صيدا سيتي

«سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان الأنروا تطلق نظاما الكترونيا لإصدار أرقام الحوالات لتسهيل عملية استلام المساعدات مصطفى محمد بشير الشريف في ذمة الله الشهاب والمعجزات في الطب!! العثور على الغريق قبالة شاطىء صيدا ومحاولات لانعاشه أسامة سعد: الحكومة ومجلس النواب غائبان عن قضايا المواطنين وهمومهم للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان "الطاقة" أصدرت تسعيرة المولدات الخاصة عن شهر أيار: 330 ل.ل. عن كل كيلواط ساعة صيدا: إجراء فحوص الـ"PCR" للسوريين عناصر إطفاء سرية صيدا أخمدوا حريق محرك سيارة وآخر شب بقصب وهشير مجلس النواب تبنى بالإجماع طرح النائب بهية الحريري تخصيص التعليم بـ300 مليار ليرة لمواجهة تداعيات كورونا لقاء التجمع الإسلامي الصيداوي‎ وزارة الصحة: تسجيل 7 إصابات جديدة بكورونا وارتفاع العدد الإجمالي للحالات إلى 1168 تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. اعتصام طلابي في صيدا رفضاً للعفو عن العملاء حرق العلم الإسرائيلي بإعتصام في صيدا رفضا لقانون العفو العام

مركز الدروس الخصوصية في جمعية المواساة احتفل بعيد المعلم - 9 صور

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل مركز الدروس الخصوصية التابع لجمعية المواساة في صيدا “MTC” بعيد المعلم وذلك في مطعم زهرة الليمون بحضور مديرة الجمعية السيدة مي حاسبيني والمنسقة التربوية السيدة عبير منياتو ومشرفي القسم الأستاذ محمود شلون والآنسة نسرين نحولي والهيئة التعليمية.

بداية رحب الأستاذ محمود شلون بالحضور وأثنى على دعم مديرة الجمعية الدائم للمركز الذي حقق طلابه نسبة نجاح 100% في الشهادات الرسمية.

وألقت كلمة المركز الآنسة نسرين نحول، قالت: عندما تجتمع الإرادة والقوة والعلم والعزم بإنسان ويتحول عمله إلى عمل اجتماعي، خيري، تربوي، صحي، تنموي وثقافي مندمج بالمحبة والعطاء والقيم والمثال والجمال، ندرك أننا أمام مربي، معلم، مدرب وقائد وأننا بأمان في هذه الأيام الصعبة، ومن جمعت هذه الصفات كلها هي المديرة الفاضلة السيدة مي حاسبيني.

كل الشكر والتقدير لك لما قدمتيه لنا من تعب وجهد لإيصالنا لما نحن عليه الآن، فأنت رمزاً للبذل والعطاء، كل الاحترام لك لزرعك المحبة والجمال فينا لننشر من خلالهم العلم بأمانة ومسؤولية، فإننا تعلمنا منك أن نعامل الناس بطبعنا لا بطبعهم، برسالتنا لا برسالتهم، بهدفنا لا بهدفهم، بتصرفاتنا لا بتصرفاتهم، بمسارنا لا بمسارهم حتى ولو تكررت تصرفاتهم التي تؤذينا في بعض الأحيان، فعنواننا الابتسامة والمحبة، لك منا خالص الحب والمودة.

ولا يسعنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكافة الهيئة التعليمية على جهودهم الجبارة الذي يبذلونها وعلى المسؤولية التربوية التي يؤديها بأمانة مع التأكيد على أنهم جزء من عائلة الجمعية التي تفتخر وتعتز بهم، كما نتقدم بالشكر للمنسقة التربوية السيدة عبير منياتو على دعمها المستمر ومساندتها الفعالة لقسم الدروس الخصوصية وإننا نثني على جهودها للنهوض بالمعهد.

ثم تحدثت مديرة الجمعية مي حاسبيني التي عبّرت عن فخرها بالقسم وبالهيئتين الإدارية والتعليمية على الجهود المبذولة وتمنت دوام التوفيق والنجاح لهم.  

وفي الختام قدمت أسرة المركز باقات ورد للمديرة مي حاسبيني وللمنسقة التربوية عبير منياتو.

@ المصدر/ خليل العلي - مركز الدروس الخصوصية التابع لجمعية المواساة في صيدا 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931593462
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة