صيدا سيتي

ممران في صيدا: بدك تهاجر أو بدك نبني الوطن؟ صرخة من مخيم عين الحلوة: عدم تسليم المازوت ينذر بانفجار اجتماعي الشهاب: العودة إلى الله يا ناس! النائب اللبناني أسامة سعد: السياسة الحاكمة أدت لانهيار وتردي الأوضاع العامة‎ بهية الحريري استمعت الى هموم القطاع الصناعي في صيدا: نحن بحاجة لصناعة الثقة بالبلد وهي ممكنة إذا وجدت الإرادة الحاج محمد مصطفى سنجر (أبو نزيه) في ذمة الله اوجيرو: سنترال أوجيرو في منطقة بكاسين – جزين مهدد بالخروج عن الخدمة الدولار يرتفع مجدداً في السوق السوداء.. كم بلغ سعر الصرف اليوم؟ بيان لحركة الجهاد بخصوص التعميم رقم 6 بتاريخ 3/7/2020 الصادر عن نقابة الصرافين في لبنان نتائج فحوص الرحلات القادمة إلى بيروت في 3 الحالي: حالتان إيجابيتان أسعار المواد الغذائية في لبنان ترتفع يومياً... والزيادة تجاوزت 100 % خلال أسبوعين خليل المتبولي: شو بدَّك أعمل؟ بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل الجمارك للوافدين: للتصريح عن المبالغ التي تفوق 15 ألف دولار تحت طائلة الغرامة والملاحقة الجزائية ثانوية رفيق الحريري أطلقت دفعة 2020 من خريجيها "هل تستحق الدنيا كل هذا؟؟" مع الشيخ عبد الكريم علو تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

عبد الحليم عنتر: أسامة معروف سعد وإبراهيم سمير عازار .. أصالة الإنتماء الوطني

أقلام صيداوية - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبد الحليم عنتر: أسامة معروف سعد وإبراهيم سمير عازار .. أصالة الإنتماء الوطني

بين صيدا وشرقها، وجزين ومنطقتها، ليست وحدها الطبيعة التي تجمع، بل جمعتهم المحبة والعلاقات الطيبة والتفاعل والتآخي بين أبنائها الذين قدموا نموذجاً بالتسامح والعيش الطبيعي والوحدة الوطنية.. وكانوا نموذجاً وطنياً في تعزيز هذه اللُحمة والتلاقي والتفاعل الخلاق، وتغليب منطق المواطنة والحرية والعدالة، ونشر بذور المحبة وبناء مجتمع معافى من كل الأمراض البغيظة التي تعصف بمنعة الوطن الداخلية، ومن أجل لبنان سيد عزيز مستقل.
إن العلاقات الطيبة والتآخي بين أبناء الوطن أوصت بها رسالات السماء والتعاليم التي نادت بها كل الأديان والمبادئ الإنسانية.
إن العمل والجهد الذي بذل خلال الأزمات التي عصفت بالوطن هدفه الحفاظ على القيم الإنسانية والمبادئ الوطنية، والحفاظ على هذه المنطقة بكل مكوناتها والتعدد الذي تتمتع به،  كما يهدف إلى صون الوحدة الوطنية التي تعتبر إنجازاً وطنياً حقيقياً نابع من أصالة النهج والثوابت الوطنية.
ستبقى جزين بطبيعتها الخلابة وهوائها العليل رئة الوطن، وصيدا قلبه النابض.
 6  أيار ...  هو عرس وطني حقيقي ونموذج  يحتذى به.. فلتتظافر كل الطاقات. 

@ المصدر/ بقلم عبد الحليم عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934141875
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة