صيدا سيتي

خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة خبر سار دعما للأهالي الكرام من مدرسة الغد المشرق الجديدة مدير الاونروا يحذر من كارثة صحية واغاثية وتربوية تطال المخيمات في لبنان قريبا حمّود لـ "إذاعة الفجر": قانون العفو العام دخل البازار السياسي ونرفض أي قانون لا يشمل الجميع اعتصام أمام مدخل مستشفى صيدا الحكومي غدا الجمعة الساعة 11 صباحا الحاجة نهى محمد سعيد الحص (أرملة الحاج حسين اليمن) في ذمة الله مزيحم: دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا مقفلة حتى اكتمال فترة حجر المصابين روتاري صيدا قدم مساعدات عينية لجمعية جامع البحر الخيرية دائرتا نفوس صيدا وتنفيذ قصر العدل عاودتا العمل دعوة لحضور إطلاق نشرة " الجنوب" الورقية والافتراضية المهندس الحاج سليمان أحمد العلي (أبو سامر) في ذمة الله البزري: انتشار الوباء سريع وسيصل إلى كل الاماكن وكل المنازل والمصالح والمؤسسات الحاجة معلا صالح إبراهيم (أم مفيد) في ذمة الله شحّ في المازوت... الدولة لا تدفع و"أجانب التنظيفات" رحلوا - مطلوب 600 عامل نظافة لبناني! مدير عام "الاونروا" في عين الحلوة اليوم وسط اتهامات بالتقصير أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 1 تشرين الأول 2020 الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

روضتي هـدى شعـلان وزيدان في مخيمات صيدا تُحييان مناسبة يوم الطفل وعيد الأم - 56 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت كُلا من روضة الشهيدة هـدى شعـلان في مخيم عين الحلوة ، وروضة الشهيدة هدى زيـدان في مخيم المية ومية "التابعتين للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية" مناسبتي يوم الطفل وعيـد الأم ، وذلك بحضورممثلين عن حركة فتح والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع الأهلي وأمهات الأطفال.

البداية مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والشهيد الرمزأبوعمار، وكانت كلمات لكل من مديرة روضة شعلان السيدة "إزدهارعـزام" ، ومديرة هـدى زيدان "سلوى الفارس" ، وكلمة محلية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم المية وميه قدمتها الأخت "أمينة الصالح".

 نوهت المتحدثات خلالها بماهية يوم الطفل وعيد الأم ، وأهمية التنشأة التربوية والوطنية إستناداَ لتكامل دوري كُلْ من مربيات الرياض وأمهات الأطفال ، وتمنين  للأمهات السعادة وتحقيق أمنياتهن بأطفالهن، وتبعها فقرات من الآداء مابين رقص وغناء ( عطونا الطفولة ... عطونا السلام ، طيري طيري ياعصفورة، ياعصفورة ) قدمها ثلة من الاطفال باللباس التراثي وقد تزينوا بالعلم والكوفية الفلسطينين والثياب المزركشة ، نالت استحسان وتصفيق الحضور.

من ناحية اخـرى تخلل احياء المناسبتين تناول الكيك والفاكهة والعصير.

وكان للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تقدمـة للاطفال بعيدهم كناية عن (1000 حصة) تتضمن كل منها (حلوى ، مرطبات ، بالون ... الـخ) ، واستفاد منها اطفال الرياض إياهم ، واطفال مراكـز ومؤسسات التدعيم الدراسي والعلاج الفيزيائي في مخيمات صيدا ووادي الزينة ايضاَ . 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940853377
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة