الحريري عرضت الوضع الأمني وموضوع النازحين مع وفد من الأمن العام - 4 صور صار فيك تختار الأفضل: إنترنت DSL بسرعات خيالية وجودة عالية لجنة الأمهات في صيدا اقامت حفلاً تكريمياً لأمهات ومسني دار السلام لمناسبة عيد الأم - 29 صزرو ليلاً .. الكلاب الشاردة تهيمن على شوارع مدينة صيدا - 11 صورة تسجيل إصابة امرأة في الخمسين من العمر بداء الملاريا في أحد مستشفيات صيدا العثور على جثة رجل داخل شقته في طبرجا اشكال في سبلين حول دخول اشخاص الى البلدية ليلا رغم وجود قرار من النيابة المالية بالتحفظ على ملفات وسجلات عائدة للبلدية عرض نتائج دراستي الاسكان والبطالة وحفل إختتام مشروع تعزيز الحوار الاجتماعي في لبنان اعتصام في عوكر رفضا لزيارة وزير خارجية أميركا - 10 صور يحتال على المواطنين بصفة جابي كهرباء ومياه موقوف بجرم ابتزازا وتهديد فتيات زيتونة تستقبل يوم الطفل بنشاط ترفيهي للاطفال - 27 صورة مكتبة أطفال صيدا تحتفل بعيدي الأم والطفل مع كيك وهدايا لجميع الأطفال - 21 صورة الجامعة اللبنانية: سفر رئيس الجامعة يخضع للقوانين .. ونتمنى على وسائل الإعلام التأكد من مصادرها ومعلوماتها أسامة سعد يستقبل وفداً من مدارس الإيمان - 12 صورة جريحة في حادث إصطدام سيارة بالحاجز الإسمنتي على أوتوستراد الشماع - 3 صور أسامة سعد يلتقي وفداً من المجلس التنفيذي لصندوق الزكاة - صورتان طلاب مدرسة الأفق الجديد في صيدا يتأهلون للتصفية الثالثة على صعيد لبنان في مباراة تحدي القراءة العربي - 4 صور أبو العردات يلتقي اليوسف وأيوب: حريصون على حفظ أمن واستقرار المخيمات احتفال فني لجمعية الكشاف العربي - مفوضية الجنوب لمناسبة "عيد الشبل وعيد الأم"‎

عبد الحليم عنتر: أسامة معروف سعد وإبراهيم سمير عازار .. أصالة الإنتماء الوطني

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بين صيدا وشرقها، وجزين ومنطقتها، ليست وحدها الطبيعة التي تجمع، بل جمعتهم المحبة والعلاقات الطيبة والتفاعل والتآخي بين أبنائها الذين قدموا نموذجاً بالتسامح والعيش الطبيعي والوحدة الوطنية.. وكانوا نموذجاً وطنياً في تعزيز هذه اللُحمة والتلاقي والتفاعل الخلاق، وتغليب منطق المواطنة والحرية والعدالة، ونشر بذور المحبة وبناء مجتمع معافى من كل الأمراض البغيظة التي تعصف بمنعة الوطن الداخلية، ومن أجل لبنان سيد عزيز مستقل.
إن العلاقات الطيبة والتآخي بين أبناء الوطن أوصت بها رسالات السماء والتعاليم التي نادت بها كل الأديان والمبادئ الإنسانية.
إن العمل والجهد الذي بذل خلال الأزمات التي عصفت بالوطن هدفه الحفاظ على القيم الإنسانية والمبادئ الوطنية، والحفاظ على هذه المنطقة بكل مكوناتها والتعدد الذي تتمتع به،  كما يهدف إلى صون الوحدة الوطنية التي تعتبر إنجازاً وطنياً حقيقياً نابع من أصالة النهج والثوابت الوطنية.
ستبقى جزين بطبيعتها الخلابة وهوائها العليل رئة الوطن، وصيدا قلبه النابض.
 6  أيار ...  هو عرس وطني حقيقي ونموذج  يحتذى به.. فلتتظافر كل الطاقات. 

@ المصدر/ بقلم عبد الحليم عنتر 


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 895287528
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة