صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

روضتي هـدى شعـلان وزيدان في مخيمات صيدا تُحييان مناسبة يوم الطفل وعيد الأم - 56 صورة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أحيت كُلا من روضة الشهيدة هـدى شعـلان في مخيم عين الحلوة ، وروضة الشهيدة هدى زيـدان في مخيم المية ومية "التابعتين للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية" مناسبتي يوم الطفل وعيـد الأم ، وذلك بحضورممثلين عن حركة فتح والاتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومؤسسات المجتمع الأهلي وأمهات الأطفال.

البداية مع النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء والشهيد الرمزأبوعمار، وكانت كلمات لكل من مديرة روضة شعلان السيدة "إزدهارعـزام" ، ومديرة هـدى زيدان "سلوى الفارس" ، وكلمة محلية الاتحاد العام للمرأة الفلسطينية في مخيم المية وميه قدمتها الأخت "أمينة الصالح".

 نوهت المتحدثات خلالها بماهية يوم الطفل وعيد الأم ، وأهمية التنشأة التربوية والوطنية إستناداَ لتكامل دوري كُلْ من مربيات الرياض وأمهات الأطفال ، وتمنين  للأمهات السعادة وتحقيق أمنياتهن بأطفالهن، وتبعها فقرات من الآداء مابين رقص وغناء ( عطونا الطفولة ... عطونا السلام ، طيري طيري ياعصفورة، ياعصفورة ) قدمها ثلة من الاطفال باللباس التراثي وقد تزينوا بالعلم والكوفية الفلسطينين والثياب المزركشة ، نالت استحسان وتصفيق الحضور.

من ناحية اخـرى تخلل احياء المناسبتين تناول الكيك والفاكهة والعصير.

وكان للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية تقدمـة للاطفال بعيدهم كناية عن (1000 حصة) تتضمن كل منها (حلوى ، مرطبات ، بالون ... الـخ) ، واستفاد منها اطفال الرياض إياهم ، واطفال مراكـز ومؤسسات التدعيم الدراسي والعلاج الفيزيائي في مخيمات صيدا ووادي الزينة ايضاَ . 

@ المصدر/ المكتب الاعلامي للاتحاد العام للمرأة الفلسطينية


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934529339
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة