صيدا سيتي

"للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية

جبهة التحرير الفلسطينية تشيع المناضل موسى أحمد محمد في مخيم برج الشمالي - 9 صور

فلسطينيات - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمزيد من العزيمة والاصرار على مواصلة درب النضال ، شيعت جبهة التحرير الفلسطينية وعائلة الراحل ، الشهيد القائد موسى احمد محمد " ابو علاء " بموكب جماهيري ، وتقدم موكب التشيع عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة  واعضاء قيادة الجبهة ابو السعيد اليوسف وابو جهاد علي  وابو ليلى حجير وممثل حركة فتح العميد ابو باسل شهاب ومسؤول حركة حماس عبد المجيد عوض ومسؤل الجبهة الشعبية احمد مراد ووفود من الاحزاب والفصائل اللبنانية والفلسطينية واللجان الشعبية والجمعيات والمؤسسات وجماهير الشعب الفلسطيني في مخيمات منطقة صور وجوارها ، وحملة الاكاليل .

وبعد نظرة الوداع الاخيرة , انطلق موكب التشييع الى مسجد المخيم ، وبعد الصلاة على جثمانه حمل النعش على اكف الرفاق والاهل وصولاً حتى مقبرة المخيم حيث ووري الجثمان الطاهر الثرى ، وتقبلت قيادة الجبهة وعائلة الراحل التعازي من المشاركين.

وتواصل الجبهة والعائلة تقبل التعازي في المركز الثقافي الفلسطيني للرجال، وفي منزل عائلة الراحل للنساء.

 وسيقام حفل تأبين عن روحه الطاهرة وذلك عصر يوم الخميس الموافق 22-3-2018 بعد صلاة العصر مباشرة – للرجال في قاعة المركز الثقافي الفلسطيني ـ قرب عيادة الازنروا  .

وللنساء في منزل الراحل في مخيم برج الشمالي. 

@ المصدر/ جبهة التحرير الفلسطينية 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946273669
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة