جديد معرض فؤاد فاروق الزعتري على الأوتوستراد الشرقي: تجربة السيارات الجديدة 2019
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
اتصالات واجتماعات مكثفة لوقف اطلاق النار في المية ومية اصابة منزل بقذيفة في سيروب والرصاص طاول منطقة الفوار وسط حركة نزوح كبيرة وكيلة انتحاري مقهى "كوستا" تطلب تكليف طبيب نفسي لمعاينته 9 جرحى حصيلة الاشتباكات في المية ومية واجتماع ومساع لوقف اطلاق النار ممثلو الفصائل الفلسطينية يبذلون الجهود لوقف الاشتباك في مخيم المية ومية ارتفاع حصيلة الاشتباكات في المية ومية الى 4 جرحى "بطاطا" و"البي" يشعلان "المية ومية".. اشتباكات عنيفة وقذائف صاروخية! سقوط جريحين في اشتباكات المية ومية إشتباك مسلح في مخيم المية ومية وأصوات القذائف تُسمع في صيدا معدات طبية لغرف العمليات في مستشفيي حيفا والهمشري هبة من اليابان للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد يستعرض الأوضاع المعيشية والأمنية مع محافظ الجنوب والعميد شمس الدين - 3 صور مقهى للقطط في جدة + فيديو الأولمبية اللبنانية نظمت اليوم الأولمبي إنقاذ سجلات نفوس العبدة أخذ طريقه إلى التنفيذ فماذا عن باقي السجلات؟ منتج عازل للأسطح ذو مواصفات رائعة .. العلاج الفوري لكل مشاكلكم شبيب أشرف على زرع 800 من أغراس الأشجار في حرج بيروت - 7 صور العثور على سفن المصير المشؤوم التي ستغير التاريخ + فيديو لحظة سقوط إمرأة من الطابق الـ 27 أثناء التقاط سيلفي + فيديو هيثم أبو الغزلان: التهديدات الإسرائيلية المُتصاعدة واستمرار مسيرات العودة
اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً
World Gym: Opening Soon In Saidaجديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةفرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورةأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولمؤسسة مارس / قياس 210-200Donnaشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورةللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورة
4B Academy Ballet

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين استقبلت وفدًا من حركة حماس

فلسطينيات - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت قيادة الجبهة الشعبية  لتحرير فلسطين، في مكتب الجبهة في بيروت، اليوم الثلاثاء في ٢٠/٣/٢٠١٨، وفدًا من قيادة حركة حماس، ضم المسؤول السياسي للحركة في لبنان د. أحمد عبد الهادي ونائبه أ. جهاد طه،  مسؤول العلاقات الفلسطينية في الحركة أ . مشهور عبدالحليم ، والمسؤول السياسي لمنطقة بيروت أ. أبو خليل قاسم، وحضر عن الجبهة الشعبية مسؤول الجبهة في لبنان أ. مروان عبدالعال ، ونائب مسؤول الجبهة أ. أبو جابر، و عن قيادة الجبهة في لبنان أ.سميح أبو رامي ، وعضو قيادة الجبهة في لبنان أ. نضال عبدالعال.

خلال اللقاء بحث المجتمعون الظروف الخطيرة التي تمر بها القضية الفلسطينية، وضرورة حماية الوجود الوطني، وتعزيز العمل المشترك بين كافة الفصائل الفلسطينية، وتفعيل دور القيادة السياسية في لبنان، وأكد المجتمعون على ما يلي:
- ضرورة  البحث في سبل وضع رؤية وطنية لحماية المشروع الوطني الفلسطيني، ودور منظمة التحرير الفلسطينية القادرة مواجهة التحديات، برفض كل الخطوات التي تعزز الانقسام، والتي لا تخدم لم شمل الشعب الفلسطيني، وتحقيق مصالحة وطنية، لمواجهة المشاريع التصفوية في ظل هذه الهجمة الشرسة. 
كما تناولوا الموقف الرافض لعقد المجلس الوطني الفلسطيني، خاصة في واقع الاحتلال وبيئة الانقسام، بما يضمن توحيد عناصر القوة الفلسطينية كافة، لمواجهة المخاطر، ويخرج الساحة الفلسطينية من أزمتها، ويحمي الحقوق والثوابت التاريخية للشعب الفلسطيني، وبخاصة قضية القدس واللاجئين.
 -ضرورة تعزيز العمل الفلسطيني المشترك، وإدراك خصوصية الساحة الفلسطينية في لبنان  وتجنيبها أية تداعيات ضارة، ما يستدعي تفعيل دور القيادة السياسية، ووضع برنامج عملي، ومقاربة في كافة القضايا السياسية والأمنية، وحماية المخيمات الفلسطينية، وتثبيت حالة الأمن والاستقرار فيها، والمحافظة على علاقة حسنة مع الأشقاء اللبنانيين.

-  ضرورة التحرك  السياسي، والمدني، والشعبي الفاعل على المستويات كافة، لتأمين الدعم اللازم لمؤسسة الأونروا كشاهد حي على قضية اللاجئين الفلسطينيين، ويخرجها من دائرة الابتزاز، والقيام بواجباتها في إغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين. 

@ المصدر/ المكتب الإعلامي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 876647593
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة