صيدا سيتي

نقابة المحررين تنعى الزميل غسان حبال إخماد حريق هشير خلف ثكنة زغيب إخماد حريق بستان زيتون في مجدليون وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس

حملة صحية لفوج الإنقاذ الشعبي والجمعية اللبنانية للسكري بعنوان:"السكر وصيام آمن" - 43 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت عنوان :"السكر وصيام آمن" نظم فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة الشهيد معروف سعد بالتعاون مع الجمعية اللبنانية للسكري نشاطاً صحياً مجانياً لمرضى السكري وذلك ضمن سلسلة من النشاطات التي تقام قبل حلول شهر رمضان المبارك.

النشاط الصحي أقيم في منطقة القياعة التحتا في صيدا، وتخلله:

- فحص نسبة السكر في الدم.

- فحص مستوى السكر التراكمي (التخزين).

- قياس ضغط الدم.

- تقديم إرشادات ومناقشة المعايير التي تسمح لمرضى السكري بالصوم الصحي والآمن في شهر رمضان المبارك.

الحملة التي انطلقت منذ ساعات الصباح الأولى حضرها مدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي  عبد الحليم عنتر، والدكتور محمد صنديد حيث قدما للمواطنين الإرشادات اللازمة للتعامل مع مرض السكري، والسبل التي يجب اتباعها للحفاظ على معدله الطبيعي لدى المرضى.

وقد استفاد من الحملة عدد كبير من أبناء المنطقة.

وأكد الفوج أن تنظيم حملات صحية في صيدا يهدف إلى توعية الناس وتسليط الضوء على أهمية الكشف المبكر عن مرض السكري، وتوجيههم للتعايش مع هذا المرض، وإرشادهم إلى الطرق السليمة للحفاظ على صحتهم.

كما أكد الفوج الاستمرار في تنظيم حملات مشابهة في باقي أحياء مدينة صيدا.

@ المصدر/ فوج الإنقاذ الشعبي


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931766336
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة