صيدا سيتي

الرجاء المساهمة ما أمكن في تغطية تكلفة 30 جلسة علاج بالأشعة للمريضة فاتن موسى دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان شهيب حدد عطلة المدارس بعيدي الميلاد ورأس السنة من مساء 24 كانون الأول وحتى صباح 2 كانون الثاني أساتذة جمعية المقاصد يبدأون إضرابا مفتوحا غدا توقيف عصابة سرقت خزنة أموال ومجوهرات من منتجع سياحي في أنصارية- صيدا "الاونروا" تواجه صعوبة في توجيه "نداء استغاثة":تحرّك فلسطيني لتخفيف معاناة المخيّمات طلاب "الإنجيلية - صيدا": هذا "لبنان الذي نريد"! أرقام هواتف الطوارىء في صيدا لتلقي طلبات المواطنين في حال تجمع مياه الشتاء حماس قررت إلغاء كافّة الأنشطة والفعاليات التي تقيمها كل عامٍ في ذكرى انطلاقتها في لبنان لقاء لبناني - فلسطيني في صيدا تضامنا مع الأسرى في سجون العدو الاسرائيلي للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار صيدا في اليوم الـ 53: "لقمة هنية بتكفي مية"... وفتح أبواب "الكنايات" أسامة سعد يدعو لتشكيل جبهة عريضة للمعارضة الوطنية الشعبية من أجل فرض ميزان قوى سياسي جديد في لبنان السعودي يشكر جمعية محمد زيدان للانماء لإهتمامها بمنتزه الكنايات في صيدا بما يليق بالمدينة وأهلها ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا مطلوب آنسة للعمل لصالون تيسير وسحر في صيدا للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف

فضل شاكر ... «حكاية طويلة» على «الجديد»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 آذار 2018
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
فضل شاكر ... «حكاية طويلة» على «الجديد»

غيب اسم فضل شاكر لفترة عن الأضواء ومن ثم يعود مجدداً. الفنان الهارب في مخيّم عين الحلوة والصادر بحقّه حكم غيابي بالسجن 15 عاماً مع الأعمال الشاقة في قضية «أحداث عبرا» (صيدا ــ العام 2013) التي راح ضحيتها شهداء من الجيش اللبناني، لا يزال يطل على الناس أحياناً.
تارةً يُعلن عن استعداده للغناء مجدداً بعد اعتزاله في العام 2012 والتحاقه لاحقاً بجماعة أحمد الاسير، وطرواً يظهر عبر تقارير إخبارية على قنوات محلية وعربية في محاولة لإظهار نفسه بصورة الـ «بريء».
في هذا السياق، تعرض قناة «الجديد» فيلماً وثائقياً عن شاكر بعنوان «حكاية طويلة» (مستوحى من أغنية لفيروز بالعنوان نفسه)، أعدّه وأنتجه فراس حاطوم، صاحب شركة «شوت بروداكشن». بدأت الشاشة المحلية الترويج لهذا العمل الذي سيُعرض خلال الأسبوعين المقبلين من خلال فيديوين قصيرين، ظهر فيهما شاكر حليق الذقن في ظلّ حرص واضح في أحدهما على تذكيرنا بـ «إحساسه المرهف» وصوته الجميل. نرى حطوم وهو يدخل مكان إقامة فيها شاكر الذي يعدنا في نهاية البرومو الآخر بأنّه سيخبرنا ما حصل معه.
هكذا، يفتح الإعلامي اللبناني ملف فضل مرّة أخرى، لكن هل يسعى الفيلم إلى «تلميع» صورته؟ في اتصال مع «الأخبار»، يقول حاطوم إنّ هذا «ليس الهدف إطلاقاً»، مضيفاً: «أنقل جميع وجهات النظر حول قضية شاكر. وعلى العكس سأوصل رأيي الناس بالنسبة إلى هذه القضية». ويشير مقدّم برنامج «استقصاء» إلى أنّه «كانت لدي بعض التساؤلات حول فضل، هل فعلاً شارك بأحداث عبرا؟ وكيف هرب؟ وكيف سيعود إلى الغناء؟ كل هذه الاسئلة مطروحة في الشارع أيضاً». ويختم حاطوم قائلاً: «فضل يحب أن يعود إلى الغناء، لكن العقبات القانونية تحول دون قيامه بهذه الخطوة. في الفيلم سيقدّم للمرّة الأولى أغنية «بحبك يا لبنان» لفيروز».

@ المصدر/ ذكية ديراني - الأخبار


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919412197
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة