر إطلاق مبادرات لإدارة المياه بالتعاون مع القطاع الخاص والحكومات والمنظمات غير الحكومية في كلّ مكانٍ في العالم أكثر أهمية من أي وقت مضى، لحماية مخزون المياه وزيادة نفاذ المجتمعات إلى مياه نظيفة وعذبة".

إنّ المساهمة في تطوير مجتمعات مزدهرة ومرنة حصل من خلال علاقات تعاونية، كتلك التي أُسست مع وزارة المياه والري في الأردن في العام 2017 بهدف تزويد القرويين بمياه شرب آمنة من خلال تأمين بئر جديد في قرية حسينية التي تبعد 170 كيلومتراً عن جنوب عمان. وتم حفر البئر بواسطة أحدث التقنيات لضخّ 120 متراً مكعباً من المياه في الساعة بهدف تغطية حاجة 20 ألف شخصاً لمياه نظيفة.

كما أنّ إدارة استهلاك الموارد للأجيال المستقبلية هي مبدأ أساسي لشركة نستله الشرق الأوسط، ما يتجلى في المنطقة من خلال نشاطات مختلفة كدراسة رصدٍ مُخصّصة لجبال الشوف اللبنانية، نفذتها على مدة عامين محمية الشوف المحيط الحيوي بالتعاون مع نستله ووترز. وقد كشفت نتائجها، التي أعلن عنها في عام 2017،  أن التوازن الإجمالي للمياه الجوفية في المنطقة إيجابي بما يعادل 12 مليون متر مكعّب سنوياً، وأكدت الحاجة إلى إدارة أفضل للموارد المائية مما أدى إلى تأسيس لجنة لمتابعة الموضوع في المنطقة.

قامت شركة نستله منذ عام 2010 بزيادة حجم الإنتاج بأكثر من 60٪ في الشرق الأوسط. ومع استمرار الشركة في التركيز على كفاءة الموارد والاستدامة في جميع عملياتها، فقد حققت انخفاضًا بنسبة 39٪ في سحب المياه لكل طن من المنتجات.

اليوم العالمي للمياه

يشكل اليوم العالمي للمياه مناسبة عالمية وفرصة للتعلم حول القضايا ذات الصلة بالمياه، وتعليم الآخرين كيفية المبادرة لتحقيق تغيير ايجابي. كان تعيين يوم دولي للاحتفال بالمياه العذبة هو توصية قدمت في مؤتمر الأمم المتحدة المعني بالببيئة والتنمية في عام 1992. وقد استجابت الجمعية العامة للأمم المتحدة بتعيين يوم 22 آذار/مارس 1993 بوصفه اليوم العالمي الأول للمياه. ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في نفس الموعد كل عام منذ ذلك الحين. وفي كل عام تقوم لجنة الأمم المتحدة المعنية بالموارد المائية، المسؤولة عن تنسيق أعمال الأمم المتحدة لشؤون المياه والصرف الصحي، بتحديد عنوان لليوم العالمي للمياه بما يتوافق مع التحديات الحالية والمستقبلية. ويتم تنسيق الحملة التفاعلية من قبل أعضاء اللجنة المعنيين. 

@ المصدر/ Jean Akouri


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 877275899
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة