صيدا سيتي

للبيع فيلا ثلاثة طوابق في منطقة جون على مساحة 1,050 متر مربع - 7 صور منتخب لبنان في كرة الطاولة يواصل انتصاراته في بطولة غرب آسيا للفرق - 3 صور اختتام دورة تنمية الذكاء العاطفي عند الأطفال - 16 صورة حزب الله إستقبل تيار الفجر للتهنئة بذكرى الانتصار: للعمل على استثناء الفلسطينيين من إجراءات وزارة العمل - 6 صور تزيين شوكولا لكل أنواع المناسبات من Choco Lina حج مبرور وسعي مشكور - 13 صورة لأول مرة في صيدا!! دورة فنية في تشكيل وتصميم البالونات لكافة المناسبات جمعية الإمام الشاطبي تنفذ مشروع الأضاحي لعام 2019‎ وعدد المستفيدين بلغ حوالي 950 عائلة - 18 صورة جريحان في حادث تصادم بين مركبتين محلة صيدا تقاطع السبينيس بو صعب من عبرا: لا عفو عمن قتل الجيش ولا مساومة على دماء شهدائه - 9 صور عملية انقاذ استثنائية لـ"هرّة" علقت 3 ايام على سطح مبنى في صيدا مبارك افتتاح محل جبنة ولبنة لصاحبيه زياد حمود وهاني الزيباوي في صيدا - شارع دلاعة - مقابل حلويات الإخلاص - 27 صورة جريح نتيجة انقلاب فان على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا دعوة مجانية إلى مهرجان حكاياتنا .. الخميس 29 آب، في مركز معروف سعد الثقافي - صيدا‎ مدرسة الغد المشرق تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2019-2020 (مقسطة على 9 أشهر) - بإدارة الأخصائية التربوية سوسن عبد الحليم للبيع شقة سوبر ديلوكس بإطلالة مميزة 156 متر مربع في آخر كفرجرة صيدا (بناية تلبيس حجري) - 13 صورة مسبح Salame يعلن عن إفتتاح المسبح يومياً من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 9 مساء - 6 صور محل صغير طابق أول برسم الخلو في سوق صيدا مطلوب موظفة استقبال Hostess لمطعم في صيدا بإدارتها الجديدة Huqqa Caffe ترحب بكم مع عروضاتها المميزة في شارع الجامعات بجانب جامعة LIU صيدا - 5 صور دورة مجانية في إدارة المشاريع في صيدا مع تأمين المواصلات - تبدأ الدورة بعد عيد الأضحى المبارك

فضل شاكر ... «حكاية طويلة» على «الجديد»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فضل شاكر ... «حكاية طويلة» على «الجديد»

غيب اسم فضل شاكر لفترة عن الأضواء ومن ثم يعود مجدداً. الفنان الهارب في مخيّم عين الحلوة والصادر بحقّه حكم غيابي بالسجن 15 عاماً مع الأعمال الشاقة في قضية «أحداث عبرا» (صيدا ــ العام 2013) التي راح ضحيتها شهداء من الجيش اللبناني، لا يزال يطل على الناس أحياناً.
تارةً يُعلن عن استعداده للغناء مجدداً بعد اعتزاله في العام 2012 والتحاقه لاحقاً بجماعة أحمد الاسير، وطرواً يظهر عبر تقارير إخبارية على قنوات محلية وعربية في محاولة لإظهار نفسه بصورة الـ «بريء».
في هذا السياق، تعرض قناة «الجديد» فيلماً وثائقياً عن شاكر بعنوان «حكاية طويلة» (مستوحى من أغنية لفيروز بالعنوان نفسه)، أعدّه وأنتجه فراس حاطوم، صاحب شركة «شوت بروداكشن». بدأت الشاشة المحلية الترويج لهذا العمل الذي سيُعرض خلال الأسبوعين المقبلين من خلال فيديوين قصيرين، ظهر فيهما شاكر حليق الذقن في ظلّ حرص واضح في أحدهما على تذكيرنا بـ «إحساسه المرهف» وصوته الجميل. نرى حطوم وهو يدخل مكان إقامة فيها شاكر الذي يعدنا في نهاية البرومو الآخر بأنّه سيخبرنا ما حصل معه.
هكذا، يفتح الإعلامي اللبناني ملف فضل مرّة أخرى، لكن هل يسعى الفيلم إلى «تلميع» صورته؟ في اتصال مع «الأخبار»، يقول حاطوم إنّ هذا «ليس الهدف إطلاقاً»، مضيفاً: «أنقل جميع وجهات النظر حول قضية شاكر. وعلى العكس سأوصل رأيي الناس بالنسبة إلى هذه القضية». ويشير مقدّم برنامج «استقصاء» إلى أنّه «كانت لدي بعض التساؤلات حول فضل، هل فعلاً شارك بأحداث عبرا؟ وكيف هرب؟ وكيف سيعود إلى الغناء؟ كل هذه الاسئلة مطروحة في الشارع أيضاً». ويختم حاطوم قائلاً: «فضل يحب أن يعود إلى الغناء، لكن العقبات القانونية تحول دون قيامه بهذه الخطوة. في الفيلم سيقدّم للمرّة الأولى أغنية «بحبك يا لبنان» لفيروز».

@ المصدر/ ذكية ديراني - الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 907695894
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة