صيدا سيتي

باسم يوسف للبنانيين عبر الـLBCI: ما تقومون به عظيم وغير متوقع (فيديو) كيف بدا المشهد في الليلة السادسة من الإنتفاضة في جبيل؟ (فيديو) قسم الشهيد جبران تويني يصدح في جل الديب... (فيديو) "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور) الجيش فتح أوتستراد الزهراني صيدا صور ويتجه لفتح طريق الغازية ساحة ايليا في صيدا تحولت الى مهرجان للأغاني الوطنية الحماسية فيديو… دورية سيارات تتقدمها جرافة تجول في النبطية تراشق بالحجارة وتكسير بعض السيارات... ماذا حصل في قبّ الياس؟ (فيديو) "أجواء الثورة" ما زالت تخيّم على لبنان... كيف أمضى المتظاهرون الليلة السادسة من الحراك؟ (فيديو) في البوار... ازالة الردم من الطريق البحرية لتسهيل مرور السيارات (فيديو) اعتصام أمام مصرف لبنان... والمحتجون رددوا: "يسقط يسقط رأس المال" (فيديو) كامل كزبر: عفواً معالي وزير التربية إقفال المدارس والثانويات والمعاهد الرسمية والخاصة غدا اختتام دورة العلاج المعرفي السلوكي - المستوى الرابع - 4 صور جمعية المصارف أعلنت الاقفال غداً هيئة المتابعة الأهلية "همّة" تؤكد على دعم الحراك الشعبي البزري: ما قبل الإنتفاضة ليس كما بعدها... والمواطنون لا يثقون بالطبقة الحاكمة المكتب التربوي للتنظيم الشعبي الناصري: التحية إلى الثورة الشعبية السلمية أسامة سعد من ساحة الثورة والانتفاضة في صيدا: إلى مرحلة انتقالية وسلطة جديدة - 8 صور ​مطلوب معلم لف سندويشات + مطلوب مساعد معلم لف سندويشات للعمل في سناك بصيدا

عبد الحليم عنتر: أسامة معروف سعد وإبراهيم سمير عازار .. أصالة الإنتماء الوطني

أقلام صيداوية / جنوبية - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
عبد الحليم عنتر: أسامة معروف سعد وإبراهيم سمير عازار .. أصالة الإنتماء الوطني

بين صيدا وشرقها، وجزين ومنطقتها، ليست وحدها الطبيعة التي تجمع، بل جمعتهم المحبة والعلاقات الطيبة والتفاعل والتآخي بين أبنائها الذين قدموا نموذجاً بالتسامح والعيش الطبيعي والوحدة الوطنية.. وكانوا نموذجاً وطنياً في تعزيز هذه اللُحمة والتلاقي والتفاعل الخلاق، وتغليب منطق المواطنة والحرية والعدالة، ونشر بذور المحبة وبناء مجتمع معافى من كل الأمراض البغيظة التي تعصف بمنعة الوطن الداخلية، ومن أجل لبنان سيد عزيز مستقل.
إن العلاقات الطيبة والتآخي بين أبناء الوطن أوصت بها رسالات السماء والتعاليم التي نادت بها كل الأديان والمبادئ الإنسانية.
إن العمل والجهد الذي بذل خلال الأزمات التي عصفت بالوطن هدفه الحفاظ على القيم الإنسانية والمبادئ الوطنية، والحفاظ على هذه المنطقة بكل مكوناتها والتعدد الذي تتمتع به،  كما يهدف إلى صون الوحدة الوطنية التي تعتبر إنجازاً وطنياً حقيقياً نابع من أصالة النهج والثوابت الوطنية.
ستبقى جزين بطبيعتها الخلابة وهوائها العليل رئة الوطن، وصيدا قلبه النابض.
 6  أيار ...  هو عرس وطني حقيقي ونموذج  يحتذى به.. فلتتظافر كل الطاقات. 

@ المصدر/ بقلم عبد الحليم عنتر 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915612742
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة